القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل 10 أجهزة Android TV Box لعام 2022

قد يكون العثور على أفضل جهاز Android TV Box أمرًا صعبًا ، خصوصًا عندما يكون أول جهاز تريد شرائه. مع وجود العديد من الخيارات ، من المهم معرفة ما تقدمه صناديق التليفزيون المختلفة.

صندوق Android TV هو جهاز صغير يعمل على نظام تشغيل اندرويد. يتيح لك بث المحتوى إلى التلفزيون الخاص بك. تحتوي العديد من صناديق التلفزيون هذه على لوحة مفاتيح لاسلكية وميزة البحث الصوتي لتسهيل العثور على برامجك التلفزيونية والأفلام المفضلة لديك. يمكنك بسهولة بث مقاطع فيديو بدقة 4K UHD باستخدام بعض هذه الأجهزة. كل منهم لديهم القدرة على بث أشرطة الفيديو بجودة عالية .

يمكنك بسهولة تثبيت تطبيقات وألعاب اندرويد على الجهاز باستخدام متجر Play. ستجد مئات التطبيقات والألعاب المجانية في المتجر. يمكنك تثبيت YouTube و Hulu و Netflix و Pandora والعديد من التطبيقات الرسمية الأخرى. تأتي غالبية هذه الأجهزة مثبتًا عليها متجر Google Play مسبقًا ، لذا لا تحتاج إلى تعديل أي شيء لإلغاء تأمين الإمكانات الكاملة لهذه الأجهزة. قد يتعين عليك إنشاء حساب Google قبل أن تتمكن من استخدام متجر Play.

إقرأ أيضا : ماهو صندوق Android Tv ؟ وكيف يعمل ؟

عند اختيار صندوق Android TV ، يجب عليك التحقق من مواصفاته الفنية. كلما كان المعالج أفضل ، كلما كان أداؤه أكثر سلاسة. وبالمثل ، ستضمن وحدة معالجة الرسومات القوية تقديم جودة عالية. أدناه ، سوف نتعرف عن أفضل أجهزة Android TV box لسنة 2021. استكشف ميزاتها وشاهد ما يلبي احتياجاتك .


1. Mi TV Box


صندوق Xiaomi Mi Android TV Box صغير ومتواضع، يأتي باللون الأسود مصمم من البلاستيك ، الجهاز صغير بما فيه الكفاية لإخفائه وراء التلفزيون ، الجهاز جيد جدا يعمل بنظام Android TV 6.0 مزود بمعالج رباعي النواة Cortex-A53 مع ذاكرة الوصول العشوائي 2GB  وسعة تخزين 8GB  قابلة للتمديد تصل إلى 32GB.

يأتي مع بلوتوث الإصدار 4.0 لإقران مع الأجهزة الأخرى الخاصة بك. كما أن لديه منفد HDMI 2.0 لتوصيله إلى التلفزيون. و اثنين من منافذ USB والتي سوف تساعدك على توصيل المزيد من أجهزة USB مثل الماوس USB ولوحة المفاتيح .

ويمكن تشغيل دقة 4K و 2K ، سهولة إعداد السينما المنزلية الخاصة بك مع خاصية DLNA و، Miracast، . كما يدعم واي فاي 5G WiFi  .


رابط الشراء : Gearbest 

مراجعة شاملة للجهاز 

 

2 . NVIDIA SHIELD TV


يوفر جهاز Nvidia Shield TV  تجربة بث لا مثيل لها على التلفزيون. وهو يدعم الفيديو بدقة 4K HDR توقع جودة رائعة عند استخدام صندوق التلفزيون هذا.

مع Nvidia Shield ، لديك خيار بث المحتوى من أكثر من اثني عشر مصدرًا. على سبيل المثال ، يمكنك البث من Amazon Video واستخدام اشتراكك الرئيسي للوصول إلى محتوى HD غير محدود. وبالمثل ، يمكنك استخدام هذا الجهاز لبث شوتايم و HBO. إذا كنت تستمتع بمشاهدة الأفلام على Netflix أو YouTube ، فيمكنك بسهولة البث من هذه الخدمات. هذا الجهاز متوافق مع Kodi و Vue و PlayStation. يمكنك أيضا دفق الموسيقى باستخدام Shield من مواقع البث الشهيرة مثل Spotify و Pandora.

على الرغم من أن صندوق التلفزيون هذا يفعل ما تفعله الأجهزة الأخرى عالية الجودة ، إلا أنه يتمتع بميزة على منافسيه. إنها الطريقة التي يتيح لك بها هذا الجهاز الاستمتاع بالألعاب. تشتهر شركة Nvidia بأجهزتها التي تعمل على تزويد وحدات معالجة الرسومات منذ عقود. يتضمن هذا الجهاز كل هذه القوة لمساعدتك في تشغيل أحدث الألعاب على جهاز التلفزيون. أجهزة التحكم عن بعد التي تأتي مع هذا الجهاز مثيرة للإعجاب للغاية. يمكنك لعب ألعاب Shield الحصرية .

كما يأتي هذا الصندوق مع ميزة التحكم الصوتي . يسمح لك باستخدام صوتك للتحكم في الجهاز. بدلاً من استخدام الأزرار . لذا في المرة القادمة التي ترغب في مشاهدة فيديو على جهاز التلفزيون الخاص بك ، ما عليك سوى أن تطلب من Nvidia Shield تشغيلها لك.

لا يقتصر الأمر على العروض التلفزيونية والأفلام والألعاب فحسب ، بل يقدم Shield أيضًا عالمًا ضخمًا من تطبيقات Android . يمكنك تنزيل التطبيقات من متجر Play الذي يأتي مثبتًا مسبقًا على الجهاز. ستجد مئات التطبيقات في متجر Play والمتوافقة مع هذا الجهاز.


رابط الشراء : Amazon


3 . MINIX NEO


يأتي جهاز Minix NEO مع جهاز تحكم عن بعد بالماوس اللاسلكي لجعل التجربة أسهل عندما يتعلق الأمر بمشاهدة التلفزيون باستخدام صندوق Android. يتم تشغيل هذا الجهاز بواسطة معالج 64 بت من Octa-Core حتى لا يكون لديك أي مشاكل في الأداء. كما يمتلك ذاكرة عشوائية RAM 2GB هذا يجعل تشغيل النظام بسلاسة حتى عند استخدام تطبيق متعطش للموارد أو مشاهدة فيديو بدقة 4K .

يأتي Minix NEO U1 مع ذاكرة تخزين 16 جيجا بايت. يمكنك تخزين الأفلام والبرامج التلفزيونية المفضلة لديك على ذاكرة eMMC حتى تتمكن من مشاهدتها لاحقًا حتى عندما لا تتوفر لديك إمكانية وصول إلى الإنترنت.

يدعم الجهاز تشغيل الفيديو بدقة 4K و 2 K UHD. يتم تشغيل مقاطع الفيديو هذه بسرعة 60 إطارًا في الثانية. يحتوي على منفذ HDMI 2.0 يضمن لك الحصول على أفضل جودة ممكنة للصورة إلى جانب صوت لا تشوبه شائبة.

يعمل الجهاز بنظام Android 6.0 ويأتي مزودًا بتقنية Wi-Fi مزدوجة النطاق من أجل عمليات نقل فائقة السرعة. يضمن ذلك البقاء دائمًا على اتصال بالإنترنت عالي السرعة. تسمح لك هذه الأجهزة عالية الجودة ببث مقاطع الفيديو من الإنترنت دون الحاجة إلى الانتظار حتى يتم تخزينها. لن ترى أي تأخر أيضًا.


رابط الشراء : Gearbest 

مراجعة شاملة للجهاز 


4 . Zidoo


إذا كنت تبحث عن أفضل جهاز Android TV ، فلا يمكنك تجاهل Zidoo H6. صندوق التلفزيون هذا مزود بمعالج رباعي النواة وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 2 جيجابايت. إنه نظام قوي بحيث يمكنك أن تتوقع أداءً جيدًا للغاية.

لديه كل الميزات القياسية التي تتوقعها من صندوق التلفزيون المتطور. لديه واي فاي مزدوج النطاق لاتصال سهل و بسرعة فائقة. ويحتوي على واجهة مستخدم سهلة وبديهية واختصارات RC و IR لتسهيل عثور المستخدمين على المحتوى المفضل لديهم.

يعمل Zidoo H6 بنظام التشغيل Android 7.1. إنه إصدار مستقر من اندرويد ويوفر أداءً ممتازًا على هذا الجهاز. يمكنك تشغيل الألعاب وتشغيل التطبيقات دون القلق بشأن الأخطاء والتشنج. يعمل هذا التطبيق على تشغيل أحدث التطبيقات بحيث يمكنك البث بسهولة باستخدام تطبيقات مثل YouTube و Hulu و Netflix وغيرها من التطبيقات المشابهة في صندوق التلفزيون هذا.

واجهة المستخدم هي أفضل في Zidoo من معظم المنتجات الأخرى. عند تشغيله ، سترى تطبيقاتك مرتبة على شاشتك بطريقة بديهية حتى لا تضيع وقتك في البحث عن الأمور المهمة. من السهل تصفح الويب والدردشة مع الأصدقاء وبث برنامجك التلفزيوني المفضل. سيستغرق البحث عن الصور وملفات الموسيقى ثانية .


رابط الشراء : Gearbest

مراجعة شاملة للجهاز 

 

5 . MECOOL KIII PRO


هذا صندوق تلفزيون هجين حيث يأتي مع جهاز إستقبال رقمي مدمج وهو مجهز بذاكرة 16 جيجابايت والتي يمكن أن تمتد إلى 128 جيجابايت عبر بطاقة SDcard وذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجابايت. دعونا نلقي نظرة على مزيد من التفاصيل حول هذا المنتج.

تم تجهيز MECOOL KIII PRO Hybrid DVB TV Box بمعالج Amlogic S912 ثماني النواة وهو سريع وأكثر من ثابت ، بالإضافة إلى أنه يمكن أن يوفر استجابة عالية السرعة وسلسة للغاية.

كما يأتي مثبتًا مع نظام التشغيل Android 6.0 Marshmallow ، وهو ما يتيح لك تثبيت الألعاب والتطبيقات دون أي مشكلة. من الضروري توضيح أن لديه بلوتوث 4.0 الذي يحقق نقل سريع للوسائط المتعددة .

يحتوي جهاز التلفزيون MECOOL KIII PRO Hybrid DVB على ذاكرة بسعة 16 جيجابايت ، والتي يمكن تمديدها إلى 128 جيجا بايت. بفضل هذه الذاكرة ، يمكن لـ Tv Box دعم الألعاب ثلاثية الأبعاد ، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو التي تحتوي على نفس التقنية.


رابط الشراء : Gearbest

مراجعة شاملة للجهاز 

 

6 . SCISHION AI ONE


يختلف جهاز Scishion AI One TV Box تماماً عن صناديق التلفزيون الأخرى في السوق بسبب إعتماده على Android 8.1 . تصميمه لا يختلف كثيرا عن المنتجات الأخرى في السوق. يأتي مع الشكل المستطيل التقليدي و الحواف الدائرية. على السطح ، ولديه شاشة LED لإظهار الوقت ، والتنبيه ، وحالة الفيديو.

يتميّز جهاز Scishion AI One TV Box بشريحة جديدة عالية الفعالية من حيث التكلفة ، RK3328 ، مع وحدة معالجة مركزية Cortex-A53 رباعية النواة تصل إلى 1.5 جيجاهرتز و GPi-450MP2 من مالي.

ويدعم هذا الجهاز 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت من التخزين الداخلي والتي يمكن توسيعها حتى 32 جيجابايت، على الرغم من أن وحدة المعالجة المركزية هذه لديها أربعة نوى فقط ، إلا أنها يمكن أن تقدم أداءً يوميًا رائعًا.

في جهاز Scishion AI One ، لديك خيار استخدام جهاز التحكم عن بعد أو استخدام صوتك. للتحكم الصوتي ، اضغط ببساطة على مفتاح التحكم الصوتي وتحدث إلى جهاز التحكم عن بُعد وسيبحث الجهاز عن كل ما تحتاجه .


رابط الشراء : Gearbest

مراجعة شاملة للجهاز  



7 . Z69 Max TV Box


جهاز  Z69 Max TV Box  يتضمن ما لا يقل عن 64GB من ذاكرة التخزين، وهو رقم نادر أن نراه في أجهزة تي في بوكس أخرى و الذي يمكن أن يكون مثير للاهتمام المستخدمين الذين يريدون تثبيت عدد كبير من التطبيقات. بالإضافة الى 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي التي ستجعل من الجهاز سريع جدا .

الجهاز بمعالج أملوجيك S912X رباعية النواة لذالك يتميز الجهاز بأدائه العالي . وهو يدعم واي فاي 2.4G ، 100M الذي يعزز كفاءة نقل مستقرة وإشارة نقل قوية وبلوتوث 4.0 يسمح اتصال بمكبرات الصوت، لوحة المفاتيح والفأرة.و أكثر من ذلك

الجهاز يعمل على نظام التشغيل أندرويد 7.1، الذي يجعل التجربة أفضل من أي وقت مضى.


رابط الشراء : Gearbest

مراجعة شاملة للجهاز 

 

8 . Sunvell


جهاز Sunvell T95Z Plus يأتي مع الكثير من المواصفات والميزات أول شيء من شأنه أن تلتقطه عيناك هو التصميم السداسي للجهاز المختلف عن باقي الأجهزة التي تأتي في الغالب مربعة الشكل

يعمل جهاز Sunvell T95Z Plus بمعالج Amlogic S912 ثماني النواة مع سرعة معالجة تصل إلى 1.5GHz . هذا و بمساعدة وحدة معالجة الرسوميات: ARM Mali-T820MP3 مع سرعة تصل إلى 750MHz وهذا سيمك من تشغيل أي شيء تقريبا عليه.

كما يأتي جهاز Sunvell T95Z Plus مع ذاكرة رام 2 جيجا  DDR3 التي تضمن سهولة تعدد المهام، على الرغم من أنني أجد من الغريب أن الناس يريدون تعدد المهام على التلفزيون (من يفعل ذلك؟!). ذاكرة التخزين هي بسعة 16 جيجا ، بالنظر إلى حقيقة أن لدينا أحجام ملفات كبيرة جدا كملفات الأفلام 1080P.


رابط الشراء : Gearbest

مراجعة شاملة للجهاز 

 

9 . A95X R2 TV Box


جهاز A9X R2 TV Box. وبصرف النظر عن كونه يعمل بنظام أندرويد 7.1.1 ، فإن هذا الجهاز يوفر دقة 4K وشاشة LED.

الجهاز يحتوي على 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 8 غيغابايت من ساحة التخزين الداخلي والتي يمكن توسيعها إلى 64 جيجابايت. على الرغم من أن المعالج رباعي النواة ، إلا أنه يمكن أن يقدم أداءً يوميًا رائعًا.

يمكنك مشاهدة الأفلام بسرعة عالية أو تنزيل التطبيقات التي تريد استخدامها ، ولكن تذكر أنها تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 1 غيغابايت فقط ، لذلك يُنصح بحذف التطبيقات التي تعمل في الخلفية لتجنب التأخير غير الضروري. 


رابط الشراء : Gearbest

مراجعة شاملة للجهاز 

 

10 . Tanix TX28 TV Box


يأتي جهاز تانيكس TX28 TV Box بأبعاد 10.50 × 10.50 × 2.50 سم ووزنه 350 جرامًا. لديه تصميم مربع مع زوايا مدورة لإضفاء نمط فريد من نوعه. أيضا على الجانب الأيمن لديه هوائي يسمح له بالحصول على اتصال لاسلكي أفضل.

يحتوي جهاز تانيكس TX28 TV Box على واحدة من أفضل الرقاقات في السوق لهذا النوع من المنتجات ، وهي RK3328 رباعي النواة مع معالج ARM Cortex A53 ثماني النواة المتكاملة التي تصل إلى سرعات تصل إلى 1.5 جيجاهرتز. هذا يرافقه 4 غيغا من ذاكرة الوصول العشوائي. ذالك لن يكون تشغيل أحدث الألعاب ومقاطع الفيديو 4K مشكلة.

يحتوي الجهاز على 32 جيجا من مساحة التخزين الداخلية بحيث يمكنك تخزين كمية لا بأس بها من المحتوى. على مستوى الصوت ، يدعم الصوت المحيطي 5.1 .


رابط الشراء : Gearbest


مراجعة شاملة للجهاز   
 

11 . Magicsee Android 9.0 N5 Man TV Box


ذا كنت تبحث عن جهاز Tv Box منخفض التكلفة قادر على بث الأفلام 4K ، ولكن لا يحتوي على كل الميزات التي ترفع السعر ، فقد يكون هذا الجهاز من Magicsee هو بالضبط ما تبحث  
عنه . فبمقابل أقل من 50 دولارًا ، ستحصل على وحدة معالجة مناسبة تعمل على Android 9.0 وقادرة على توفير  4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية. ومع ذلك ، لا يُسمح بتشغيل Netflix بدقة  
4K ، لذلك سيتعين عليك المشاهدة بدقة HD. كما يأتي مزودًا بسعة 32 جيجا بايت وذاكرة الوصول العشوائي ، والكثير من أحدث التقنيات ، بما في ذلك USB 3.0 وشبكة Wi-Fi مزدوجة.
 
رابط الشراء : Gearbest
 
reaction: