القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل تطبيقات أجهزة Fire TV و Fire Stick

يعد كل من أجهزة Amazon Fire Tv و Fire TV Stick من أفضل أجهزة بث الأفلام في جميع أنحاء العالم. إنها غير مكلفة ، سريعة ، وسهلة الاستخدام ، ولديها إمكانية الوصول إلى الكثير التطبيقات المجانية ، وكل ذلك بفضل متجر تطبيقات Amazon. فيما يلي عدد قليل من أفضل التطبيقات المجانية لهذه الأجهزة . 


هل أنت على استعداد للحصول على بعض الاشياء المجانية؟ جميع التطبيقات أدناه هي مجانية للتحميل و الاستخدام. قم بتثبيتها مباشرة الى جهاز Fire TV ، ثم ابدأ مشاهدة بعض الأفلام والبرامج التلفزيونية الجديدة!


1 . Downloader


على الرغم من أن Fire TV يأتي مع الكثير من التطبيقات ، إلا أن معجبين الأفلام يريدون دائمًا المزيد لكن للأسف متجر تطبيقات فاير تيفي محدود جدا ، هنا يأتي دور تطبيق Downloader حيث يقوم بتثبيت تطبيقات apk بشكل لا يصدق على جهازك ، كل ما تحتاج إليه هو أن يكون لديك عنوان URL لرابط الملف apk ، وتكتب هذا الرابط ومن ثم تستطيع التحميل بطريقة سهلة  ، والأفضل من ذلك كله ، أنه مجاني تمامًا!

لتثبيت Downloader ، ما عليك سوى البحث في المتجر على جهاز Fire TV عن تطبيق "Downloader" ، يمكنك أيضًا إرساله إلى جهازك من صفحة المتجر.


2 . ES File Explorer File Manager


لا يمتلك جهاز Fire Tv مدير ملفات خاص، ولكن مع توفر تطبيقات مجانية مثل تطبيق ES File Explorer ، ليست هذه مشكلة على الإطلاق.يسمح لك ES بالاطلاع على محتويات جهازك تمامًا كما تفعل على أي جهاز آخر. يمكنك التحقق من التطبيقات المثبتة ، البحث عن المجلدات الكبيرة التي تستهلك مساحة ، والأفضل من ذلك ، يتيح لك تطبيق ES تثبيت المحتوى عن بُعد ، حيث يعمل مثل مركز وصل بين المتصفح وتطبيق Downloader أعلاه. إنها أداة رائعة متعددة الاستخدامات ، إضافة لا يمكن الاستغناء عنها .

لاستخدام ES File Explorer ، ما عليك سوى البحث في المتجرعن الاسم ، أو إرساله إلى جهازك عبر متجر التطبيقات .


3 . VLC for Fire


إذا كنت تشاهد الكثير من الأفلام على جهاز الكمبيوتر فستكون على دراية بـتطبيق VLC. يجعل هذا التطبيق من السهل مشاهدة العشرات من تنسيقات الفيديو الشائعة  ، وكل ذلك دون الحاجة إلى برامج الترميز. يجلب تطبيق VLC for Fire نفس المرونة لجهاز Fire TV. استخدمها لتشغيل ملفات الفيديو والصوت ، أو بث محتوى الشبكة ، أو تنظيم مجموعة الأفلام الخاصة بك ، أو حتى تصفح مجلدات المحتوى مباشرة. إنه مجاني تمامًا للاستخدام

لاستخدام VLC for Fire ، ما عليك سوى البحث في المتجر عن الاسم ، أو إرساله إلى جهازك عبر متجر التطبيقات .


4 . Kodi



Kodi هو تطبيق مركز الوسائط الأشهر والذي لا يحتاج إلى تعريف. البرنامج موجود منذ أكثر من عشر سنوات ويستضيف مئات الإضافات السريعة والموثوقة والمفيدة وكلها مجانية بالكامل. مع تطبيق كودي ، يمكنك مشاهدة الأفلام أو مشاهدة المباريات الرياضية أو قنوات التلفزيون ، كل ذلك في نفس الواجهة . للأسف ، لا يتوفر تطبيق كودي مباشرةً على متجر Fire TV ، ولكن من السهل جدا تثبيته. فقط اتبع دليلنا للحصول عليه: كيفية تثبيت Kodi على Amazon Fire TV Stick.

5 . Plex


بليكس هو مركز بث وسائط مجاني يشبه غالباً تطبيق Kodi. فبدلاً من الوصول لملفات الوسائط عبر الاضافات ، يركز تطبيق Plex على الحصول على المحتوى الذي تملكه . وبعبارة أخرى ، يمكنك مشاهدة الأفلام الموجودة على جهاز الكمبيوتر عبر بتحميلها بتطبيق Plex ومن ثم بثها إلى هاتفك أو جهاز Fire TV ، بسهولة.

قم بتثبيت تطبيق Plex من خلال البحث عنه في المتجر ، أو إرساله إلى جهازك  الخاص بك من الويب. 


هل أنت مستعد لاستخدام جهاز Fire TV بشكل جيد؟ يمكن لجميع التطبيقات المجانية تحويل جهاز فاير يفي الى مركز ترفيه . شاهد برامج تلفزيونية مجانية ، وشاهد البث المباشر ، وقم بالإستماع الى الموسيقى مباشرة في غرفة المعيشة والمزيد! هل لديك أي تطبيقات Fire TV مجانية مفضلة ترغب في استخدامها؟ شاركا أفكارك على صفحاتنا على مواقع التاصل فيسبوك وتويتر .



reaction: