القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل 13 تطبيق لتلفاز Samsung Smart Tv


هناك أكثر من 200 تطبيق في متجر تطبيقات سامسونج لتلفزيونات سامسونج الذكية، ولكن ماهي أفضل هذه التطبيقات ؟

سامسونج ليست استثناء. نظام التشغيل تايزن هو سريع ومتجاوب، ولكن من أجل الحصول على أقصى استفادة سوف تحتاج إلى تحميل التطبيقات يمكنك الحصول على تطبيقات لخدمات الفيديو مثل نيتفليكس، فودو، وأمازون أو هولو ،  وتطبيقات الألعاب و أنواع أخرى من التطبيقات .قد يفاجئك ما سوف تجد بين العديد من التطبيقات المتاحة. بعض التطبيقات مفيدة جدا.

لهذا السبب في أننا هنا. لقد بحتنا، ووجدنا أفضل 13 تطبيقات لتلفاز Samsung Smart Tv التي نعتقد هي أهم تطبيقات لجهاز تلفزيون سامسونج الذكي الجديد.


راجع أيضا :
أفضل أجهزة Smart Tv لعام 2018
أفضل أجهزة تي في بوكس لتحويل أي تلفاز تقليدي الى تلفاز ذكي  

هل تحتاج إلى تلفزيون سامسونج جديد ؟ ماذا عن تلفاز سامسونج QE65Q9F كليد، 2017 الرائد ؟ تعرف عليه وعلى أنواع أخرى على متجر أمازون




 أفضل 13 تطبيقات لتلفاز Samsung Smart Tv 

1 . Netflix 


عندما يتعلق الأمر بخدمات بث الفيديو عبر الإنترنت، لابد أن نذكر نيتفليكس لأنها ببساطة هي من اخترعت هذا المفهوم كله قبل عشر سنوات تقريبا. فضلا عن وجود مجموعة مثيرة للإعجاب من البرامج التلفزيونية والأفلام على نيتفليكس تستثمر أيضا بشكل كبير في إنتاجها الحصري بما في ذلك الدراما السياسية والكوميديا .

من حيث الكم الهائل من المحتوى، نيتفليكس هو أكبر خدمة فيديو حسب الطلب في العالم، على الرغم من أن هناك اختلافات كبيرة في المحتوى المتاح في في كل بلد و آخر. إذا كنت حديث العهد بخدمات الفيديو حسب الطلب ، فلن تكون هناك نقطة بداية أفضل من نيتفليكس ويمكنك مراجعة دليل الإشتراك والإستفادة الآن من شهر مجانا .


2 . Shahid 

 

تطبيق  SHAHID هي خدمة تابعة لشبكة MBC وهي خدمة المشاهدة الأولى حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط و التي تقدم لك أضخم المسلسلات والبرامج من مختلف القنوات في أي مكان وفي أي وقت تريد . متوفرة لأجهزة تلفاز سامسونغ SMART TV

مع SHAHID يمكنك متتابعة محتوى قنوات MBC وقنوات عربية أخرى والاستمتاع بمتابعة البرامج التلفزيونية والمسلسلات التي يتم تحديثها بشكل يومي مع عدد كبير من الحلقات بدون أية عوائق بسبب المكان أو التوقيت. لن تزعجك سرعة الإنترنت، مهما كانت ، سوف تتكيف جودة صورة الفيديو بحسب السرعة التي لديك، ولن تزعجك سرعة التحميل .


3 . GLWiZ 



هذه منصة بت تلفزيونية التي تقدم خدمة البث التلفزيوني المباشر في جميع أنحاء العالم ، وخدمة فيديو حسب الطلب لـ الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، وأشرطة الفيديو  والراديو.

الآن يمكنك الوصول إلى مئات من القنوات التلفزيونية الحية ومحطات الإذاعة الدولية في لغات متعددة على أجهزة سمارتف سامسونج والإستمتاع بأكثر من 1700 فيلم و 500 من المسلسلات التلفزيونية ، التطبيق يقدم حاليا عدة حزم من العربية الفارسية والأفغانية والطاجيكية والأذربيجانية والأرمنية والأشورية والكردية .


4 . Playstation Now 



اختيارنا المقبل يختلف قليلا عن خدمات البث الأخرى على هذه القائمة. Playstation Now هو التطبيق الذي يسمح لك بلعب مجموعة متنوعة من ألعاب بلاي ستيشن 3 على جهاز التلفزيون.

إذا كنت تعتقد أن المعالج في تلفزيون سامسونج الخاص بك لا يمكن أن يتعامل مع لعبة ضخمة مثل Assassin's Creed II، لاتقلق. الطريقة التي يدير التطبيق بهالاهذا هو من خلال تدفق اللعبة مباشرة من خوادم سوني. الألعاب المختارة يمكن أن تقوم كجزء من خطة الاشتراك الشهري، في حين أن البعض الآخر يمكن أن تكون مستأجرة لمدة من الزمن تتراوح بين بضع ساعات إلى شهر كامل.


5 . YouTube 

 

كان يوتوب هو المكان المناسب لمشاهدة أشرطة فيديو الهواة ، ولكن في السنوات الأخيرة أصبح الموقع مضيفا كبيرا لمجموعة من المحتوى العالي الجودة، من المسلسلات التلفزيونية الى الأفلام والبرامج الوثائقية والموسيقى و أكثر من ذالك .

مئات القنوات الرسمية التي ستوفر لك طن من المحتوى لمشاهدته على تلفزيون سامسونغ الخاص بك . فقط ابحث وستجد ماسيفاجئك .


6 . Dailymotion 



الموسيقى والسينما والتلفزيون، مضحك، أخبار، الرياضة ... الوصول الى الملايين من المحتوى ومقاطع الفيديو من موقع دايليموشون على تلفزيون سامسونج الخاص بك. بحث وتصفح ومشاهدة، والحصول على إمكانية الوصول المباشر إلى الحسابات الخاصة بك أو المفضلة لديك، ومشاهدة مجموعة مختارة من أفضل أشرطة الفيديو .


7 . DMI Player


بث مباشر ل (تلفزيون دبي، سما دبي، نور دبي، دبي وان، دبي الرياضية، دبي راسينغ) تطبيق مؤسسة دبي للإعلام  تضم شركة دبي للإعلام عددا من القنوات الإذاعية والتلفزيونية بما في ذلك: تلفزيون دبي، صحيفة البيان، سما دبي، دبي وان، دبي سبورتس، دبي راسينغ، نور دبي راديو وتلفزيون، الإمارات اليوم، الإمارات 24 | 7 ، . 
وتعمل مختلف القنوات التلفزيونية والإذاعية والصحفية على توفير مواد ذات جودة عالية وفقا لاختصاصها ووفقا لاستراتيجية شاملة لتلبية تطلعات جميع شرائح الجمهور في مختلف الفئات والأعمار.


8 . Vimeo 



تطبيق موقع Vimeo.com الذي يستضيف أشرطة الفيديو ذات جودة العالية ومشاهدتها هنا، جنبا إلى جنب مع الآلاف من الأعمال الملهمة الأخرى من المبدعين الموهوبين.أنت على وشك الدخول إلى عالم رائع على تلفزيون سامسونغ الخاص بك .


9 . Plex 




تطبيق بليكس يسمح لك لاستخدام جهاز تلفاز سامسونج الخاص بك لتصفح وتشغيل ملفات الفيديو الخاصة بك باستخدام Plex Media Server المثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ماك أو بيسي أو لينكس. التجربة مذهلة بصريا، واجهة سهلة الاستخدام على جهاز التلفزيون.


10 . ICFLIX
 

هذا التطبيق يجلب الإثارة من هوليوود، بوليوود وجازوود (المحتوى العربي) إلى التلفزيون الذكي سامسونج الخاص بك. مشاهدة الآلاف من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والأفلام الوثائقية والرسوم المتحركة ،خدمة تدفق هوليوود متوفرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لست عضوا في ايس فليكس؟ قم الاشتراك الآن وابدأ الآن !

11. TVAE

لقطة شاشة من samsung.com/ae_ar

يتيح لك تطبيق TV.AE مشاهدة ممتعة لجميع الافلام والمسلسلات المفضلة لديك بالإضافة للبث المباشر لباقة من القنوات العربية من خلال جهاز تافاز سامسونغ سمارت و أي جهاز آخرمتصل بالإنترنت. قد يختلف هذا التطبيق باختلاف الجهاز والوسائط ومن المحتمل أن تختلف وظائفه أيضاً.



12. StarzPlay

لقطة شاشة من samsung.com/ae_ar

تقدم لك ستارز بلايؤعدد هائل من أفضل أفلام الأجنبية، وأحدث المسلسلات منها التي تعرض بالتزامن مع الولايات المتحدة، وبرامج وثائقية، وأخرى ترفيهية مخصصة للأطفال. بالإضافة إلى المحتوى العربي وبوليوود، الذي يعرض بتقنية HD و4K. أكثر من 7000 ساعة عرض لأشهر الأفلام وأحدث المسلسلات والبرامج العربية، إلى جانب برامج الأطفال .


13 .  Smart IPTV (siptv) 

التطبيق الأول يسمى Smart IPTV أو Siptv وهو متوفر على متجر تطبيقات سامسونغ ويمكن تحميلها بسهولة . هذا التطبيق سيساعدك على تشغيل قنوات IPTV البث التلفزيوني عبر الانترنت  على التلفزيون الذكي. التطبيق نفسه ليس لديه أي قنوات محملة. لذلك يجب عليك إضافة قائمة M3u الخاصة بك يدويا.


التطبيق يدعم جميع أنواع تلفزيونات سامسونغ من F/H/J/K/M/Q  series TVs. التطبيق يعمل مثل البرق بسرعة.

الإصدار الحالي من التطبيق هو 2.1.40 وتم تحديثه في 29 يونيو 2017. و إذا واجهت أداء بطيئا للتطبيق، فجرب استخدام تعطيل الشعارات أثناء تحميل قائمة التشغيل لتجاهل الشعارات المضمنة في قائمة التشغيل.



قد تسأل الآن كيف يمكن تثبيت هذه التطبيقات على تلفزيون سامسونغ سمارت الطريقة بسيطة جدا فقط راجع الدليل التالي من هنا 

كانت قائمة لأفضل تطبيقات لتلفاز Samsung Smart Tv ، إن كنت تعرف تطبيقات أخرى فأخبرنا بها ، قومو بزيارتنا دائما لمزيد من المواضيع الخاصة بـ التلفزيونات الذكية .


راجع أيضا :
أفضل أجهزة Smart Tv لعام 2018
أفضل أجهزة تي في بوكس لتحويل أي تلفاز تقليدي الى تلفاز ذكي  
reaction: