القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل تطبيقات IPTV لتلفزيون سامسونغ Samsung Smart TV


اليوم نحن سنقدم قائمة لأفضل تطبيقات تشغيل البث التلفزيوني عبر الانترنت IPTV لتلفزيون سامسونغ الذكي Samsung Smart TV والتي يمكن تثبيتها تقريبا على جميع أنواع التلفزيونات سامسونغ الذكية وستمكنك هذه التطبيقات بتشغيل أي قائمة قنوات مجانية أو مدفوعة. كما تعلمون تلفزيون سامسونغ الذكي يعمل على نظام تشغيل مختلف تماما اسمه تايزن أوس Tizen OS . هناك عدد محدود من التطبيقات التي يمكن أن تعمل على هذا النظام . لقد بحثنا وجلبنا لك أفضل 3 تطبيقات البث التلفزيوني عبر الانترنت IPTV لمنصة Tizen لعام 2022.


إذا كنت جديدا على عالم البث التلفزيوني عبر الانترنت IPTV، هو بروتوكول إنترنت وضع حديثا . وهذا يمكنك من مشاهدة القنوات التلفزيونية العادية باستخدام اتصال الإنترنت الخاص بك. وبعبارة أخرى يمكنك الإستغناء عن جهاز الإستقبال التقليدي والتخلص من كل تلك فواتير الضخمة لمشاهدة القنوات المفضلة لديك أو الأفلام على جهاز التلفزيون الخاصة بك. 


الآن يمكنك تحميل أحد هذه التطبيقات على جهاز التلفزيون الخاص بك ومن ثم الحصول على خدمةIPTV هناك العديد من الخدمات المتاحة مجانية أو مدفوعة للحصول على القنوات المفضلة لديك على جهاز التلفزيون الخاص بك دون استخدام أي نوع من طبق هوائي أو أي كابلات. أنا نفسي استخدم التطبيق Smart IPTV مع خدمة الاشتراك المدفوعة لدي أكثر من 5000 قناة من جميع أنحاء العالم. بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا ودول الاتحاد الأوروبي الأخرى، العربية والإيرانية والهندية والكثير الكثير من القنوات .


لقد جلبت سابقا بعض من أفضل تطبيقات البث التلفزيوني عبر الانترنت IPTV لاندرويد، ويندوز وماك. اليوم هذه القائمة هي لـ  أفضل تطبيقات  لتلفزيون سامسونغ الذكي Samsung Smart TV .


قائمة أفضل تطبيقات البث التلفزيوني عبر الانترنت IPTV لتلفزيون سامسونغ الذكي Samsung Smart TV:


1 .  Smart IPTV (siptv) 


التطبيق الأول يسمى Smart IPTV أو Siptv وهو متوفر على متجر تطبيقات سامسونغ ويمكن تحميلها بسهولة . هذا التطبيق سيساعدك على تشغيل قنوات IPTV البث التلفزيوني عبر الانترنت  على التلفزيون الذكي. التطبيق نفسه ليس لديه أي قنوات محملة. لذلك يجب عليك إضافة قائمة M3u الخاصة بك يدويا.

إقرأ أيضا : أفضل تطبيقات تلفزيون سامسونج الذكي 2017.



التطبيق يدعم جميع أنواع تلفزيونات سامسونغ من F/H/J/K/M/Q  series TVs. التطبيق يعمل مثل البرق بسرعة.

الإصدار الحالي من التطبيق هو 2.1.40 وتم تحديثه في 29 يونيو 2017. و إذا واجهت أداء بطيئا للتطبيق، فجرب استخدام تعطيل الشعارات أثناء تحميل قائمة التشغيل لتجاهل الشعارات المضمنة في قائمة التشغيل.
 

2 . Ottplayer

Ottplayer - خدمة تسمح لك تشغيل IPTV على جميع الاجهزة الخاصة بك ، عبر هذا التطبيق ستستطيع مشاهدة قنواتك المفضلة في أي وقت و في أي مكان. يمكنك تعديل ترتيب القنوات ، وتلقي دليل البامج كما يحتوي على مشغل فيديو مصمم لأحدث المنصات 


 

3 . SS IPTV 

التطبيق الثاني هو SS-IPTV هذا التطبيق لديه شعبية كبيرة جدا فهو من أفضل تطبيقات تشغيل IPTV على أجهزة التلفاز وهو مجاني وله استخدامات متعددة الأغراض لتشغيل الفيديو في الشبكة المحلية أو من خلال الإنترنت. تم دمج التطبيق مع مجموعة من خدمات ايبي تيفي . كما يتم دعم قوائم التشغيل الخاصة بالمستخدم. يمكنك الحصول عل مزيد من المعلومات على الصفحة الرسمية.


الخصائص الرئيسية:
- الوصول إلى محتوى مزود الخدمة
- استخدام قائمة التشغيل من الصيغ الأكثر انتشارا كـ : m3u, xspf, asx, pls
- الرقابة الأبوية
- ليل التلفزيون للقنوات .
- مرونة تعديل المظهر.

كما ذكر من قبل، منصة Samsung Smart TV Tizen OS هو جديد نسبيا، وهو غير متوافق مع تطبيقات طرف الثالث IPTV كما هو الحالب النسبة لنظام اندرويد .

اقرأ أيضا: أفضل تطبيقات IPTV لجميع الأجهزة
reaction: