أخبار الإنترنت
recent

أعلنت شركة بليكس عن خدمة بث حسب الطلب مجانية Plex Web Shows




أعلنت شركة بليكس صاحبة مشغل الوسائط الأشهر Plex عن مشروع جديد Plex Web Shows وهو خدمة بث حسب الطلب لمحتوى الفيديو من منصات مثل Vimeo و YouTube والمزيد.سيتم  إضافة المزيد من العروض حسب الطلب إلى خدمة Plex Web Shows . وقد تم إصدار تحديث للتطبيق الرسمي لمستخدمي اندرويد و iOS يتضمن القسم الجديد Plex Web Shows .


تريد Plex تقديم واجهة واحدة لكل المحتوى المفضل لديك ، بما في ذلك الأخبار وملفات بودكاست والصور ومقاطع الفيديو ، فهذا يعني أن المستخدمين سيتمكنون من إدارة المحتوى الخاص بهم من خلال عدد أقل من التطبيقات. تجعل المنصة إدارة ملفات الوسائط أبسط من أي وقت مضى .

يمكن للمستخدمين الاشتراك من داخل تطبيق Plex ، وسيتم إخطار المستخدمون عن أي حلقات جديدة تفوتهم . سيتم تقديم التوصيات أيضًا من خلال التطبيق للتوصية بالعروض القديمة استنادًا إلى نشاط المستخدم. لا يتطلب التطبيق اشتراكًا مدفوعًا في Plex Pass ومتاحًا للجميع مجانًا.



تعمل Plex باستمرار على تجديد النظام الأساسي مع وجود عدد من الميزات التي تم إيقافها مؤخرًا لإتاحة مساحة لميزات جديدة . كشف فريق Plex أن ميزة Plex Web Shows الجديدة تكمل المرحلة الثالثة من التحديثات الرئيسية لعام 2018 مع ميزات وتحسينات جديدة قيد التطوير بالفعل.

ما رأيك في Plex Web Shows؟ أخبرنا على Facebook و Twitter. شكر!





Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.