القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل تطبيقات VPN المجانية لأجهزة اندرويد 2022

الشبكات الخاصة الافتراضية (VPN) هي من بين أفضل الأدوات الأمنية التي يجب الإعتماد عليها أثناء الإبحار على شبكة الإنترنت. يمكنك استخدامها لتشفير جميع التنزيلات الخاصة بك، والتحميلات، رسائل البريد الإلكتروني، وأيضا تغيير عنوان آيبي الخاص بك بحيث لا يمكن التعرف عليك على نحو فعال. قد تسمح لك بمشاهدة محتوى غير متوفر في بلدك. العديد من الناس تستخدمها للتغلب على القيود الجغرافية مع أنواع مختلفة من المحتوى .

أيا كان السبب، الشبكات الافتراضية الخاصة هي أدوات قوية وشعبية. وهنا أفضل تطبيقات VPN لأجهزة اندرويد المجانية والمدفوعة ! قبل تحديد أي من هذه العناصر، نشجعك بشدة على قراءة هذا التقرير على الشبكات الظاهرية الخاصة (VPN) المجانية. بعض التطبيقات في هذه القائمة قد تشارك في سلوك غير مستساغ .
 

# 1 . IPVanish (نوصى به)


تطبيق IPVanish تطييق ممتاز مع أكثر من 750 خادم عبر كل القارات. خلافا لمعظم مقدمي خدمات VPN الذين يستخدمون أطراف ثالثة، خدمة IPVanish تمتلك وتدير 100 في المئة من الأجهزة وبرمجيات الشبكة. كما توفر هذه الخدمة بعض من أكثر الميزات التي لن تجدها في خدمات أخرى .في حين أن خدمة IPVanish تعد بأن لن يكون هناك تسجيل أي من بيانات عملائها أو نشاطهم عبر الإنترنت.

زيارة الموقع : IPVanish

# 2 . Ultra Surf VPN


تطبيق مجاني متواجد على متجر بلاي ستور يقدم خدمة VPN مجانية وسريعة وغير محدودة على  أندرويد الخاص بك، بدون الحاجة للتسجيل أو القيام بأي إجراءات مسبقة فكل ما عليك فعله هو تو النقر على زر التشغيل ليتم تفعيل الخدمة . .

تحميل : Ultrasurf VPN

# 3 . Turbo VPN


Turbo VPN تطبيق 100٪ مجاني كما انه يتميز بالسرعة العالية و غير محدود يمكنك تصفح المحتوى على الانترنت بشكل آمن  وفك حجب المواقع والفيديوهات الغير متوفرة في بلدك  .

تحميل : Turbo VPN

# 4 . VPN Speed


VPN SPEED هو أسرع VPN على وجه الأرض سهل الاستخدام، اتصل بأكثر من 22 دولة حول العالم بضغطة واحدة احصل على نطاق غير محدود و مجاني 100% و يمكنك من استخدام P2P وتورنت دون الكشف عن هويتك.

تحميل : VPN Speed

# 5 . Unseen Online


 هو تطبيق رائع لأي شخص يرغب في الوصول إلى المحتوى الذي يكون عادة محجوب في منطقته، أو الشخص الذي يرغب في تشفير حركة البيانات الخاصة به أثناء التصفح فهو سريع مجاني وغير محدود .

تحميل : Unseen Online

# 6 . Cloud VPN


تطبيق مجاني يمكنك من تغيير عنوان الايبي الخاص بك وفتح كل المواقع المحجوبه وايضآ التطبيقات المحظورة مثل الواتس اب و الانستغرام والفايبر والسكايب والكثير من التطقبيات التي قد تكون محظورة في بلادك .

تحميل : Cloud VPN


reaction: