القائمة الرئيسية

الصفحات



أسهل طريقة لتحميل التورنت على آيفون


هل سبق لك و أن أردت تنزيل شيء ما من التورنت على جهاز آيفون أو آيباد ولكنك لم تستطع فعل ذلك لأن متجر آبل لا يسمح بتطبيقات التورنت؟ حسنا ، اليوم سوف أساعدك في حل هذه المشكلة. اسمح لي أن أظهر لك أفضل وأسهل طريقة لتحميل التورنت على آيفون دون سيديا. نعم هذا صحيح. سوف تكون قادرا على تحميل التورنت على آيفون دون جلبريك.

تنويه :

قبل أن أريك كيفية تنزيل التورنت على آيفون ، دعوني أوضح أنني لا أؤيد أي نوع من أنواع القرصنة. قد كتبت هذه المقالة فقط للأغراض تعليمية . يمكنك استخدامه لتنزيل ملفات التورنت القانونية ،لا أنا ولا Altechnoe.com نتحمل أي مسؤولية عن أي من أفعالك. القرصنة هي جريمة خطيرة ونحن لا ندعمها بأي شكل من الأشكال .


السبب في عدم تمكنك من تنزيل التورنت على جهاز آيفون هو أن Apple لا تسمح بأي تطبيق من هذا القبيل في متجر التطبيقات . ورغم هذا لتحميل التورنت على آيفون ، سنستخدم تطبيق متوفر بشكل قانوني مجانًا في المتجر. دعني اريك كيف.

أولا ، سوف تحتاج إلى العثور على ملف تورنت تريد تنزيله. ستحتاج أيضًا إلى مساحة كافية على جهاز آيفون أو أي جهاز iOS آخر لتخزين التورنت. يمكنك التحقق من المساحة المتوفرة لجهاز ايفون عن طريق الانتقال إلى الإعدادات> عام> الاستخدام .

الآن إنتقل الى موقع يسمى seedr.cc ، وهو عبارة عن خدمة سحابية تقوم بتنزيل وتخزين التورنت في السحابة . ستحصل على سعة تخزينية 2 غيغابايت مجانًا ولكن يمكنك زيادتها إلى 8 غيغابايت من خلال مشاركة رابط الخدمة مع الآخرين .

الآن سنحتاج إلى تحميل التورنت إلى خدمة Seedr. ببساطة قم بنسخ رابط المغناطيس لملف التورنت ولصقه في Seedr.و سيبدأ الموقع في تنزيل الملف في السحابة نيابة عنك. في معظم الأحيان ، يكون التنزيل فوريًا.



 بعد اكتمال تنزيل التورنت ، إلى السحابة ، نحتاج إلى تنزيل الملف على آيفون . لذلك ، ستحتاج إلى تطبيق يمكنه التعامل مع التنزيلات. أوصي بأن تحصل على تطبيق Document من المتجر.


https://itunes.apple.com/ee/app/documents-by-readdle/id364901807?mt=8

. افتح تطبيق Document وسجل الدخول إلى حساب seedr باستخدام المتصفح المدمج في التطبيق. بعد ذلك ، ما عليك سوى الضغط على أيقونة التنزيل المجاورة لملف التورنت وسوف يتم تنزيل الملف على آيفون الخاص بك.

كما قلت في وقت سابق ، يمكن أن يكون هناك الكثير من الاستخدامات الإيجابية للتورنت ، وأنا شخصيا أعتقد أنه ينبغي السماح بتحميل التورنت على آيفون. على أي حال ، أنت الآن تعرف كيفية تنزيل التورنت . إذا أحببت هذا البرنامج التعليمي وترغب في مساعدتنا في نشره ، فاحرص على مشاركته مع الآخرين وتابعنا على فيسبوك وتويتر لمزيد من البرامج التعليمية مثل هذا.
reaction: