أخبار الإنترنت
recent

مراجعة لجهاز Minix NEO U1 TV Box - من أقوى الأجهزة بسعر 137.58 دولار




في هذا العصر الحديث ، هناك عدد من الطرق المختلفة للحصول على الترفيه الذي تريده. إحدى الطرق الأكثر شيوعًا هي شراء مركز وسائط الذي من شأنه أن يجعل جميع خدمات الترفيه المفضلة في مكان واحد. يعتبر جهاز Minix Neo U1 منتجًا شائعًا للغاية ويهدف إلى أن يكون مركزًا ترفيهيًا متعدد الأغراض، يسمح لك بمشاهدة ما تريد عندما تريد.


هذا الأسبوع نقدم لكم مراجعة لجهاز Minix NEO U1. يتميز هذا الجهاز بـ معالج AM Logic S905 مع Penta-Core Mali 450 و 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 16 جيجابايت من الذاكرة التخزينة ويعمل بنظام Android Lollipop 5.1.1

ماذا في العلبة ؟

أولا ، الجهاز يأتي في عبوة جميلة ذات جودة عالية. عند فتح الصندوق ، ستجد جهاز NEO U1 في غلاف بلاستيكي ومعه محول طاقة ، وكابل HDMI ، كابل OTG ، جهاز تحكم عن بعد ، هوائي خارجي مع وصلة SMA ، ودليل إرشادي.



عند إلقاء نظرة فاحصة على الجهاز ، ستجد في الأمام جهاز استقبال الأشعة تحت الحمراء . على الجانب الأيسر ، ستجد الهوائي الخارجي. على اليمين ستجد زر الطاقة ، وثلاثة منافذ USB 2.0 ، وفتحة بطاقة microSD ومنفذ OTG . ستجد في الجزء الخلفي من الجهاز مقبس سماعة رأس ، مقبس ميكروفون ، مخرج HDMI ، وصلة Ethernet ومدخل الطاقة . في الأعلى لدينا شعار Minix ، وفي الأسفل هناك أربعة أقدام مطاطية ، ويأتي الصندوق كله بلون أسود غير لامع.



فيما يتعلق بجهاز التحكم عن بعد الذي يأتي متضمنًا ، فإنه جهاز تحكم عن بعد يعمل بالأشعة تحت الحمراء ونوصيك دائمًا باستبداله بلوحة لاسلكية. أجهزة التحكم اللاسلكية رخيصة ، وتوفر أداء متميز بالمقارنة مع أجهزة التحكم القياسية . 



الواجهة :

الجهاز يأتي بلانشر Minix Metro، وهو سهل الاستخدام للغاية ، ويسمح لك بعرض جميع تطبيقاتك على الشاشة بتنسيق سهل الاستخدام. يوجد في أعلى الشاشة رموز الشبكة ؛ Wi-Fi و Ethernet و Bluetooth و VPN ، والتي تتيح لك معرفة ما هو قيد التشغيل ، في حال نسيانك!



الرموز الكبيرة التي يمكنك رؤيتها في الصورة هي رموز ملائمة للتلفزيون قابلة للتخصيص ، لذا يمكنك تجميع التطبيقات والاختصارات المفضلة لديك معًا. الكل في الكل هي حقا واجهة لطيفة . ، وبالطبع يمكنك دائمًا تثبيت أي لانشر تريده.

ومن الميزات الرائعة التي يوفرها هذا الجهاز Minix هي وظيفة التحديث عبر الإنترنت ، لذا يمكنك تحديث كل شيء إلى أحدث الإصدارات.

معايير الأداء

إذن في اختبار سرعة Wi-Fi ، تم تسجيل 72 ميغابايت / ثانية للتنزيل و 19 ميغابايت / ثانية للرفع. عند الاتصال بـ Ethernet ، تم تسجيل 100 ميجابايت / ثانية للتحميل 19 ميجابايت / ثانية للرفع، وهو ما يزيد إلى حد كبير من الاتصال.

بالنسبة لـ الألعاب اختبرنا بعضًا من أكثر الألعاب طلبا ولم نواجه أي مشاكل على الإطلاق. كنا سعداء جدا بالأداء.

تشغيل الوسائط / الفيديو

يأتي الجهاز مع إصدار مُحسّن من مركز الوسائط KODI  مثبتً مسبقًا الذي قام بتشغيل كل شيء ألقيناه عليه! شملت اختباراتنا التشغيل بجودة 1080p وكذلك 4K مع برامج الترميز H.264 و H265 وكانت النتائج جيدة. كانت جودة 1080 بيكسل جيدة بشكل خاص ، ولكن الفيديو 4K في KODI لم يكن جيدًا إلى حد كبير ، وكان هناك بعض التقطعات. ومع ذلك ، كنا نشك في أن المشكلة في إصدار كودي وليس من الجهاز ، لذلك قمنا باختبار نفس المقاطع بتطبيق MX Player. في هذه المرة ، مقاطع الفيديو إلى حد كبير ، أفضل بكثير ، دون وجود مشكلات حقيقية .

واجهة مستخدم Netflix لطيفة ، ومصممة لشاشة كبيرة. التمرير عبر الفئات سهل ، لا سيما مع جهاز التحكم اللاسلكي.

أين يمكنني شراءه :

يمكنك شراء جهاز Minix NEO U1 من متجر جيربيست بسعر 137 دولار


https://goo.gl/uuK8XT


أخبرنا برأيك على فيسبوك أو تويتر ، أو إذا كان لديك مراجعتك الخاصة ، فأرسلها لنا






Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.