القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل تطبيقات IPTV لأجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام Windows 7 و 8 و 8.1 و 10 و XP

IPTV هو "تلفزيون بروتوكول الإنترنت" الذي يوفر : البث التلفزيوني المباشر ، الفيديو عند الطلب (VoD) عبر شبكة الإنترنت. IPTV هي تقنية تهدف إلى توفير خدمة التلفزيون الرقمي لمشتركيها من خلال بروتوكول الإنترنت. هناك الكثير من مشغلات IPTV التي يمكن استخدامها لتشغيل روابط IPTV. هنا قائمة لأفضل تطبيقات IPTV للويندوز والتي ستجعله مكانًا ترفيهيًا لمشاهدة جميع برامجك التلفزيونية المفضلة.


فيما يلي أفضل مشغلات IPTV لأجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام Windows 7 و 8 و 8.1 و 10 و XP والتي تتيح لك مشاهدة قنواتك المفضلة :


إقرأ أيضا : أفضل خدمات IPTV في السوق 2019 ، فترة تجريبية مجانية 


1. Perfect IPTV


تطبيق Perfect Player من أفضل التطبيقات لتشغيل ملفات IPTV ، هذا التطبيق لا يحتوي على أي قنوات، تحتاج إلى إضافة ملفات IPTV اليه يمكنك البحث عن الملفات في الأنترنت هناك عدة مواقع توفر هذه الملفات مجانا أو يمكنك الاشتراك في خدمة IPTV مدفوعة. فيما يلي خطوات تشغيل IPTV في Perfect IPTV:

. حدد الاعدادات Setting .
. حدد General
. حدد Playliste
. هنا يمكنك إدخال رابط الملف أو رفع الملف الخاص
. ثم اختر ok وستظهر قائمة القنوات

2. VLC Media Player


لدينا بالفعل مشغل IPTV باسم VLC Media Player. إنها واحد من أفضل التطبيقات التي تدير جميع الوسائط. بصرف النظر عن إدارة الوسائط ، يتيح لك VLC Media Player أيضًا تشغيل IPTV بسهولة. يقوم VLC Media Player بتشغيل IPTV باستخدام ملفات m3u. تحتاج فقط إلى أحدث إصدار من VLC . فيما يلي خطوات تشغيل IPTV في VLC:

. إفتح VLC
. انتقل إلى Media -> افتح Network Streams
. أدخل رابطIPTV وانقر على "تشغيل"

سيبدأ VLC في تشغيل المحتوى الذي تريده. الواجهة بسيطة وسهلة الفهم. لذلك ، يطلق الناس دائمًا اسم VLC كأفضل مشغل IPTV لنظام التشغيل Windows.

3. MyIpTV


يمكن تنزيل MyIpTV من متجر Microsoft Windows بسهولة. يسمح لك بمشاهدة مقاطع الفيديو / البث التلفزيوني المباشر. لا يوفر هذا التطبيق أي خدمة IPTV مباشرة أو أي رابط IPTV. لديه واجهة حيث يمكنك إدخال رابط قنوات IPTV المفضلة لديك. افتح متجر Microsoft على نظام التشغيل Windows 10 وابحث عن "MyIpTV". سوف تجد التطبيق ضمن الناتج. انقر عليه وقم بتثبيت التطبيق. بمجرد التثبيت ،

. افتح التطبيق
. الإعدادات -> إضافة قائمة تشغيل جديدة
. أدخل اسم قائمة القنوات وأدخل رابط IPTV

يعد MyIPTV أفضل مشغل IPTV لنظام التشغيل Windows 10 والذي يسمح لك ببث مقاطع فيديو وبرامج تلفزيونية مباشرة.

4. IPTV


IPTV هو تطبيق IPTV آخر يتيح لك مشاهدة جميع قنوات IPTV المفضلة لديك على جهاز Windows 10 

. افتح التطبيق
. اذهب للاعدادات.
. أدخل عنوان M3U وقم بتحميل قائمة التشغيل الخاصة بك.
. مشاهدة قناتك المفضلة.

يمكنك بسهولة تنزيل هذا التطبيق مباشرة من متجر Microsoft. يلزمك دفع 4.99 دولار لمشاهدة مقاطع الفيديو بملء الشاشة ولإزالة الإعلانات غير المرغوب فيها.

5. Free TV Player


Free TV Player هو تطبيق IPTV آخر يتيح لك مشاهدة جميع القنوات التلفزيونية الحية المفضلة والبرامج التلفزيونية والأفلام وراديو الإنترنت على جهاز يعمل بنظام Windows 10. مع هذا التطبيق ، يمكنك تحميل قوائم تشغيل M3U . يمكنك تنزيل هذا التطبيق مباشرة من متجر Microsoft. فيما يلي الخطوات الواجب اتباعها:

. افتح التطبيق.
. أدخل عنوان URL لقائمة التشغيل M3U الذي يوفره مزود خدمة IPTV.
. سوف يستغرق الأمر بضع دقائق لتحميل جميع القنوات.

6. IPTV Smarters Pro


يعد IPTV Smarters Pro أحد أفضل تطبيقات IPTV المتوفرة حاليا. يتيح للمستخدم تشغيل البث التلفزيوني المباشر بكل سهولة. على الرغم من أنه تم تطويره فقط لأجهزة Android ، إلا أنه ظهرت نسخة خاصة بالويندوز . فيما يلي الخطوات اللازمة لتشغيل IPTV من خلال هذا التطبيق :

افتح التطبيق واضغط على ADD NEW USER.
حدد تحميل قائمة التشغيل الخاصة بك أو ملف / URL -> أدخل اسمًا لقائمة التشغيل الخاصة بك.
حدد عنوان URL M3U وأدخل عنوان URL الذي يوفره مزود خدمة IPTV.
انقر فوق إضافة وانتظر لبضع دقائق.
الآن ، حدد وتشغيل قناة البث التلفزيوني المباشر المفضلة لديك.


هذه هي أفضل تطبيقات تشغيل IPTV لنظام التشغيل Windows 10/7/8 / 8.1 / XP / Vista. هناك الكثير من االتطبيقات المتاحة كذلك. كل مشغل IPTV له ميزاته الخاصة .

شكرا على قراءتك هذا المقال. يمكنك زيارة www.altechnoe.com لمزيد من المعلومات حول IPTV.
reaction: