القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل أجهزة التلفزيون الذكية Smart Tv لعام 2022

قبل أن نتعرف على أفضل أجهزة التلفاز الذكي، قد يكون من المفيد أن نفهم ما هو التلفزيون الذكي وما يمكن القيام به. التلفزيون الذكي لن تعطيك صورة أفضل، على سبيل المثال. وانها ليست ذكية بما فيه الكفاية لمساعدة طفلك على انجاز واجباته المنزلية أفضل مما يمكنك

ما يفعله التلفزيون الذكي هو تسهيل الوصول إلى خدمات البث والفيديو المتاحة على شبكة الانترنت إنه تلفزيون متصل بالإنترنت مع برنامج ملاحي مدمج، تقريبا مثل واجهة الهاتف الذكي. في حين أن كل تلفزيون لديه خصائص التلفزيون الذكي الأساسية، وهذا لا يعني أن كل الأنواع متساوية.

1. تلفزيون Sony: Android TV 




انه تلفزيون سوني الرسمي لديه أفضل منصة تلفزيون ذكي لعام 2022. مجرد ذكر كلمة اندرويد فيما يتعلق بنظام التشغيل يعني إمكانية تحقيق أعلى استفادة عبر مجموعة من التطبيقات التي ستجعل من جهازك مصدرا للترفيه . اضغط على زر الصفحة الرئيسية في جهاز التحكم عن بعدهناك صف من خدمات سوني سيليكت (مزيج من التطبيقات الرئيسية، مثل نيتفليكس و أمازون إنستانت) و متجر غوغل بلاي وموسيقى غوغل بلاي وأفلام غوغل بلاي والتلفزيون و يوتوب و نيتفليكس وغيرها الكثير .

انضمت شارب و فيليبس إلى سوني في احتضان نظام تشغيل أندرويد تف من غوغل، لذلك نحن لا نكاد نتحدث عن معيار الصناعة حتى الآن،  ليست فقط التلفزيونات التي تدعم نظام اندرويد، بل هناك صناديق Android Tv Box ، مثل نفيديا شيلد أو شاومي مي بوكس

يمكن لمالكي هواتف أندرويد أو تابلت استخدام أجهزتهم للتحكم في تلفزيون سوني عبر تطبيق التلفزيون  الذي يأتي مع مكون إضافي للبحث الصوتي، و يسمح ببث الفيديو والصور إلى التلفزيون


2. تلفزيون Panasonic: My Home Screen 2.0  




 "باناسونيك" هي أفضل منصة تلفاز ذكية وأكثرها قابلية للتخصيص.واجهة تلفزيون باناسونيك قد أجرى عليها إصلاح كامل (كانت باسم فايرفوكس أوس) وتمت إعادة تسمية الواجهة الجديدة إلى My Home Screen 2.0، على الرغم من أنه لا يشبه الإصدار 1.0 .

الواجهة الأمامية هي رابط إلى سوق تطبيقات باناسونيك، إلى جانب التطبيقات المحملة مسبقا مثل نيتفليكس و أمازون إنستانت و يوتوب  والخدمات الداخلية للتلفزيون بما في ذلك التقويم والمدخلات وقنوات التلفزيون ومتصفح الويب الذي توفره وهو فايرفوكس. نظام التشغيل في باناسونيك هو أقل تقييدا ​​وأكثر سهولة في التخصيص. انها  أبسط واجهة تلفزيون ذكية حتى الان.

3. تلفزيون Samsung Tizen OS  




سامسونج تقدم كل جديد في عالم التلفزيون. سامسونج تتميز بتقنات مختلفة وميزات عديدة. تلفزيون سامسونج سمارت توفر تجربة مشاهدة ساحرة مع تقنيات متطورة. اولا يوجد تقنية كوانتم دوت كالر والتي تتيح امامك ما يصل الى مليار تركيبة لون وتضمن جودة صورة لا مثيل لها مع تجربة مشاهدة واقعية .

تم تصميم أجهزة تلفزيون سامسونج الذكية على نحو يمنحك ما تريد ، من خلال تطبيقات ذكية تجعل تجربتك أكثر متعة فمحبو الرياضة سيبتهجون بالتطبيق الرياضي الجديد. يوجد كذلك تطبيق خاص باللياقة البدنية، وهناك تطبيق لتعليم الفنون، وتطبيق ألعاب بالاضافة ، علاوة على مجموعة من التطبيقات و الخدمات الأخرى المتاحة كشاهد دون نت ، نتفلكس والمزييد لتختار من بينها مع سهولة التوصيل بهاتفك المحمول أو استخدامه كجهاز تحكم.


4. تلفزيون LG: WebOS  




تعتبر تلفزيونات إل جي بتصاميمها الأنيقة والعصرية محور الإهتمام . حيث تسمح التقنيات والمزايا المبتكرة لأجهزة تلفزيون إل جي، سواء كانت مزودة بشاشة بلازما أو شاشة LCD أو LED، بتقديم تفاصيل غاية في الدقة، وألوان غنية، وتبايناً مذهلاً.

تلفزيون ال جي الذكي مع نظام التشغيل webOS LG الذكي يتيح لك التنقل الى برامجك المفضلة و الأفلام وكذالك التطبيقات وتصفح الانترنت و أكثر من ذالك .


5. تلفزيونTCL, Sharp, Hisense, Haier منصة Roku Tv  




بالإضافة الى سامسونج، إل جي، سوني وباناسونيك هناك وافد جديدة على الساحة و الذي يريد أن يهز هذه الصناعة: Roku Tv.

قامت عدة شركات المصنعة لتلفزيون منخفض التكلفة. في عام 2017، ك TCL, Sharp, Hisense, Haier باعتماد منصة Roku Tv ضمن تلفزيوناتها منصة، روكو تي المعتمدة على أجهزة روكو  Roku 2, Roku 3, Roku 4 و Roku Streaming Stick.


6 . Hisense H9F


لقد فاجأتنا شركة Hisense ببعض أجهزة التلفزيون عالية الجودة بشكل مذهل وبأسعار معقولة جدًا خلال العام الماضي أو نحو ذلك ، وذلك بفضل تطوير تقنية ULED الجديدة ، والتي تجمع بين عناصر أجهزة تلفزيون LED التقليدية وتقنية نقاط الكم الحديثة.

أحدث طراز في خط هيسنس ULED هو Hisense H9F ، يتميز بتصميم حديث ، وتلفزيون أندرويد مدمج فيه ، يمكن أن يكون هذا التلفزيون  بأقل من 1000 دولار.

لكن في عالم يتمتع فيه كل من Vizio و TCL بتصنيع أجهزة تلفزيون مذهلة بأسعار منخفضة ، أصبحت هذه المنطقة المهجورة تمامًا من سوق التلفزيون الآن منافسة حامية. هل يرتفع هيسنس H9F فوق الباقي؟ لقد تم اختباره منذ بضعة أسابيع لمعرفة ذلك.

 
reaction: