القائمة الرئيسية

الصفحات



كيفية الحصول على حساب نيتفليكس لمدة شهر مجانا

نيتفليكس هي خدمة البثّ الحي والفيديو حسب الطلب عبر الإنترنت. باستخدام نيتفليكس يمكنك مشاهدة أحدث الأفلام عبر الإنترنت وعروض التلفزيون. نيتفليكس هي شركة أمريكية التي تأسست في عام 1997 من قبل ريد هاستينغز ومارك راندولف. عملت شركة نتفلكيس في البداية بتقديم خدمة بيع وتأجير الأقراص المدمجة في الولايات المتحدة الأمريكية. الآن هي واحدة من أكبر منصات الفيديو حسب الطلب على الانترنت .

على نيتفليكس، يمكنك مشاهدة الأفلام المفضلة لديك والبرامج التلفزيونية عند الطلب. تحتاج فقط إلى اتصال بالإنترنت على الهواتف الذكية مثل آيفون و أندرويد و تابليت و سمارت تي في وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب وما إلى ذلك. منذ عام 2007 نمت نيتفليكس خدماتها عبر العالم الآن هي متوفرة في أكثر من 190 دولة من بينها دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا . ووفقا للتقارير، يزداد عدد مستخدمي نيتفليكس بمقدار الضعف بعد أن بدأت خدمات البث عبر الإنترنت. الآن أكثر من 69 مليون مستخدم يستخدمون حساب نيتفليكس مجانا.
تمنح نيتفليكس شهر تجريبي مجاني للمستخدمين الجدد. ولكن سيجب عليك تقديم تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك. ويمكنك أيضا إلغاء الحساب في أي وقت حتى لا يتم تحصيل رسوم الإشتراك.

كيفية الحصول على حساب نيتفليكس مجانا باستخدام طريقة الفترة التجريبية

يمكنك ببساطة اتباع الخطوات التالية للحصول على حساب تجريبي مجاني نيتفليكس لمدة شهر واحد

الخطوة 1: أولا انتقل إلى الموقع الرسمي ل نيتفليكس وهو Netflix.com

الخطوة 2: هنا سوف تجد الخيار "إشتراك مجانا لمدة شهر" : الانضمام مجانا لمدة شهر .فقط انقر على هذا الخيار لبدء فترة تجريبية مجانية.



الخطوة 3: الآن هناك ثلاث خطط مختلفة للاشتراك في نيتفليكس. حدد الخطة التي تريد




الخطوة 4: الآن إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور للاشتراك في حساب نيتفليكس مجانا



الخطوة 5: الآن أدخل تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك لبدء النسخة التجريبية المجانية.

 
الخطوة 6: الخطوة الأخيرة هي الموافقة على جميع بنود وشروط نيتفليكس وانقر على "بدء العضوية" !


الخطوة 7: تم الآن تنشيط حساب نيتفليكس الخاص بك مجانا ولكن لا تنسى استخدام الطريقة التالية لإلغاء حساب نيتفليكس فعندما يصل الحساب التجريبي إلى نهايته عليك أن تدفع لمواصلة استخدام نيتفليكس ولكن يمكنك ببساطة إلغاء الحساب التجريبي باستخدام الخطوات المذكورة أدناه .



كيفية إلغاء اشتراك نيتفليكس

لا تنس يجب عليك إلغاء الحساب بعد 30 يوما. وإلا سيتم تحصيل الرسوم منك في حال استخدمت بطاقتك الإئتمانية . اتبع الخطوات التالية لإلغاء حساب نيتفليكس قبل تحصيل الرسوم.

الخطوة 1: الآن فقط انقر على صورة ملفك الشخصي في نتفلكس.

الخطوة 3: في القائمة المنسدلة، حدد "حسابك".

الخطوة 4: الآن تحت "العضوية والفواتير" فقط حدد الخيار "إلغاء العضوية".


تحميل تطبيقات Netflix 

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.netflix.mediaclient&hl=en_US

تنويه: في الآونة الأخيرة ظهرت العديد من مولدات حساب نيتفليكس على شبكة الإنترنت. لا تستخدم هذا النوع من مولدات حساب نيتفليكس للحصول على حسابات نيتفليكس لأن هذا النوع من المولدات يحتوي على برامج ضارة وقد تضر جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنها سرقة البيانات الخاصة بك أو تفاصيل بطاقة الائتمان. لذلك، أقترح عليك استخدام حساب نيتفليكس مجانا أعلاه ولا تستخدم مولدات الحساب التي قد تقودك إلى أي مشكلة في المستقبل!

هذا كل شيئ ! إذا كنت تواجه أي مشكلة أثناء استخدام هذه الطريقة أو ترغب في طرح سؤال أو إستفسار سنكون سعداء جدا في التواصل معك . انضم لمجموعتنا على فيسبوك أو الصفحة !! لا تتردد في مشاركة هذه المقالة مع أصدقائك ومتابعيك .
reaction: