القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل التطبيقات لمشاهدة مسلسلات الكرتون القديمة والحديثة والنادرة على اندرويد 2021

أعتقد أن الجميع يحب مشاهدة الرسوم المتحركة عبر الإنترنت. صحيح ؟ اذا كان جوابك نعم ! فلقج هبطت للتو في المكان المناسب. اليوم سأقوم بإدراج أفضل تطبيقًات التي ستتيح لك مشاهدة الرسوم المتحركة مباشرة على جهاز اندرويد.


كانت هناك أيام كنا نجلس فيها أمام التلفزيون لساعات فقط لمشاهدة الرسوم المتحركة. ومع ذلك ، لقد تغير الوقت الآن ، وهذا هو عصر الإنترنت. بدأ الناس يبدون اهتمامًا بمشاهدة الرسوم المتحركة على الإنترنت. في الواقع ، فإن معظم الأطفال في هذه الأيام لديهم إمكانية الوصول إلى الهواتف الذكية. هذا هو السبب في أنني قررت وضع قائمة بأفضل التطبيقات التي يمكن أن تتيح لك مشاهدة الرسوم المتحركة على أي جهاز اندرويد . ها نحن ذا!



1# . SpaceToon Go


تطبيق سبيستون غو  ، يتيح لك هذا التطبيق الرائع مشاهدة أعمال الرسوم المتحركة التي تبث على القناة ، في أي وقت وفي أي مكان ، يوفر Spacetoon go تجربة مدهشة لمحبي الرسوم المتحركة ورسامي الكاريكاتير ، مما يتيح الوصول إلى مكتبة ضخمة من أعمال الرسوم المتحركة العالمية ، وكل ذلك باستخدام الدبلجة العربية الأصلية.



2# . كرتون عربي


 كرتون عربي تطبيق مجاني , يمكنك من خلالة مشاهدة مسلسلات الكرتون والانمي بجودة عالية وبدون اي رسوم, ويتم اضافة مسلسلات جديدة بإستمرار ويتم الاعلان عنها من خلال تنبيهات التطبيق, يمتاز التطبيق بعرض المسلسلات  حسب الترتيب الأبجدي. وترتيب حلقات المسلسل بشكل منسق ومريح وهو مجاني بشكل كامل!




3#. Awaan


تطبيق أوان هو من أفضل التطبيقات العربية المجانية تماما لمشاهدة العديد من المسلسلات وأفلام الكرتون القديمة والنادرة التي طبعت طفولتنا كمسلسلات : الكابتن ماجد ، والنمر المقنع و السيدة ملعقة والكثير الكثير متوفرة بجودة صورة عالية بالإضافة ال الأعمال الفنية الدرامية والبرامج الترفيهية .




4# . Cartoon Network


تطبيق Cartoon Network App هو واحد من أفضل التطبيقات وأكثرها شعبية لمشاهدة الكارتون على الإنترنت. يسمح لك هذا التطبيق بمشاهدة أحدث الحلقات الكاملة على جهاز اندرويد الخاص بك. يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام المفضلة .





5# . Watan Flix


وطن فلكس المنصة التي تجمع المشاهدين العرب من جميع أنحاء الوطن العربي والمغتربين حول العالم ليستطيعوا من خلاله الاستمتاع بمشاهدة مئات المسلسلات والأعمال العربية الحصرية عبر الانترنت كاملة وبأعلى دقة ومنها مسلسلات الكرتون وخصوصا المسلسلات القديمة النوقع ذو واجهة تفاعلية تشد المستخدم وتجعله يتصفح الموقع بسهولة تامة



6# . Boomerang


إنه تطبيق ممتع تمامًا لعشاق الرسوم المتحركة مع مجموعة ضخمة من أفلام الكرتون ومقاطع الفيديو . يمكنك بسهولة البحث عن الرسوم المفضلة لديك ومشاهدتها عبر الإنترنت. واحدة من أفضل ميزة من هذا التطبيق هو تقديم العروض الأصلية والكلاسيكية تضاف كل أسبوع. لديها أيضا خيار للاشتراك بحيث يمكنك الحصول على مقاطع الفيديو خالية من الإعلانات .



7# . YouTube Kids


هو تطبيق رسمي للأطفال من YouTube وهو بسيط وسهل الاستخدام. يوفر أفلام الرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو وغيرها مجانًا. يمكن للأطفال بسهولة البحث عن أي من أفلام الرسوم المتحركة ومشاهدتها عبر الإنترنت مجانًا. كما يوفر لك الخدمات المدفوعة إذا كنت تستخدم هذا يمكنك الوصول إلى بعض الميزات الأخرى الجيدة لمشاهدة أفلام الرسوم المتحركة عالية الدقة عبر الإنترنت.



8# . Baby Cartoon


تطبيت آخر جيد ومجاني لمشاهدة مقاطع الفيديو الكرتونية عبر الإنترنت . انه يسمح لك بالبحث في الفيديو والرسوم المتحركة المفضلة لديك ومشاهدتها بسهولة عبر الإنترنت. فهو يوفر الفيديو بجودة عالية بحيث يمكنك الحصول على فيديو واضح وفقا لجهازك. يتم فرز جميع الشخصيات الكرتونية الشهيرة ومقاطع الفيديو الخاصة بها والتي يمكن أن تكون مألوفة في جميع أنحاء العالم.


9#. CrunchyRoll


هذا التطبيق يقدم أكبر تشكيلة لانمي،عروض جديدة بعد ساعة واحدة فقط من بثها في اليابان، وهو أنيق جدا. وبسبب ذلك، فإن معظم محتواه باللغة الإنجليزية مترجمة فقط. يتم إعطاء الترجمة من قبل بعض الموزعين . يمكنك المشاهدة مجانا مع الإعلانات، أو حصول على اشتراك، يمكنك الحصول على كل ما لديهم بدقة 1080p.

كانت هذه قائمة لأفضل التطبيقات لمشاهدة أفلام ومسلسلات الكرتون ، إن أعجبتك المرجو مشاركتها مع أصدقائك ومتابعيك
reaction: