القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل مواقع الأفلام العربية و الأجنبية 2022

هل تبحث عن افضل موقع لمشاهدة الافلام المترجمة مجانا ، بشكل قانوني ؟ للإجابة على هذا ، نحن هنا مع قائمة من أفضل المواقع لمشاهدة الأفلام مجانا حيث يمكنك الحصول بعض من الترفيه دون دفع أي أموال كل ما تحتاج إليه لمشاهدة هذه الأفلام عبر الإنترنت هو جهاز كمبيوتر أو تلفزيون متصل بالإنترنت.

نحن نحب الأفلام ونحبها أكثر إذا كانت مجانية؟ إذا قمت بفتح متصفح الويب الخاص بك وكتبت مواقع لمشاهدة الأفلام مجانا ستجد قائمة طويلة من المواقع غير المشروعة التي تعدك بمشاهدة الأفلام المفضلة لديك في بضع ثوان. ولكن، وبصرف النظر عن كونها غير قانونية، وهذه المواقع هي أيضا بوابة لسيل من البرامج الضارة.

مع ظهور خدمات البث مثل نيتفليكس، والأمازون فيديو ، وأيفليكس الخ، مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية أصبحت أكثر راحة من أي وقت مضى. ولكن، ماذا لو كنت لا ترغب في إنفاق أموالك؟


بدلا من أن تصبح ضحية لمواقع تحميل الأفلام غير القانونية، وهناك العديد من المصادر القانونية التي توفر الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانا. لذلك، من دون الكثير من التأخير، سوف نتعرف عليها :

ملاحظة: في حين أن جميع الخدمات المذكورة أدناه مجانية ، يمكنك استخدام خدمة VPN للوصول إلى المزيد من المحتوى عبر هذه الخدمات .



 1 . Shoof Max


شوف ماكس هو موقع موقع متخصص بعرض احدث واهم المسلسلات والأفلام والبرامج العربية مجاناً، بجودة عالية وبشكل تفاعلي غير مسبوق في عالم الترفيه. ستجد على الموقع جميع فئات المسلسلات من أكشن ، دراما ، عائلي وغيرها من الفئات ، واجهة الموقع سهلة وبديهية ، الموقع مجاني تماما وبدون إعلانات .



 2 . Z5 Weyyak


وياك خدمة الفيديو عند الطلب للاستمتاع بمجموعة منوعة من المسلسلات ،  Z5 وياك هي مكتبة مجانية للفيديو عند الطلب. توفر الخدمة أفضل المسلسلات العربية  الهندية الحصرية التي ترضي كافة الأعمار والأذواق من الجمهور العربي. ستشاهد كل ما ترغب به بجودة عالية على أي جهاز الكتروني متوفر لديك في كل زمان وفي أي مكان.


 3 . Netflix 


من لا يعرف Netflix؟ بدأت الخدمة بتأجير أقراص DVD ولكن انتهى بها الأمر كأفضل خدمة بث أفلام عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم. تتيح لك Netflix مشاهدة الأفلام والمسلسلات لمدة شهر كامل مجانا دون دفع أي شيء. لهذا ، عليك فقط الاشتراك في الخطة الشهرية . لن يتم تحصيل رسوم منك مقابل أول شهر تجريبي.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة كاملة من الأفلام من جميع الأنواع بما في ذلك الأكشن والمغامرة والدراما والغموض والخيال العلمي وغيرها. نظرًا لأن Netflix تنتج سلسلتها الأصلية أيضًا ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بسلسلة واحدة على الفترة التجريبية المجانية لمدة شهر أيضًا. ويشمل ذلك سلسلة شهيرة مثل Narcos و House of Cards و Lucifer وغيرها. المحتوى المقدم للمستخدمين المشتركين في الفترة التجريبية هو نفسه اـ المشتركون المدفوعون حتى تتمكن على الأقل من الاستمتاع بالأفلام لمدة شهر كامل. 


4 . Roku Channel


أطلقت Roku مؤخراً قناة بث مجانية ، قناة Roku المتوفرة على الإنترنت ويمكن الوصول إليها حتى إذا لم يكن لديك جهاز Roku. يستضيف هذا الموقع المجاني  بعض الأفلام المشهورة مثل The Matrix Trilogy و Last Knights والبرامج التلفزيونية الشهيرة مثل Kitchen Nightmares و Gravity و Forensic Files وغيرها.

بعد الاشتراك ، يمكنك بدء مشاهدة الأفلام المجانية عبر الإنترنت على الفور. تعد قناة البث المجانية إضافة رائعة إلى مواقع بث محتوى الفيديو المجاني والقانوني .

يرجى ملاحظة أن قناة Roku Streaming متاحة فقط في الولايات المتحدة. إذا كنت تخطط لمشاهدة الأفلام والعروض من بلدان أخرى ، فمن المستحسن استخدام VPN.



5 . YouTube:


لا يقتصر موقع YouTube على مشاهدة مقاطع فيديو عن كلاب التزحلق على الجليد أو أحدث اعلانات الأفلام. لديهم الآن أفلام يمكنك استئجارها ولكن الأهم من ذلك ، أفلام يمكنك مشاهدتها مجانًا.

يمكن الوصول إلى الأفلام الجديدة والشعبية بسهولة من قسم الأفلام في YouTube. يمكنك أيضًا استعراض أنواع مختلفة ، وبالطبع ، أفلام مجانية يمكنك مشاهدتها الآن دون أي تكلفة.



6 . Crackle


Crackle هو موقع ويب رائع للأفلام المجانية عبر الإنترنت حيث تملكه شركة Sony. لذلك ، بطبيعة الحال ، يمكنك الحصول على الكثير من الأفلام لمشاهدتها. يتعين عليك إجراء اشتراك بسيط .

تقدم Crackle الكثير من الأفلام والمسلسلات الشائعة التي لن تجدها مجانًا على مواقع الويب الأخرى. تشمل بعض عروضه الرائعة سينفيلد ، فاير فلاي ، سبورت جيوباردي ، وأكثر من ذلك. يمكن حظر بعض المحتوى على Crackle في بلدك بسبب قيود الترخيص. يمكنك الوصول إليه باستخدام VPN .



7 . Pluto TV


تحاول خدمة البث على الأنترنت Pluto TV محاكاة تنسيق التلفزيون التقليدي وهي أحد الخدمات المفضلة في هذه القائمة. توفر هذه الخدمة لمشاهدة الأفلام المجانية عبر الإنترنت أكثر من 75 قناة تلفزيونية من فئات مختلفة. وتنقسم كل هذه القنوات إلى الأخبار ، والتلفزيون ، والأفلام ، والتكنولوجيا ، والرياضة ، والأقسام الشعبية الأخرى. لديهم أيضا قناة الأفلام المخصصة الخاصة بهم. هناك أمر واحد يجب ملاحظته هو أن بعض القنوات لن تكون متاحة إلا إذا كنت في الولايات المتحدة. لذلك ، يمكنك استخدام خدمة VPN .



8 . Viewster


لدى Viewster مجموعة كبيرة جدًا من الأفلام المجانية عبر الإنترنت. بالإضافة إلى الأفلام ، هناك العديد من البرامج التلفزيونية المتوفرة بشكل مجاني أيضًا.

هذه الأفلام المجانية هي مزيج من الأفلام التي لديك ولم تسمع بها ، وقد تضطر إلى مشاهدة بعض الإعلانات خلال الفيلم لتتمكّن من الاستمتاع بها مجانًا.


 9 . MoviesFoundOnline:


يرعى هذا الموقع أفلامًا مجانية وأفلامًا مستقلة ومسلسلات . يستضيف الموقع أفلامًا مجانية تتراوح من كلاسيكيات والأفلام القصيرة إلى الأفلام الوثائقية والأفلام الكوميدية.

هذا الموقع ينظم الكثير من الأفلام العامة ويقدمها لك. نظرًا لأن موقع MoviesFoundOnline لا يستضيف أو يحمّل أي وسائط بمفرده ، فإنه يعمل بنشاط على حذف الأفلام إذا كان هناك انتهاك لحقوق الطبع والنشر.



10. PopcornFlix:


يعتبر Popcornflix مكانًا رائعًا لمشاهدة الأفلام المجانية عبر الإنترنت. أفلام جديدة من Screen Media Ventures يعني أن لديهم الكثير من الأفلام الجديدة التي يتم إضافتها طوال الوقت.

يحتوي Popcornflix على أكثر من 1500 فيلم تشمل الكوميديا والدراما والرعب والحركة والرومانسية والعائلة والأفلام الوثائقية والأفلام الأجنبية. ليس هناك حاجة إلى حساب في Popcornflix ، ما عليك سوى النقر على تشغيل في الفيلم الذي تختاره والاستمتاع به.


11. Rotana Vod



روتانا فود تابع لشركة روتانا صاحبة أكبر مكتبة للأفلام العربية يقدم الموقع الإلكتروني محتوى ترفيهياً متكاملاً من الأفلام و مسلسلات ويرامج تلفزيونية مميزة . يمكنك بسهولة العثور على ما تريد مشاهدته من القائمة الرئيسية أو استخدام ميزة البحث .  

 12. Hulu


موقع هولو القائم على الاشتراك هو أيضا هنا ضمن هذه القائمة ، يمكنك اختيار الحساب المجاني ، والذي يأتي مع محتوى محدود. يمكنك مشاهدة أكثر من 100 فيلم مجاني. بصرف النظر عن الأفلام ، يمكنك أيضًا قضاء بعض الساعات في مشاهدة الكثير من المسلسلات المجانية. لا يتوفر Hulu في جميع البلدان حول العالم. لذلك ، يتطلب استخدام VPN .

13. Awan



خدمة الفيديو حسب الطلب الجديدة و التي تم اطلاقها مؤخرا و هي تابعة لشبكة قنوات دبي تعد هذه الخدمة أكبر مكتبة رقمية للإعلام المحلي والعربي في الشرق الأوسط  حيث يمكنك مشاهدة البث الحي والمباشر ومتابعة الفيديوهات الخاصة بقنوات شبكة دبي ومختلف القنوات العربية الأخرى حسب فئات متعددة تشمل البرامج والمسلسلات والرياضة و الكرتون .  

14 . Watch It 


منصة Watch it تضم مكتبة فنية ضخمة من الأفلام والمسلسلات ويمكنك الحصول على أسبوع من المشاهدة المجانية ، ويمكن من خلالها متابعة المسلسلات والأفلام والمسرحيات بجودة عالية وفى أى وقت، يقدم تطبيق Watch it  محتوى بجودة عالية وبدون توقف أو إزعاج من الإعلانات التى تفصل المشاهد عن المتابعة، والتى توفر خدماتها مجانا للمشاركين حتى نهاية شهر مايو، وجاء ذلك بعد إعادة إطلاق المنصة الجديدة.

ويسهل موقع Watch it العديد من العقبات التى تقف أمام المشاهد لمتابعه المسلسلات، ويوفر كل الأعمال الدرامية العربية للمشتركين بأسعار زهيدة للغاية مع فترة مجانية ، والأهم أن الأعمال الدرامية التى يوفرها الموقع تكون بدون أى إعلانات . 


15. Retrovision Classic Movies



موقعه رائع لمشاهدة وتنزيل الأفلام المجانية. يقوم موقع الويب هذا بأرشفة الأفلام الكلاسيكية المتوفرة في المجال العام. إذا كنت تحب الأفلام الكلاسيكية. هذا هو الموقع الإلكتروني المناسب لك لمشاهدتها. واجهة المستخدم الخاصة بهذا الموقع بسيطة وسهلة الاستخدام. عندما تفتح هذا الموقع ، ستشاهد الأفلام التي تمت إضافتها مؤخرًا .

قام موقع الويب هذا بتنظيم الأفلام على أساس الفئات والتي تتضمن الرومانسية والمغامرة والرعب والخيال العلمي والحرب والأفلام الوثائقية وغيرها. هذا موجود على الشريط الجانبي الأيمن للموقع. إذا كنت تريد مشاهدة جميع الأفلام ، يمكنك فقط النقر فوق جميع الأفلام. . يمكنك أيضًا استخدام ميزة البحث في موقع الويب هذا لتنزيل الأفلام .


16. Shahid



يعتبر موقع Shahid خدمة الفيديو حسب الطلب الأولى في العالم العربي والتي تقدم لك خدمة متابعة أضخم المسلسلات و الأفلام في أي وقت ، يمكنك متابعة مجموعة كبيرة من المسلسلات و البرامج المميزة و الحصرية من أقوى و أهم الإنتاجات العربية و العالمية بالعربى و التي يتم تحديثها بإستمرار من مزايا الموقع هو أنه لن تزعجك سرعة الإنترنت، مهما كانت ، سوف تتكيف جودة صورة الفيديو بحسب السرعة التي لديك 

17. Tubi Tv


يتيح لك موقع البث التلفزيوني عبر الإنترنت هذا مشاهدة الحلقات بدون اشتراك. ومع ذلك ، إذا اخترت القيام بذلك ، يتيح لك Tubi إنشاء قائمة مشاهدة من المفضلة واستئناف التشغيل عبر الأجهزة المختلفة. لديه واجهة أنيقة وسهلة مع فئات محددة جيدا مثل الدراما ، والكوميديا  و تلفزيون الواقع .

على الرغم من أن توبي يمتلك مجموعة أكثر اتساعًا من الأفلام مقارنة بمجموعة المسلسلات ، إلا أنها تستحق التحقق منها . تعمل جودة البث الجيدة على إثراء تجربة المشاهدة مع السماح لك بالتبديل بين أجهزة متعددة.  



18. Share Tv


ShareTV هو محور يشبه محرك البحث للمسلسلات (وكذلك الأفلام). يوصف الموقع بأنه موقع ويب مجتمعي لمحبي شبكة التلفزيون ، يدعي أن لديه كل عرض يمكن أن تفكر به يمكنك التصفح من خلال الأنواع أو تحقق من ما هو جديد . ما عليك سوى النقر على عرض واستخدام خيارات مربع الاختيار مجانًا أو شراء أو اشتراك أو تلفزيون في كل مكان للعثور على ما تبحث عنه. سيؤدي النقر على إحدى الحلقات إلى توسيع الملخص وقائمة المصادر التي يمكنك مشاهدتها .

19 . Vudu




قد لا يكون Vudu هو أول اختيار لك عند البحث عن مواقع مجانية لمشاهدة الأفلام ، ولكن يوجد في الواقع آلاف الأفلام التي يمكنك مشاهدتها الآن. بعض الإضافات الجديدة لهذا الموقع تشمل: Sherlock Holmes: A Game of Shadows, Morning Glory, Young Adult, Annabelle, Year One, A.I.: Artificial Intelligence, The Ant Bully, و The Cable Guy.
شيء واحد رائع عن أفلام Vudu المجانية هو أن بعضها بجودة 1080 بكسل ، يمكنك استخدام الصفحة الرئيسية على موقع Vudu لمعرفة الأفلام المجانية التي تم تضمينها مؤخرًا . هناك أيضًا بعض الطرق الأخرى للعثور على أفلام مجانية في فئات مثل الرومانسية والكوميديا ​​والجريمة والعمل والحركة والأسرة والأطفال ، إلخ. 


20 . Top Documentary Films






إذا كنت من محبي الأفلام الوثائقية ، فستحب هذا الموقع المتخصص فء الأفلام الوثائقية حيث يمكنك مشاهدة الأفلام الوثائقية مجانًا. يتم تنظيم الأفلام الوثائقية بسهولة في تصفح الفئات مثل التكنولوجيا ، والمجتمع ، والعلوم ، والسياسة ، والطبيعة ، والغموض ، والتاريخ ، والمؤامرة ، والبيئة ، وأكثر من ذلك. 

21 . Eros Now


موقع Eros Now هو موقع لمشاهدة الافلام والوسائط الهندية والجنوب آسيوية حسب الطلب  تم إطلاقه في عام 2012. وتمتلكه وتديره Eros Digital . يوفر الموقع خدمات بث الوسائط والفيديو حسب الطلب. يمكن الوصول إلى المنصة الرقمية على معظم الشاشة المتصلة بالإنترنت ، بما في ذلك الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية والتلفزيون. 


22 . Free Movies Cinema




Free Movies Cinema عبارة عن موقع يضم مجموعة من الأفلام التي تندرج في المجال العام والمستقل في فئات مثل الأكشن والمغامرة والرسوم المتحركة والكوميديا والأفلام القصيرة والدراما والرعب والخيال .هناك أيضًا قوائم تشغيل يمكنك تصفحها للعثور على أفلام مشابهة ، مثل أفلام الحرب وأفلام الزومبي

بعض الأفلام التي يمكنك مشاهدتها على الموقع تشمل Night Drive و Pulsar و Atilla و Voldemort: Origins of the Heir و The Surface و Rakka و 4.1 Miles و Kung Fury.


23 . IMDb TV


ربما كانت IMDb TV أحدث خدمة بث تسمح للمستخدمين بمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانًا. نظرًا لأن IMDb مملوكة لشركة Amazon ، فإن الخدمة متاحة مجانًا لجميع مستخدمي FireTV. ومع ذلك ، لاحظ أن الخدمة متوفرة فقط في الولايات المتحدة. لذلك ، إذا كنت تقيم في أي مكان آخر فيجب عليك إستخدام VPN . يقدم IMDb TV كتالوجًا للأفلام القديمة والجديدة. بعض الأفلام التي يمكنك مشاهدتها على IMDb تشمل Memento ، و Illusionist ، و Rain Man ، و Dune ، و Crouching Tiger Hidden Dragon ، و Jerry Maguire ، والمزيد. بصرف النظر عن هذه ، ينتج IMDb أيضًا بعض المحتوى الأصلي الذي لا يمكنك العثور عليه في أي مكان آخر.  

24  . OSN Stream


خدمة OSN Stream الجديدة  (WAVO سابقًا). يمكن للمستخدمين الوصول إلى سلسلة HBO مثل Big Little Lies و Westworld و Game of Thrones وغيرها من العروض الناجحة والأفلام الضخمة والرياضة والعروض العربية والتركية. يمكن لمستخدمي OSN أيضًا البث المباشر من قنوات OSN مثل OSN Movies و Disney Channel و Comedy Central. أحدث إضافة هي Disney Plus Originals ، حيث يمكنك مشاهدة جميع عروض وأفلام Disney الأصلية دون أي تكاليف إضافية.
 

25 . Peacock

 

Peacock هي خدمة بث أفلام ومسلسلات تديرها شركة NBCUniversal. تتيح لك هذه المنصة مشاهدة حوالي 13000 ساعة من المحتوى مجانًا ، بما في ذلك الأفلام الطويلة والبرامج التلفزيونية والمزيد مجانا باستتناء وحيد هو أنه سيتعين عليك مشاهدة بعض الإعلانات أثناء المشاهدة ، الخدمة متوفرة في الولايات المتحدة لذالك سيتعين عليك استخدام VPN . 
 

26 . Yidio


Yidio هو موقع ويب به عدة فئات توضح لك أين يمكنك مشاهدة الأفلام عبر الإنترنت. تم تصميم إحدى هذه الفئات خصيصًا للأفلام المجانية. ما يميز Yidio عن البقية هو أنه يشبه محرك بحث  
لأفلام مجانية ؛ يساعدك في العثور على جميع الأماكن المجانية لمشاهدة الأفلام عبر الإنترنت.

من السهل جدًا فرز الأفلام حسب الموقع الذي تستضيفه وكذلك حسب النوع ، أو تقييم MPAA ، أو تقييم IMDb ، والمزيد. بخلاف الأنواع العادية التي تتوقعها ، مثل الحركة والدراما ، هناك أنواع  مثيرة للاهتمام , يشمل المحتوى المجاني المضاف مؤخرًا على Robo و Stranger in the Night و Last Ferry و Princess in the Castle و One Must Fall.
انت الان في اول مقال
reaction: