القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل تطبيقات IPTV لـ Windows و Android و Smart Tv و IOS


اليوم نأتي لكم بقائمة لأفضل تطبيق تشغيل IPTV ( البث التلفزيوني عبر الانترنت) التي سوف تساعدك على تجربة مشاهدة التلفزيون على جهاز اندرويد الخاص بك أو جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل ويندوز أو أجهزة IOS آيفون ، أيباد وأجهزة تلفاز Smart Tv . حاليا يوجد المزيد والمزيد من خدمات IPTV آخذة في الظهور كما تعمل في العديد من المناطق في جميع أنحاء العالم حاليا بشكل جيد .


في هذه القائمة سنتعرف على أفضل تطبيقات تشغيل آيبي تيفي على ويندوز واندرويد...، ونحن نأكد من أنه سيمكنك من تشغيل ملفات IPTV بصيغة M3u التي تقدمه خدمات IPTV أو حتى رابط المصدر . لقد اختبرت معظم هذه التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بي وهاتف سامسونج غالاكسي ، وتي في بوكس ، ووجدت أن هناك بعض من أبرز التطبيقات المميزة التي يجب أن تجربها على الأجهزة الخاصة بك كذلك. 


ولكن أولا للحصول على أفضل تجربة تلفزيون يجب أن تملك ملفIPTV صحيح من مزود الخدمة للحصول على أفضل تجربة البث التلفزيوني عبر الانترنت على الأجهزة الخاصة بك. هناك الكثير من مقدمي اشتراكات ايبي تيفي والتي سوف تساعدك على الحصول على أفضل تلفزيون الإنترنت الجديد  .

# 1 . Wiseplay


Wiseplay هو مشغل فيديو للهواتف الذكية والتابلت وأجهزة TV Box لمشاهدة أشرطة الفيديو على الانترنت اوفلاين و أونلاين . كما يدعم تشغيل ملفات IPTV  فهو متوافق مع العديد من صيغ الفيديو وقوائم التشغيل. وبفضل الواجهة البسيطة فمن السهل جدا تشغيل ملفات الفيديو .

تحميل : Wiseplay

# 2 . Perfect Player


تطبيق رائع للويندوز و لينكس وأجهزة اندرويد  والذي سيمكنك من تشغيل ملفات IPTV ومشاهدة القنوات بهذا النظام   .   تطبيق Perfect Player من أفضل التطبيقات لتشغيل ملفات IPTV لمن لايعرف ماهو IPTV : هو نظام قائم على توفير خدمة بث تلفزيوني رقمية باستخدام بروتوكول الإنترنت (IP) عبر شبكات الكمبيوتر

تحميل : Perfect Player

# 3 . IPTV Android


عبارة عن تطبيق لمشاهدة القنوات التلفزية عبر الانترنت، بشرط توفرك على اتصال جيد بالانترنت ومشغل فيديو خارجي مثل VLC Player. ومن المهم أيضا البحث عن لائحة قنوات بصيغة M3U والقيام بتنزيلها، هذا أمر ضروري جدا. لحسن الحظ، يمكنك أن تنزل من الموقع الرسمي لـIPTV الكثير من لوائح القنوات تحت هذه الصيغة: الرياضة، والمسلسلات، والقنوات العالمية، إلخ..

تحميل : IPTV Android

# 4 . Simple Tv 


هو أفضل لاعب IPTV لمشغل مجاني وملائم لعرض البرامج التلفزيونية في شكل رقمي. كما يسمح للاستماع الراديو ومشاهدة البث التلفزيوني عبر الانترنت، وهناك دعم لتكنولوجيا تلفزيون P2P

تحميل : Simple Tv

# 5 . VLC Media Player


بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه، VLC هي بلا شك واحد من أفضلمشغلات الوسائط المتعددة التي يمكن تشغيل أي شيء تريد. الحديث عن أي شيء، نعم حتى القنوات التلفزيونية على الانترنت باعتبارها سحر. أفضل شيء هو كل ما عليك القيام به هو يمكنك إضافة قائمة M3u التي يتم توفيرها من قبل المصادر، ويمكن أن يكون تشغيله مثل سحر. أن نكون صادقين أفضل جزء حول هذا التطبيق هو أن أفضل لاعب M3u هل يمكن أن يكون أي وقت مضى على أي منصة.

تحميل : VLC Player

# 6 . OTT Player


طبيق Ottplayer تطبيق روسي جديد يقدم خدمة تشغيل ملفات IPTV على جميع الاجهزة حيث يدعم : iOS و Android و Windows Mobile وأجهزة تلفاز : Samsung Smart TV, LG Smart TV . فبمجرد رفع ملف IPTV خاصتك على الخدمة تستطيع المشاهدة على الاجهزة بدون الحاجة لاضافة الملف لكل جهاز على حدا

تحميل : Ott Player


# 7 . Smart IPTV 




Smart IPTV هو أفضل تطبيق لتشغيل IPTV (البث التلفزيوني عبر الانترنت) لأجهزة التلفاز سامسونغ و ال جي وأجهزة اندرويد ,التطبيق أنيق جدا وجميل جدا و يعمل بشكل جيد جدا . التطبيق مجاني لمدة أسبوع وبعد ذلك يمكنك شراء تفعيل التطبيق بمقابل 5.49 يورو لكل TV / جهاز. 

تجميل : Smart IPTV 
 
reaction: