القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل 12 موقع تحميل الأفلام مجانا | مواقع قانونية لعام 2022

هل تبحث عن بعض المواقع التي يمكنك من خلالها تحميل الأفلام مجانًا ، بشكل قانوني؟ للإجابة على هذا التساؤل ، نحن هنا مع قائمة لـ أفضل 12 موقعا لتحميل الأفلام مجانا حيث يمكنك الحصول على بعض الوسائط عالية الجودة دون دفع أي أموال. 


نحن نحب الأفلام ونحبها أكثر إذا كانت مجانية. صحيح؟ إذا فتحت متصفح الويب الخاص بك وكتبت في محرك البحث مواقع ويب مجانية لتنزيل الأفلام ، فستظهر لك قائمة طويلة من المواقع غير القانونية التي تعدك بتحميل الأفلام المفضلة لديك في غضون ثوان. ولكن إلى جانب كونها غير قانونية ، فإن هذه المواقع هي أيضًا بوابة لـ سيل من البرامج الضارة.

يمكن أن يؤدي تحميل الأفلام والبرامج التلفزيونية من مصدر غير قانوني مثل مواقع الويب السيئة إلى حدوث مشكلات. كما يحافظ Google أكبر محرك بحث في العالم ، على حذف روابط القراصنة من نتائج البحث لجعل الإنترنت مكانًا أفضل وأكثر أمانًا.

مع ظهور خدمات البث مثل Netflix و Amazon و HBO ، إلخ ، أصبح مشاهدة الأفلام والمسلسلات في منزلنا أكثر راحة من أي وقت مضى. ولكن ماذا لو كنت لا ترغب في إنفاق أموالك؟

فبدلاً من أن تصبح ضحيةً لمواقع ويب بث أفلام غير القانونية أو مواقع تورنت تستضيف كل أنواع المحتوى المقرصن ، هناك العديد من المصادر القانونية التي توفر أفلامًا ومسلسلات مجانية. في حين أن هذه المصادر تحتوي على كمية محدودة من المحتوى ، مع مرور الوقت ، إلا أنه من المتوقع أن تنمو وتتوسّع . لذلك ، دون تأخير ، سأخبرك عن أفضل مواقع تحميل الأفلام المجانية لعام 2021.

ملاحظة: في حين أن جميع الخدمات المذكورة أدناه مجانية ، يمكنك استخدام خدمة VPN للوصول إلى المزيد من المحتوى عبر هذه الخدمات .

أفضل 12 موقع تحميل الأفلام مجانا | مواقع قانونية  :



1. Internet Archive:


ستفاجأ عندما تجد موقع Internet Archive في لمرتبة الأولى في هذه القائمة لمواقع تحميل الأفلام المجانية. إنه مثل منجم ذهب لمحبي الأفلام والموسيقى والكتب. من أرشيف الإنترنت ، يمكنك تنزيل مئات الأفلام مجانًا على شكل ملفات تورنت.

منذ حوالي 4-5 سنوات ، وفر "أرشيف الإنترنت" روابط مباشرة ولتنزيل الأفلام في كثير من الأحيان لأن أحجام الملفات كانت كبيرة. بفضل روابط التورنت ، يمكنك الآن الاستمتاع بسهولة بمئات الأفلام بدون إنفاق فلس واحد. الكتالوج العام الموجود في هذا الموقع يتزايد باستمرار ويضاف محتوى جديد كل يوم. يسمح الموقع أيضًا بإنشاء بطاقة مكتبية افتراضية مجانية تمنحك إمكانية الوصول إلى المنتديات ، والقدرة على تحميل مقاطع الفيديو ، ووضع إشارة على المحتوى المفضل ، إلخ.



2. Retrovision:


إن موقع Retrovision هو مصدر رائع لتحميل الأفلام. من خلال زيارةهذا الموقع ، يمكنك الحصول على العديد من الأعمال الكلاسيكية والبرامج التلفزيونية المجانية .

بفضل القوائم الخاصة بكل نوع ، فإن البحث عن أفلام على Retrovision أمر بسيط للغاية. يقسم موقع الويب محتواه إلى فئات شائعة مختلفة مثل Adventure و Comedy و Crime و Cartoons و Sci-Fi و Horror و War و Drama و Westerns. 



3. Roku Channel


أطلقت Roku مؤخراً قناة بث مجانية ، قناة Roku المتوفرة على الإنترنت ويمكن الوصول إليها حتى إذا لم يكن لديك جهاز Roku. يستضيف هذا الموقع المجاني  بعض الأفلام المشهورة مثل The Matrix Trilogy و Last Knights والبرامج التلفزيونية الشهيرة مثل Kitchen Nightmares و Gravity و Forensic Files وغيرها.

بعد الاشتراك ، يمكنك بدء مشاهدة الأفلام المجانية عبر الإنترنت على الفور. تعد قناة البث المجانية إضافة رائعة إلى مواقع بث محتوى الفيديو المجاني والقانوني .

يرجى ملاحظة أن قناة Roku Streaming متاحة فقط في الولايات المتحدة. إذا كنت تخطط لمشاهدة الأفلام والعروض من بلدان أخرى ، فمن المستحسن استخدام VPN.



4. YouTube:


يستضيف YouTube أيضًا العديد من الأفلام . هناك قنوات متعددة تسمح لك بمشاهدة الأفلام مجانًا . ويمكنك الاستمتاع بها دون دفع فلس واحد.

نتحدث عن بعض القنوات الشعبية ، هناك The Paramount Vault الذي يحتوي على قائمة طويلة من الأفلام الروائية الكلاسيكية. يمكنك أيضًا العثور على المزيد من الأفلام في Shoof Hollywood ، و Mverick Movies ، وقنوات Popconflix. في حين أن العثور على أفلام مجانية على YouTube قد يكون صعبًا بعض الشيء .



5. Crackle


Crackle هو موقع ويب رائع للأفلام المجانية عبر الإنترنت حيث تملكه شركة Sony. لذلك ، بطبيعة الحال ، يمكنك الحصول على الكثير من الأفلام لمشاهدتها. يتعين عليك إجراء اشتراك بسيط .

تقدم Crackle الكثير من الأفلام والمسلسلات الشائعة التي لن تجدها مجانًا على مواقع الويب الأخرى. تشمل بعض عروضه الرائعة سينفيلد ، فاير فلاي ، سبورت جيوباردي ، وأكثر من ذلك. يمكن حظر بعض المحتوى على Crackle في بلدك بسبب قيود الترخيص. يمكنك الوصول إليه باستخدام VPN .



6. Pluto TV


تحاول خدمة البث على الأنترنت Pluto TV محاكاة تنسيق التلفزيون التقليدي وهي أحد الخدمات المفضلة في هذه القائمة. توفر هذه الخدمة لمشاهدة الأفلام المجانية عبر الإنترنت أكثر من 75 قناة تلفزيونية من فئات مختلفة. وتنقسم كل هذه القنوات إلى الأخبار ، والتلفزيون ، والأفلام ، والتكنولوجيا ، والرياضة ، والأقسام الشعبية الأخرى. لديهم أيضا قناة الأفلام المخصصة الخاصة بهم. هناك أمر واحد يجب ملاحظته هو أن بعض القنوات لن تكون متاحة إلا إذا كنت في الولايات المتحدة. لذلك ، يمكنك استخدام خدمة VPN .



7. Open Culture


يقدم موقع Open Culture مقاطع فيديو عالية الجودة من جميع أنحاء العالم. فهو موطن للأفلام المجانية عبر الإنترنت . تأسس في عام 2006 ، لديها 6 أقسام رئيسية: أفلام ، دورات عبر الإنترنت ، دروس في اللغة ، كتب إلكترونية ، كتب مدرسية ، كتب صوتية. يتكون قسم الأفلام من مجموعة ممتازة. تستضيف حاليًا 1،150 فيلمًا مجانيًا عبر الإنترنت تتضمن مجموعة خاصة من الأفلام الحائزة على جوائز أوسكار وأفلام تشارلي شابلن.

8. MoviesFoundOnline:


يرعى هذا الموقع أفلامًا مجانية وأفلامًا مستقلة ومسلسلات . يستضيف الموقع أفلامًا مجانية تتراوح من كلاسيكيات والأفلام القصيرة إلى الأفلام الوثائقية والأفلام الكوميدية.

هذا الموقع ينظم الكثير من الأفلام العامة ويقدمها لك. نظرًا لأن موقع MoviesFoundOnline لا يستضيف أو يحمّل أي وسائط بمفرده ، فإنه يعمل بنشاط على حذف الأفلام إذا كان هناك انتهاك لحقوق الطبع والنشر.



9. PopcornFlix:


هذا الموقع المجاني مملوك لشركة Screen Media Ventures. يقدم الموقع الكثير من الأفلام والمحتوى الأصلي. يمكنك استخدام هذا الموقع لعرض المحتوى على أي نوع من الأجهزة دون إنفاق فلس واحد.

يستضيف الموقع الآلاف من الأفلام المجانية التي تنتشر عبر فئات متعددة مثل الدراما والحركة والكوميديا والرعب الخ. هنا ، ستحصل أيضًا على العديد من المسلسلات المجانية بالإضافة لـ كتالوج سلسلة ناشيونال جيوغرافيك.



10. Hulu:


موقع هولو القائم على الاشتراك هو أيضا هنا ضمن هذه القائمة ، يمكنك اختيار الحساب المجاني ، والذي يأتي مع محتوى محدود. يمكنك مشاهدة أكثر من 100 فيلم مجاني. بصرف النظر عن الأفلام ، يمكنك أيضًا قضاء بعض الساعات في مشاهدة الكثير من المسلسلات المجانية. لا يتوفر Hulu في جميع البلدان حول العالم. لذلك ، يتطلب استخدام VPN .



11. Shoof Max


شوف ماكس هو موقع موقع متخصص بعرض احدث واهم المسلسلات والأفلام والبرامج العربية مجاناً، بجودة عالية وبشكل تفاعلي غير مسبوق في عالم الترفيه. ستجد على الموقع جميع فئات المسلسلات من أكشن ، دراما ، عائلي وغيرها من الفئات ، واجهة الموقع سهلة وبديهية ، الموقع مجاني تماما وبدون إعلانات .



12. Z5 وياك


وياك خدمة الفيديو عند الطلب للاستمتاع بمجموعة منوعة من المسلسلات ،  Z5 وياك هي مكتبة مجانية للفيديو عند الطلب. توفر الخدمة أفضل المسلسلات العربية  الهندية الحصرية التي ترضي كافة الأعمار والأذواق من الجمهور العربي. ستشاهد كل ما ترغب به بجودة عالية على أي جهاز الكتروني متوفر لديك في كل زمان وفي أي مكان.
reaction: