القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل شبكات افتراضية VPN في 2022

الإنترنت ليس مكانا آمنا. الرقابة متفشية بشكل كبير. وكان من المفترض أن تكون الصين هي الدولة الوحيدة التي تفرض رقابة على شبكة مواطنيها. الآن تشارك المملكة المتحدة والولايات المتحدة وجميع الدول الأوروبة وغيرها بنشاط في الرقابة عبر الإنترنت.

بدأت الرقابة مع منع مواقع القراصنة، ولكن بمجرد فتح الباب، بدأت جميع أنواع المواقع الأخرى في الوقوع . وفي الوقت نفسه، أصدرت أوروبا مؤخرا قوانين تسمح لهم بمنع المواقع باسم "حماية المستهلك". وتم أيضا إلغاء حيادية الأنترنت في الولايات المتحدة، ويبدو أن الأمر سيزداد سوءا من هنا.

إذا كنت تتطلع إلى تصفح الويب بشكل خاص والوصول إلى محتوى الميديا، فهذه قائمة لمجموعة من مزودي الشبكة الظاهرية الخاصة (VPN) . هذه الخدمات سوف تشفر جميع التنزيلات الخاصة بك، والتحميلات، رسائل البريد الإلكتروني، وأيضا تغيير عنوان آيبي الخاص بك بحيث لا يمكن التعرف عليك على نحو فعال.

لا تزال غير متأكد ؟ أو تفضل إستخدام خدمات مجانية ؟ انظر الأسباب التي تحتم عليك استخدام مزود VPN مدفوع في هذه المقالة  لمزيد من المعلومات.

تم ملء هذه القائمة ب مقدمي خدمات VPN موثوقين ولديهم سمعة طيبة بين المستخدمين لسنوات طويلة . إذا كنت ترغب في إضافة خدمة إلى هذه القائمة، يمكنك أن ترسل لنا رسالة عبر خيارات الإتصال أعلاه .

1 . IPVanish


IPVanish هي خدمة VPN ممتازة مع أكثر من 750 خادم عبر كل القارات. خلافا لمعظم مقدمي خدمات VPN الذين يستخدمون أطراف ثالثة، خدمة IPVanish تمتلك وتدير 100 في المئة من الأجهزة وبرمجيات الشبكة. كما توفر هذه الخدمة بعض من أكثر الميزات التي لن تجدها في خدمات أخرى .

في حين أن خدمة IPVanish تعد بأن لن يكون هناك تسجيل أي من بيانات عملائها أو نشاطهم عبر الإنترنت،يوجد مقر الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية. ومع ذلك، فإن الولايات المتحدة لا تفرض قوانين إلزامية لجمع البيانات. لذلك، طالما IPVanish لاتجمع البيانات فهم على استعداد جيد لحماية المستخدمين في مواجهة القانون.

IPVanish لديها وجود دولي كبير مع خوادم في أكثر من 60 بلدا، يمكنك التبديل بين هذه الخوادم عدة مرات كما تريد وحتى استخدام بعض منهم لـ تورنتينغ. تسمح الخدمة أيضا بالإتصال عبر 5 أجهزة في وقت واحد، لذلك ليس عليك أن تضطر لاستخدام جهاز واحد .

زيارة موقع خدمة IPVanish

التكلفة : لديك ثلاثة خطط للإشتراك اعتمادا على مدة الإشتراك. أرخص خطة و هي شراء سنة كاملة مقابل 77،99 دولار، مما يجعل المعدل الشهري 6،49 دولار. إذا كنت تريد الاشتراك لـ ثلاثة أشهر مقابل 26،99 دولار، و التكلفة الشهرية ستكون ب8.99 دولار. ومع ذلك، للاشتراك على أساس شهري سوف تكلف 10 دولار .

طريقة الدفع : هناك الكثير من الطرق التي يمكن أن تدفع بها: بطاقة الائتمان، حساب باي بال، بيتكوين، أليباي وأكثر من ذلك.

2 . NordVPN


NordVPN هي خدمة فين فريدة من نوعها لأنها تشفر حركة المرور مرتين وتدعي بأنها "الأشد تأمينا في هذه الصناعة." كما أن لديها سياسة صارمة ومفتاح الإغلاق الذي يمكن أن يفصل تلقائيا إذا تم قطع اتصال VPN حتى لايتم الكشف عن المعلومات الخاصة .

بعض السمات البارزة الأخرى التي تدعمها هذه الشركة فين هي الخوادم الموجودة في أكثر من 50 بلدا، وأيضا لا تباطأ في السرعة ودعم لحركة المرور P2P، وعناوين آيبي مخصصة.

يمكنك استخدام خدمة NordVPN الخاص بك على ستة أجهزة في آن واحد، وهو أكثر مما تدعمه معظم خدمات VPN الأخرى . ويمكنك استخدام الشبكة الافتراضية الخاصة على عدد من الأجهزة، بما في ذلك ويندوز و ماك و لينكس و بلاكبيري و آيفون و أندرويد.

زيارة موقع خدمة NordVPN

التكلفة : الدفع في خدمة NordVPN على أساس شهري سوف يكلفك 11.95 دولار. ومع ذلك، يمكنك الحصول عرض أرخص ب2.87 دولار في الشهر إذا كنت ستشتري الخدمة لمدة 3 سنوات. هناك ضمان لإستعادة الأموال في مدة أقصاها 30 يوما وخيار تجريبي مجاني لمدة 3 أيام .

طريقة الدفع يمكنك دفع ل NordVPN عبر  بيتكوين، حساب باي بال، بطاقة الائتمان ​​وغيرها من الأساليب.

3 . Privateinternetaccess


شبكة الخاصة الافتراضية Privateinternetaccess والمعروفة جيدا بتوفير مستويات عالية من الخصوصية وخدمة موثوقة وذالك عبر التشفير القوي الذي تعتمده، والخوادم الموجودة في جميع أنحاء العالم - إلى جانب الأسعارالمثيرة للدهشة حقا .

خدمة Privateinternetaccess يقع مقرها في ميشيغان في الولايات المتحدة. وتوفر الشبكة الافتراضية الخاصة إمكانية الوصول إلى 3253 خاوم في أكثر من 25 بلدا. على الرغم من أن هذا عدد قليل من البلدان بالمقارنة بخدمات VPN أخرى، فإنها لا تزال خدمة مثيرة للإهتمام بالنظر إلى سعر الخدمة . وبالإضافة إلى ذلك هذه الخوادم تعمل بشكل جيد في جميع أنحاء العالم، وسوف تسمح لك بالتأكيد على إلغاء حظر معظم المحتوى الذي يمكن أن تفكر فيه .

زيارة موقع خدمة Privateinternetaccess

التكلفة : الدفع في خدمة Privateinternetaccess على أساس شهري سوف يكلفك 6.95 دولار. ومع ذلك، يمكنك الحصول عرض أرخص ب3.33 دولار في الشهر إذا كنت ستشتري الخدمة لمدة سنة. هناك ضمان لإستعادة الأموال في مدة أقصاها 30 يوما 


طريقة الدفع : يمكنك دفع عبر  بيتكوين، حساب باي بال، بطاقة الائتمان ​​وغيرها من الأساليب.


reaction: