القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل المواقع لمشاهدة القنوات التلفزيونية أونلاين 2022

تبحث عن بعض المواقع الرائعة لمشاهدة القنوات على جهازك . على الرغم من وجود حجم كبير من المحتوى المتاح على مواقع مشاهدة الأفلام و المسلسلات، لكن مشاهدة البث المباشر لمحتوى ما على قنوات معينة لا يزال يعطي تجربة فريدة من نوعها . هنا في على موقعنا سوف نقدم قائمة لأفضل المواقع المجانية و المدفوعة لمشاهدة القنوات .


هناك عدد كبير من مواقع البث التلفزيوني المباشر التي تتيح الوصول إلى العديد من القنوات. وتوفر بعض هذه المواقع اشتراكات مجانية بينما مواقع أخرى تفرض رسوم . في الغالب، يمكن للمرء أن يجد قنوات تلفزيونية من فئات متعددة على مواقع البث المباشر مجانا مع ألم طفيف من الإعلانات .

على الجانب الآخر، يمكن للمرء أن يجد العديد من المواقع، التي تعطي عددا كبيرا من القنوات، والتي قد لا تكون متاحة إلا في بلد معين لذالك نوصي بإستخدام VPN جيد لإزالة القيود الجغرافية . دعونا نذهب بسرعة ونتعرف على قائمة لأفضل مواقع مشاهدة القنوات .



إقرأ أيضا : أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام على أجهزة اندرويد


 أفضل المواقع لمشاهدة القنوات التلفزيونية أونلاين 

1 . Shahid VIP

لقطة شاشة من : https://shahid.mbc.net/ar/livestream

تعد منصة Shahid من MBC واحدة من أولى خدمات البث حسب الطلب في االشرق الأوسط وشمال افريقيا ، وتضم مكتبة واسعة من المحتوى العربي والأجنبي. جديد هذه الخدمة هو إضافة قسم للبث المباشر لجميع قنوات منها MBC MAX, MBC 2 , MBC 1 ,MBC Action قناة العربية والمزيد ، بالإضافة إلى المحتويات الأخرى الحصرية عبر الإنترنت. ومع ذلك ، يقدم Shahid VIP اشتراكًا مدفوعًا يسمح للمستخدمين بمشاهدة محتوى خالٍ من الإعلانات ،الخدمة توفر شهر مجاني للمشتركين الجدد .

زيارة الموقع : https://shahid.mbc.net/ar/livestream


2 . Rotana Live

لقطة شاشة من : https://rotana.net/live/

روتانا صاحبة أكبر مكتبة للأفلام العربية من خلال هذا التطبيق الرسمي لروتانا تستطيع مشاهدة البث المباشر لجميع قنوات روتانا : روتانا  سينما ، أفلام ، كوميدي ، درما ، الرسالة والمزيد وبجودة عالية ، ليس هذا فقط بل ستحصل على محتوى ترفيهي متكاملاً من الأفلام و مسلسلات ويرامج تلفزيونية مميزة، يمكنك بسهولة العثور على ما تريد مشاهدته من القائمة الرئيسية أو استخدام ميزة البحث .

زيارة الموقع : https://rotana.net/live/



3 . USTV Now 


تم إطلاق موقع USTV Now للمواطنين الأمريكيين المقيمين خارج الولايات المتحدة. هذا هو واحد من أفضل مواقع البث التلفزيوني المباشر لـ القنوات الأمريكية، على الرغم من أن هذا الموقع خاص بالأفراد الأمريكيين الذين يعيشون في الخارج، لايهم إجراءات الاشتراك بسيطة جدا من خلالها أي شخص يمكن الوصول إلى القنوات الحية من أي مكان في العالم. كما يقدم الموقع ميزة لتسجيل العروض القادمة. تصميم الموقع هو أنيق وسهل الاستخدام.

هناك ثلاثة خيارات الاشتراك من بينها خيار واحد مجاني، والذي يعطي 7 قنوات . الموقع يعطي قنوات البث الرئيسية في الولايات المتحدة مثل ABC, NBC, CBS, Fox, CNBC, CNN, National Geographic, Animal Planet, ESPN, PBS الخ .


شرح استخدام الموقع من هنا 


4 . AD TV


موقع شركة أبو ظبي للإعلام سيوفر لك الوصول الى شبكة قنوات أبو ظبي  ، يمكنك الاختيار بين عدة قنوات كقناة أبو ظبي ، الإمارات ، والمزيد .  كل هذا بجودة بث عالية ، تتميز قنوات أبو ظبي ببرمجتها المميزة مثل المسلسلات الأجنبية والعربية ، والبرامج التقافية . 

زيارة الموقع : http://www.adtv.ae/


5 . Elahmad


موقع الاحمد  من المواقع القديمة ، والخاص بالبث المباشر، والذي يجمع الكثير من القنوات من مختلف البلدان حول العالم، في بث مباشر ، حيث يجمع في مكان واحد اكثر من قمر صناعي النايل سات، الهوت بير، العرب سات، وغيرها من الأقمار الصناعية

هناك مئات القنوات من مختلف البلدان العربية ،  ويعتبر الاحمد tv من اكثر المواقع أماناً للبث المباشر، على الشبكة العنكبوتية وكل هذا دون اى مصاريف و بشكل مجاني.


زيارة الموقع : Elahmad.com 


6 . beIN Connect



بي ان كونيكت هي البوابة الرقمية لمشاهدة البرامج الترفيهية والرياضية على الأنترنت لشبكة بي ان الإعلامية ، يمكنك الإشتراك ابتداءا من 10 دولار شهريا وتتضمن  مشاهدة القنوات beIN SPORTS HD1 - HD17 وقنوات الترفيه: beIN GOURMET، beJUNIOR ، Jeem TV ، Baraem TV بالمقابل موقع يوفر قناتين مجانيتين وهما beIN SPORTS 1 و beIN SPORTS الإخبارية . الموقع متوفر فقط في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إن كنت خارج هذه المنطقة سيلزمك VPN للوصول للمحتوى . 

زيارة الموقع : https://connect.bein.net/ar/


7 . TVPlayer


يتيح لك TV Player مشاهدة أكثر من 80 قناة تلفزيونية مباشرة على جهازك مجانًا على الويب أو أي تطبيق جوال. يمكنك الوصول إلى أكثر من 60 قناة مجانية يمكنك مشاهدتها ّمجانا. وهناك أيضا إصدار متميز (9 دولارات شهريًا) يضم القنوات الأكثر طلبًا والتي يمكن الوصول إليها عن طريق دفع مبلغ معين. في الوقت الحالي ، الخدمة متوفرة في المملكة المتحدة فقط ولكن الفريق يعمل على توسيع الشبكة إلى الولايات المتحدة وكندا ودول أخرى. لذالك للولوج للخدمة لابد من الإستعانة بـ VPN لـ الاستمتاع بالتلفزيون المباشر .

زيارة الموقع : https://tvplayer.com/


9 . BBC Iplayer


موقع بي بي سي إيبلاير يوفر قنوات بي بي سي الرئيسية والشبكات التابعة لها على الانترنت. تصميم الموقع معقد بعض الشيئ، لديه خلفية سوداء والصفحة الرئيسية تعرض محتوى بي بي سي الترفيهي. وتغطي جميع القنوات الرئيسية مثل بي بي سي واحد، بي بي سي 2، بي بي سي 3، بي بي سي نيوز الخ .

العائق الوحيد هو أن هذا الموقع يعمل فقط للأشخاص الذين يعيشون في المملكة المتحدة ، لكن يمكنك تخطي هذا العائق بإستخدام VPN هناك عدة خدمات مجانية.الموقع هو متاح أيضا في شكل تطبيق على متجر غوغل بلاي وأبل . الكل في الكل، وهذا هو تماما موقع مفيد و في الغالب مجانا.


زيارة الموقع : https://www.bbc.co.uk/iplayer


10 . OSN Stream

لقطة شاشة من https://stream.osn.com/channels

خدمة OSN Stream الجديدة  (WAVO سابقًا). يمكن للمستخدمين الوصول إلى البث المباشر لقنوات OSN المميزة مثل OSN Movies و Disney Channel و Comedy Central. أحدث إضافة هي Disney Plus Originals ، حيث يمكنك مشاهدة جميع عروض وأفلام Disney الأصلية دون أي تكاليف إضافية. يمكنك أيضا مشاهدة أضخم الإنتاجات من HBO مثل Big Little Lies و Westworld و Game of Thrones وغيرها من العروض الناجحة والأفلام الضخمة والرياضة والعروض العربية والتركية. 

زيارة الموقع : https://stream.osn.com/


11 . Awan DCN Digital 


موقع أوان هو تابع شبكة قنوات دبي للإعلام ، سيوفر لك تجربة فريدة من نوعها و الإستمتاع بمشاهدة كل ما تحب مجاناً، من خلال باقة خدمات رقمية متنوعة وبجودة عالية .  من خلال أوان يمكنك الاستمتاع بخدمات البث الحي لباقة تلفزيون دبي و الفيديو حسب الطلب و "الـكاتش اب" الاول من نوعه فالمنطقة وهو تسجيل البث الحي المتواصل واتاحته لمدة ٤٨ ساعة

زيارة الموقع : http://www.awaan.ae/live/6/dubai-tv


12 .Youtube



من لايعرف اليوتيوب ملك مواقع الفيديو على الأنترنت ، بالإضافة لمقاطع الفيديو يتوفر موقع يوتيوب على قسم مخصص للبث المباشر يضم مئات القنوات العربية و الأجنبية يمكنك مشاهدتها مجانا .

زيارة الموقع : https://www.youtube.com/live


13 . Snrt Live 


موقع Snrt هو الموقع الرسمي لمشاهدة باقة قنوات التلفزيون المغربي والتي تتكون من 8 قنوات . يمكنك الإستمتاع بمشاهدة البرامج التلفزيونية المفضلة بدقة بث ممتازة . الموقع لايوفر فقط القنوات التلفزيونية بل يوفر أيضا القنوات الإذاعية .

زيارة الموقع : http://snrtlive.ma


14 . NTN Network 


الموقع الرسمي لشبكة قنوات النيل المصرية حيث يمكنكم مشاهدة البث المباشر لجميع قنوات النيل منها : نايل سينما ، نايل سبورت ، نايل دراما والمزييد .مايعيب على الموقع هو أن جودة البث متوسطة وفي بعض الأحيان يكون هناك خلل في البث ، لكن هذا لايمنع من زيارة الموقع ومشاهدة القنوات التلفزيون بشكل مجاني .

زيارة الموقع : http://www.niletc.tv/Channel/cinema


15 . Maspero




موقع ماسبيرو وهو الموقع الرسمي لـ التلفزيون المصري . يحتوي الموقع على قسم مخصص للبث المباشر يضم مختلف قنوات التلفزيون المصري ننذكر منها القناة الأولى المصرية ، القناة الثانية ، وقناة نايل سبورت وقنوات أخرى . الموقع سهل الإستخدام كما أن جودة الفيدو تتكيف مع سرعة الأنترنت لذالك لا تقلق من مشكلة التخزين المؤقت .

زيارة الموقع : https://www.maspero.eg/wps/portal
 
 

16 . ENTV DZ



 موقع آخر للقنوات العربية وهو الموقع الرسمي لـ التلفزيون الجزائري من خلاله مشاهدة باقة من القنوات الجزائرية وعددها 8 قنوات ، جودة البث جيدة ولاتوجد تقطعات أثناء المشاهدة
 
زيارة الموقع : https://www.entv.dz/
 
 
كانت هذه قائمة أفضل المواقع لمشاهدة القنوات التلفزيونية أونلاين  ، سنقوم بتحديث هذه القائمة كل شه لذالك قم بالعودة الى هنا مرة أخرى لتكتشف على جديد مواقع البث التلفزيوني . إن أعجبتك المقالة شاركها مع أصدقائك ومتابعيك .
reaction: