القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل مواقع الكرتون العربي لمشاهدة مسلسلات الكرتون القديمة والحديثة والنادرة 2022

"هل تريد معرفة كيفية مشاهدة الرسوم المتحركة على الانترنت مجانا؟" - سيتم مناقشة هذا السؤال في هذه المقالة اليوم.

ليس هناك من ينكر أن الجميع يريد العودة إلى مرحلة الطفولة، لسوء الحظ هذا يكاد يكون من المستحيل أن يحدث. ولا يمكننا أن نهرب من جميع مسؤولياتنا؛ لدينا الكثير من الأشياء التي تقلق بشأن حياتنا الشخصية والمهنية اليومية.

ومع ذلك مشاهدة الرسوم المتحركة تعد وسيلة للخروج من كل هذه الأشياء. تذكر، مشاهدة الرسوم المتحركة كان جزءا أساسيا من طفولتنا! هل لا تزال تحب الرسوم المتحركة ؟ هل تريد فقط أن تمضي أمسية لطيفة لمشاهدة شيء يبعت على الاسترخاء؟ ليس هناك أفضل من مشاهدة الرسوم المتحركة .

الطريقة الوحيدة لمشاهدة الرسوم المتحركة هي البحث عنها على الإنترنت. المشكلة هي أن هناك قدرا كبيرا من المواقع لمشاهدة الرسوم المتحركة التي هي مجانية أو مدفوعة، دعونا نتفق على أننا سستغرق الكثير من الوقت للعثور على أنسب واحد بالنسبة لك. 

لحسن الحظ، قمنا بعمل قائمة لأفضل مواقع الكرتون و أنيمي حيث يمكنك مشاهدة الرسوم على الانترنت مجانا دون تحميل. هنا يمكنك مشاهدة الرسوم مثل سبونجبوب، البرغر بوب، ناروتو، توم وجيري، وقت المغامرة وأكثر من ذلك. إلقي نظرة على القائمة التالية !


1# موقع Awaan




موقع أو خدمة أوان هي من أفضل المواقع العربية المجانية تماما لمشاهدة العديد من المسلسلات وأفلام الكرتون القديمة والنادرة التي طبعت طفولتنا كمسلسلات : الكابتن ماجد ، والنمر المقنع و السيدة ملعقة والكثير الكثير متوفرة بجودة صورة عالية بالإضافة ال الأعمال الفنية الدرامية والبرامج الترفيهية القديمة.

2# Youtube




يوتوب هو حقا ملك مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. هذا الموقع معروف بوجود آلاف مقاطع الفيديو التي تلبي متطلباتك. وهي واحدة من المنصات الأكثر شعبية لمشاهدة أشرطة الفيديو. الملايين من الناس تستخدمه كل يوم! هنا يمكنك أن تجد أي فيديو فضلا عن سلسلة الرسوم المتحركة المفضلة لديك. لمشاهدة أي رسوم متحركة على يوتوب، ما عليك سوى كتابة أي اسم  ترغب في مشاهدته في مربع البحث.

3# موقع تلفزيون جيم  






موقع تلفزيون ج هو منصة إعلامية ترفيهية موجهة إلى كل العائلات والأطفال العرب ويتيح لهم الفرصة للاكتشاف مجموعة كبيرة من مسلسلات وأفلام الكرتون و البرامج الخاصة بالأطفال كما يمكنكم مشاهدة البث المباشر لقناة ج يوميا من الساعة 2 ظهراً إلى 5 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

4# وطن فليكس




وطن فلكس المنصة التي تجمع المشاهدين العرب من جميع أنحاء الوطن العربي والمغتربين حول العالم ليستطيعوا من خلاله الاستمتاع بمشاهدة مئات المسلسلات والأعمال العربية الحصرية عبر الانترنت كاملة وبأعلى دقة ومنها مسلسلات الكرتون وخصوصا المسلسلات القديمة النوقع ذو واجهة تفاعلية تشد المستخدم وتجعله يتصفح الموقع بسهولة تامة

5# كرتون نتوورك عربي
 



موقع كرتون نتوورك عربي تابع لشبكة كارتون نتورك هي المحطة المفضلة لرسوم الكارتون والألعاب المجانية. يمكنكم الاستمتاع بالألعاب على النت مع شخصيات كارتون نتورك، مثل بن 10، ووقت المغامرة، والعرض العادي، وغامبول، والمزيد.

6# Disney Junior عربي
 
 


حيث يبدأ السحر هو شعار ديزني جونيور! ديزني جونيور للبالغين هي منصة رائعة يمكنك مشاهدة جميع الرسوم ديزني على الانترنت مجانا.

واجهة بسيطة جدا . أنت ذاهب لمشاهدة الرسوم من شخصية ديزني مثل ميكي ماوس أو قد يكون دونالد؟ سوف تستمتع حقا بالبحث عن الكرتون المفضل لديك! على الصفحة الرئيسية هنا هي الصور الصغيرة للشخصيات الكرتونية، لذلك، فقط اضغط على أي واحد تريد وسترى سلسلة مع شخصية معينة. فمن السهل جدا العثور على الفيلم المرغوب فيه!

7# كرتون عربي
 


من المواقع الغير رسمية الذي يوفر لك مجموعة كبيرة من مسلسلات الكرتون القديمة والحديثة والنادرة بشكل مجاني للجميع دون اي رسوم او قيود لمشاهدتها .

8# Shahid
 



خدمة المشاهدة الأولى حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط و التي تقدم لك أضخم المسلسلات والبرامج من مختلف الفئات ومنه فئة الكرتون وستجد مجموعة من المسلسلات و الأفلام المتاحة للمشاهدة وبجودة صورة عالية كما أنها مجانية .

9# CrunchyRoll
 

هذا الموقع يقدم أكبر تشكيلة لانمي،عروض جديدة بعد ساعة واحدة فقط من بثها في اليابان، وهو أنيق جدا. وبسبب ذلك، فإن معظم محتواها باللغة الإنجليزية مترجمة فقط. يتم إعطاء الترجمة من قبل بعض الموزعين . يمكنك مشاهدة مجانا مع الإعلانات، أو حصول على اشتراك، يمكنك الحصول على كل ما لديهم بدقة 1080p.

كانت هذه أفضل قائمة لمواقع الكرتون العربي لمشاهدة مسلسلات الكرتون القديمة والحديثة والنادرة . أتمنى أن تعجبكم 
reaction: