القائمة الرئيسية

الصفحات



جوجل بدأت تمنع المستخدمين من استخدام تطبيقاتها ، مثل متجر Google Play على أجهزة اندرويد غير المعتمدة

يبدو أن جوجل بدأت تمنع المستخدمين من استخدام تطبيقاتها ، مثل متجر Google Play وموسيقى Google Play وخرائط Google وغيرها على أجهزة اندرويد غير المعتمدة من قبل غوغل على الرغم من أن نظام التشغيل اندرويد هو نظام تشغيل مفتوح المصدر يمكن استخدامه بواسطة أي شخص ، لكن الآن يجب على المصنعين اتباع إرشادات صارمة بشأن الشهادات للحصول على تطبيقات جوجل على أجهزتهم. 


يختار العديد من مستخدمي أجهزة اندرويد غير المعتمدة ، مثل مالكي Amazon Fire Tv و بعض أجهزة Android box ، تحميل تطبيقات جوجل التي يحتاجون إليها. فقد لا يكون ذلك ممكنًا للأجهزة الأحدث.

شركة Google بدأت في "الإغلاق التام للبرامج الثابتة المنشأة حديثًا من الدخول إلى تطبيقات جوجل" على أجهزة اندرويد غير المعتمدة. سيؤثر هذا التغيير على الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد في تاريخ إصدار OS 16 أو إصدار أحدث.

إذا كان هذا صحيحًا ، فقد يعني ذلك أن أجهزة Amazon Fire Tv و بعض أجهزة Android box ،المستقبلية وربما تحديثات البرامج المستقبلية لن تكون قادرة على تحميل تطبيقات غوغل.

ومع ذلك ، هناك أمل. توفر جوجل صفحة يمكن لأصحاب الأجهزة غير المعتمدة عليها تسجيل أجهزتهم من أجل استعادة الوصول إلى تطبيقات غوغل. الصفحة مخصصة للمطورين والمستخدمين الذين يستخدمون ROMs مخصصة على أجهزتهم.
reaction: