القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل 31 تطبيق لمشاهدة الأفلام على اندرويد ( يوليو 2022 )

في عصر التقنية الرقمية الحالية، العالم كله أصبح بين يديك. وبالتالي، لا تحتاج إلى أي نوع خاص من أجهزة التلفزيون لمشاهدة الأفلام والمسلسلات. كل ما تحتاجه هو تطبيق لمشاهدة الافلام مترجمة للاندرويد مجانا وسوف يفتح عالم الترفيه بأكمله بواباته لك.

عندما أقول الترفيه ، فإن الأفلام هي المصدر السائد لملئ وقت فراغك. قد يساعدك الهاتف الذكي على جعل الطريق سهلا لمشاهدة الأفلام. . كقاعدة عامة ، تحتاج إلى مجموعة من التطبيقات لمساعدتك . عندما يتعلق الأمر بالأفلام ، فأنت في حاجة إلى لأفضل تطبيق لمشاهدة الافلام مترجمة للاندرويد 2022 .

هناك سؤال واحد الآن ما هي أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام و المسلسلات ؟ لهذا قمنا بالبحث لنجلب لكم قائمة بأفضل 31 تطبيق لمشاهدة الافلام مترجمة للاندرويد 2022

هذه القائمة من التطبيقات مدهشة من حيث المحتوى التي تقدمه وتستخدم من قبل الملايين من المستخدمين، وتتوفر بسهولة للتحميل من مصادر أصلية مثل (جوجل بلاي أو الصفحة الرسمية). لذالك كن على استعداد لقضاء جلسة ترفيهية عالية الجودة مع أفضل الأفلام التي يتم بثها .



1. Netflix (مجاني لفترة تجريبية)


هل سمعت عن Netflix من قبل؟ إضافة إلى أنه أفضل موقع بث حيث يمكنك مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات التلفزيونية وأنمي بأفضل تجربة ممكنة حيث لا توجد إعلانات أو أي مشاكل في التخزين المؤقت. يتقاضى Netflix رسومًا رمزية بضعة دولارات ، ولكن يمكنك الاستفادة من الإصدار التجريبي المجاني لمدة 30 يومًا ، ليكون بإمكانك مشاهدة الآلاف من الحلقات التلفزيونية والأفلام على جهازك اندرويد .


2. Rotana (مجاني)


تطبيق أي فليكس لديه واجهة أنيقة وسهلة وأظن أن الجميع يمكنه استخدامه. يمكنك مشاهدة أو تحميل أي فيلم بجودة عالية الوضوح إذا كان لديك اتصال إنترنت عالي السرعة. يمكنك أيضا مشاهدة الأفلام حتى إذا كان لديك اتصال بالإنترنت بسرعة منخفضة عن طريق ضبط دقة الفيديو.فضلا عن أنه سريع جدا ويتميز بواجهة سلسة  . فإنه يسمح لك بمشاهدة الأفلام .


3 . KODI (مجاني)



Kodi ليس تطبيقًا لمشاهدة الأفلام تمامًا لنظام اندرويد نظرًا لأنه يتم إدارته من قِبل منظمة غير ربحية. باستخدام هذا التطبيق ، يمكن للمرء بسهولة تركيبخ أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة و الشاشات الأكبر. لذلك يمكنك استخدام هذا التطبيق لمشاهدة الأفلام على شاشة تلفزيونك. لاحظ أنك ستحتاج إلى إعداده بالإضافات التي ستسمح لك بمشاهدة الأفلام .

4 . Awaan(مجاني)


خدمة الفيديو حسب الطلب الجديدة و التي تم اطلاقها مؤخرا و هي تابعة لشبكة قنوات دبي تعد هذه الخدمة أكبر مكتبة رقمية للإعلام المحلي والعربي في الشرق الأوسط  حيث يمكنك مشاهدة البث الحي والمباشر ومتابعة الفيديوهات الخاصة بقنوات شبكة دبي ومختلف القنوات العربية الأخرى حسب فئات متعددة تشمل البرامج والمسلسلات والرياضة و الكرتون . 


5. Iflix (مدفوع)


تطبيق أي فليكس لديه واجهة أنيقة وسهلة وأظن أن الجميع يمكنه استخدامه. يمكنك مشاهدة أو تحميل أي فيلم بجودة عالية الوضوح إذا كان لديك اتصال إنترنت عالي السرعة. يمكنك أيضا مشاهدة الأفلام حتى إذا كان لديك اتصال بالإنترنت بسرعة منخفضة عن طريق ضبط دقة الفيديو.فضلا عن أنه سريع جدا ويتميز بواجهة سلسة  . فإنه يسمح لك بمشاهدة الأفلام .


6. Stremio (مجاني)


ستريميو هو منصة رائعة للأفلام والبرامج التلفزيونية. البرنامج يعمل على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنصات، بما في ذلك ويندوز، ماك، آي أو إس، واندرويد. هذا يعني أنه يمكنك مشاهدة أي شيئ على الهاتف الذكي ومن ثم التحول إلى جهاز الكمبيوتر وإكمال ماكنت تشاهده حيث توقفت.بالإضافة الى الواجهة الافتراضية لـ ستريميو المرنة

البرنامج سريع وسهل الاستخدام، ويدعم مجموعة واسعة ومتنوعة من إضافات طرف ثالث. من خلال تثبيت هذه الإضافات يمكنك توسيع قدرات تطبيق ستريميو الافتراضي لتشمل كل شيء من مشاهدة التورنت إلى نيتفليكس إلى يوتيوب .


7. Jawwy Tv   (مدفوع)

 
Jawwy TV يقدّم لك الجيل التالي من الترفيه الرقمي. من البث التلفزيوني المباشر والرياضة الرقمية، إلى أحدث محتوى متميز حسب الطلب، تطبيق Jawwy TV المبتكر للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية يوفر مكتبة ضخمة تضم أحدث الأفلام، المسلسلات الغربية والعربية، والتركية والبرامج الوثائقية وبرامج الأطفال من "ستارز بلاي"، "واجد خليجي"، ، "فوكس+"، كل هذا إضافة لـ أكثر من 60 قناة تلفزيونية مفتوحة مع العديد من القنوات المشفرة مثل Fox ،MBC و Rotana.


8. Starz Play (مدفوع)



عبر تطبيق Starz Play سيمكنك مشاهدة مجموعة من أفضل إصدارات هوليوود من المسلسلات التلفزيونية المميزة التي تعرض بالتزامن مع وقت عرضها في الولايات المتحدة، المحتوى المتاح استثنائي بتقنية HD و4K، مصدره عدداً من أهم شركات الإنتاج في عالم الترفيه مثل ديزني، وورنر براذرز، وسوني، وشوتايم، وباراماونت، وسي بي إس، وبي بي سي وورلدوايد. وهذا كله خلال اشتراك شهري منخفض يؤمّن للمستخدم تجربة مشاهدة متواصلة دون انقطاع لمحتوى متنوع، يتراوح بين أفلام هوليوود المميزة وبرامج مخصصة للأطفال والعائلة. الشهر الأول مجاني وبعد ذالك يمكنك الدفع لمواصلة استخدام الخدمة بالإضافة إمكانية إلغاء الاشتراك في أي وقت .


9. YouTube (مجاني)


لا يجب أن تغفل عن تطبيق يوتيوب فقد تجده فيه ماقد لاتجده في تطبيقات أخرى ، وهو واحد من التطبيقات الأكثر شعبية لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية. على عكس تطبيقات أخرى، فإنه يوفر خيار البحث الصوتي للعثور على أشرطة الفيديو التي تريدها. التطبيق لديه القدرة على تشغيل الفيديو تلقائيا على جهازك، ولكن إذا كنت لا تحب هذه الميزة، يمكنك تعطيله .


10. SnagFilms (مجاني)


سناغ فيلمز هو واحد من التطبيقات الأكثر شعبية لمشاهدة البرامج التلفزيونية على اندرويد. التطبيق يقدم لك أكثر من 3 آلاف فيلم ومسلسل بالإضافة لـالأفلام الوثائقية، والأفلام المستقلة. لديها الكثير من المحتوى الذي يمكنك مشاهدته لعدة أشهر. وباستخدامه، يمكنك مزامنة مقاطع الفيديو بين أجهزة مثل أندرويد تي في و أندرويد فون و إيفون و إيباد


11. Melody Now (مجاني)


ميلودي ناو تمكنك من مشاهدة جميع قنوات ميلودي مجانا في أى وقت و أى مكان (ميلودي أفلام، ميلودي كلاسيك، ميلودي هيتس، ميلودي دراما و ميلودي تي في) و كل ما تحتاجه هو الانترنت . شاهد مجانا و بلا حدود و بجودة عالية أحدث الأفلام العربية، المسلسلات، الأغاني، المسرحيات و الكلاسيكيات على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي .


  12 . beIN Connect (مدفوع)

 
تطبيق beIN CONNECT التابع لشبكة بي ان الإعلامية سيمكنك مشاهدة قنوات بي إن سبورت المشفرة بالإضافة لقنوات الأفلام والقنوات الترفيهية الأخرى ، ستطيع المشاهدة المباشرة لرياضاتك وأفلامك المفضلة على أجهزة اندرويد ، التطبيق هو جزء من عضوية بي ان كونيكت والتي يمكن الحصول عليها بالاشتراك الشهري أو السنوي




13. SHAHID (مجاني + مدفوع)


تطبيق  شاهد هي خدمة تابعة لشبكة MBC وهي خدمة المشاهدة الأولى حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط و التي تقدم لك أضخم الأفلام العربية والأجنبية و المسلسلات والبرامج من مختلف القنوات في أي مكان وفي أي وقت تريد . 


14. Tubitv (مجاني)


ليس من السهل الحصول على تصنيف 4/5 على متجر جوجل ، وخاصة عندما يتعلق الأمر بتطبيقات الأفلام لأن الناس سيريدون المزيد من الميزات بتكلفة أقل . توبي تف هو تطبيق ويبدو مثيرة للاهتمام للغاية. في الواقع، خدمتهم تدعم منصات رئيسية ولها موقع قوي للأفلام المجانية كذلك. يمكن للمستخدم مشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مجانا. يمكنك الحصول على الاختيار من 40000 عرض لمشاهدته .


15. WatanFlix (مجاني)


تطبيق وطن فلكس التابع لمجموعة وطن العالمية المنصة التي ستمكنك من الاستمتاع بمشاهدة مئات المسلسلات والأعمال العربية الحصرية عبر الانترنت كاملة وبأعلى دقة واجهة التطبيق تفاعلية التي و انسيابية ومريحة للمستخدمين يمكنك اختيار العمل الذي يود متابعته من قائمة المسلسلات ومن ثم اختيار الحلقة وبدء المشاهدة بثلاث خطوات فقط


16. Popcorn Flix (مجاني)


على الرغم من أن اسم مشابه جدا نيتفليكس، لكن هو تطبيق مختلف تماما من خلاله يمكنك مشاهدة عدد من المسلسلات مجانا. وفقا لمطالبتهم، يتم إضافة مسلسل جديد كل يوم، لذلك سيكون لديك الكثير من الخيارات أثناء البحث عن أفضل مسلسل للمشاهدة.


17. Dailymotion (مجاني)


يُعد Dailymotion أحد أشهر مواقع بث الفيديو ، يمكنك العثور في هذا التطبيق الكثير من الأفلام للمشاهدة . يمكنك تنزيل تطبيق Dailymotion الرسمي من متجر Play لمشاهدة الأفلام المجانية على هاتف اندرويد يمكنك التبديل بسهولة بين خصائص البث المختلفة أيضًا ويمكنك العثور على كل فيلم تقريبًا بجودة 720 بكسل.


18. Z5Weyak (مجاني)


وياك تطبيق خدمة الفيديو عند الطلب للاستمتاع بمجموعة منوعة من الأفلام والمسلسلات والبرامج العربية ،  Z5 وياك هي مكتبة مجانية للفيديو عند الطلب. توفر الخدمة أفضل المسلسلات العربية والأفلام الهندية الحصرية والبرامج الترفيهية التي ترضي كافة الأعمار والأذواق من الجمهور العربي. ستشاهد كل ما ترغب به بجودة عالية على أي جهاز الكتروني متوفر لديك في كل زمان وفي أي مكان.


19. WATCH IT (مدفوع)


تطبيق  Watch it يضم مكتبة فنية ضخمة من الفن القديم والجديد ، ويمكن من خلالها متابعة المسلسلات والأفلام والمسرحيات بجودة عالية وفى أى وقت، يقدم تطبيق Watch it  محتوى بجودة عالية وبدون توقف أو إزعاج من الإعلانات التى تفصل المشاهد عن المتابعة، والتى توفر خدماتها مجانا للمشاركين حتى نهاية شهر مايو، وجاء ذلك بعد إعادة إطلاق المنصة الجديدة.

ويسهل تطبيق Watch it العديد من العقبات التى تقف أمام المشاهد لمتابعه المسلسلات، ويوفر كل الأعمال الدرامية العربية للمشتركين بأسعار زهيدة ، والأهم أن الأعمال الدرامية التى يوفرها التطبيق تكون بدون أى إعلانات .


20. Free Movies (مجاني)


Free Movies هو واحد من تطبيقات الأفلام المجانية والذي تم تنزيله من 10 مليون مرة من متجر Google Play. وعلاوة على ذلك ، فإن هذا التطبيق مخصص بشكل خاص لمستخدمي أندرويد الذين ما زالوا يستخدمون هواتف اندرويد الإصدار القديم  ساندويتش الآيس كريم إلخ. أنا واثق أنه إذا كان لديك هاتف اندرويدقديم ، فستواجه مشكلة تخزين مؤقت. صحيح؟ هذا التطبيق هو الأفضل لك في هذه الحالة أيضًا لأن حجم هذا التطبيق هو 997 كيلوبايت فقط.

بخلاف تطبيقات الأفلام الأخرى للأندرويد ، ليست هناك حاجة لتثبيت أي مشغل إضافي لتشغيل أفلام مجانية على الإنترنت حيث يستخدم تطبيق Free Movies تقنية HTML 5 لبث الفيلم  .



21. Big Star Movies (مجاني)


هنا يأتي تطبيق فيلم آخر مجاني للأندرويد مع أكثر من مليون عملية تنزيل. وهو واحد من تطبيقات الأفلام الذي يوفر مشاهدة مجانية مع طن من فئات الأفلام مثل الأفلام الوثائقية والأفلام الأجنبية. على الرغم من أن كل الأفلام المدرجة في هذا التطبيق ليست مجانية إلا أن هناك مئات العناوين التي يمكنك مشاهدتها مجانًا دون إضافة أي معلومات عن بطاقة الائتمان.

على الرغم من أن هذا التطبيق مجاني للاستخدام ولكن إذا كنت ترغب في الوصول إلى كتالوج كامل من هذا التطبيق ، فعليك أن تسجيل والذي سيكلف 4.99 دولار في الشهر.





22. JioCinema (مجاني)

 
JioCinema هو واحد من أكثر تطبيقات الترفيه لمشاهدة أفلام Bollywood. يقدم التطبيق الأفلام والمسلسلات والبرامج التي تنتشر عبر 10 أنواع و 15 لغة هندية. لدى JioCinema أيضًا مجموعة كبيرة من الأفلام الكوميدية وأفلام الرسوم المتحركة وأفلام هوليود التي يجب مشاهدتها. إذا كنت ترغب في مشاهدة الأفلام الهندية ، فإن Jio Cinema هي وجهة واحدة لمشاهدة الأفلام المجانية عبر الإنترنت.

يتم تحديث جيو سينما بانتظام مع المزيد من المحتوى الهندي. لذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على بعض أفضل وسائل الترفيه من الهند ، فإن Jio Cinema هي الخيار الصحيح الذي يمكنك الذهاب إليه.



23. VidMate (مجاني)



VM هو تطبيق لمشاهدة  الأفلام وحتى تنزيلها على جهازك. يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم جذابة للغاية وستحب التطبيق على الفور. يعد Vidmate أحد أشهر التطبيقات المتاحة حاليًا لتنزيل مقاطع الفيديو والأغاني من الخدمات عبر الإنترنت مثل Vimeo و Dailymotion و YouTube و Instagram و FunnyorDie و Vine و Tumblr و Soundcloud و Metacafe وأطنان من بوابات الوسائط المتعددة الأخرى.


24. Crunchyroll (مجاني + مدفوع)


Crunchyroll هو تطبيق وسائط شهير يركز أساسًا على محتوى شرق آسيا بما في ذلك Anime و Manga Series و Music و Shows. يعد هذا التطبيقة طريقة قانونية وبسيطة لمشاهدة جميع الرسوم المتحركة المفضلة لديك. التطبيق له حقوق في سلسلة Anime الشهيرة مثل Naruto و Dragon Ball و Titan وما إلى ذلك. إن Crunchyroll هو التطبيق الشامل لجميع محبي Anime ويوصى به كثيرًا كونه آمنًا وقانونيًا.  

25. Amazon Prime (مدفوع)


Prime Video هي خدمة اشتراك عند الطلب. حصلت شركة Prime Video على حقوق الأفلام من بعض أكبر دور الإنتاج في جميع أنحاء العالم. كما حصلت على حقوق رقمية للبث المباشر للرياضة مثل NFL و ATP والدوري الممتاز بشكل عام لكل بلد. خدمة Amazon Prime متاحة في جميع أنحاء العالم ويحمل حقوقًا خاصة بكل بلد لبعض المحتوى والأفلام المحلية المتميزة. يوفر Prime خيار ضبط جودة الفيديو .

 يوفر التطبيق أيضًا خيار تبديل لغة الصوت . على الرغم من أن التطبيق مدفوع ، إلا أن هناك نسخة تجريبية مجانية لاختبار التطبيق لمعرفة ما تحب. يتم تصنيف البرامج حسب اللغات ، والنوع ، وغيرها من انواع الفرز المتعمقة . إذا كنت تبحث عن أفلام جديدة محدثة بانتظام وبرامج تلفزيونية أصلية ، فإن Prime هو أفضل خيار يمكن الحصول علبه بتكلفة 12.99 دولارًا شهريًا. 


26. Yidio (مدفوع)


تطبيق Yidio هو مصدر مناسب للغاية بالنسبة لك للعثور على الأفلام.: معظم أفلامه المجانية ليست على التطبيق نفسه. سيقوم Yidio بتوجيهك إلى العديد من تطبيقات الأفلام المجانية الأخرى ، والتي يمكنك استخدامها لمشاهدة الأفلام عبر الإنترنت مجانًا.

الكتالوج المتوفر في التطبيق عملاق بالفعل، نظرًا لأن Yidio يجمع المحتوى من الكثير من تطبيقات الأفلام المجانية الأخرى. المشكلة الوحيدة هي أن هناك الكثير من الأفلام المدفوعة . ومع ذلك ، يتيح لك Yidio إدارة الأفلام بكفاءة عالية ، مما يعني أنه مع بعض التغيير والتبديل ، يمكنك العثور على الآلاف من الأفلام المجانية.

الهاتف الذكي هو نعمة من نعم التكنلوجيا ، ومن بين الاستخدامات المختلفة للهواتف الذكية ، هو الترفيه شيء يتوق إليه الجميع. لذالم ذكرنا بعضًا من أفضل تطبيقات الأفلام على اندرويد حتى لا تواجه أي مشكلة في قطاع الترفيه.

27. Voot (مدفوع)


Voot هو عبارة عن منصة رقمية في الهند وتملكها شركة Viacom 18. تم تنزيل التطبيق من قبل أكثر من 70 مليون مستخدم مع 30 مليون زيارة شهرية على موقع Voot. كما أن لديها تطبيق مخصص لنظام iOS و Fire TV. يعمل Voot كـ خدمة فيديو حسب الطلب . يستضيف Voot المحتوى من مجموعة من القنوات وهي Colours TV و MTV و Nick India و Cineplex وغيرها من القنوات التلفزيونية. كما يستضيف عددًا من الأفلام الهندية والتي تتضمن أيضًا أفلامًا أجنبية. التطبيق متاح حصريًا في الهند وستحتاج إلى VPN للوصول إلى الخدمة خارج الهند.

كان هذا كل شيء عن أفضل تطبيقات الأفلام للأندرويد 2020. بعض هذه التطبيقات للأفلام المذكورة أعلاه هي مجانية تمامًا للاستخدام ويمكنك مشاهدة أفلام مجانية عبر الإنترنت على هاتف اندرويد بدون دفع قرش واحد. 


28 . ErosNow


موقع Eros Now هو موقع لمشاهدة الافلام والوسائط الهندية والجنوب آسيوية حسب الطلب  تم إطلاقه في عام 2012. وتمتلكه وتديره Eros Digital . يوفر الموقع خدمات بث الوسائط والفيديو حسب الطلب. يمكن الوصول إلى المنصة الرقمية على معظم الشاشة المتصلة بالإنترنت ، بما في ذلك الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية والتلفزيون. 
 
 

هذا التطبيق ليس مخصصا للبث المباشرلكن سيمكنك من متابعة جدول الأأفلام التي ستعرض على قنوات MBC2 وMBC MAX على مدار 7 أيام قادمة و  بتوقيت بلدك تصنيف الأفلام ، يمكنك عرض الأفلام حسب النوع مثل رومانسي، أكشن، رعب... إلخ و يمكنك  إنشاء تذكير لمشاهدة الأفلام التي تفضلها على التقويم الخاصة بك . وليس هذا فقط بلرسيمكنك الدردشة  مع مستخدمي التطبيق الذين يهتمون بالحديث حول فيلم معين .
 

30 . IMDb Freedive  


IMDb هي أكبر مكتبة معلومات للأفلام والعروض والأفلام الوثائقية وجميع البرامج التلفزيونية والإنترنت الأخرى. تستضيف المراجعات والتقييمات والمعلومات الأخرى المتعلقة بالفيلم أو المسلسل. الخدمة مملوكة لشركة Amazon. ومؤخرا أطلقت IMDb خدمة بث مدعومة بالإعلانات تسمى IMDb Freedive.

تتيح لك هذه الخدمة الاستمتاع بالأفلام والعروض مجانًا باستخدام تسجيل الدخول إلى Amazon أو IMDb أو FB أو Google. بمجرد تسجيل الدخول إلى IMDb ، ستجد الأفلام الكاملة والمسلسلات ، تشتمل الميزات الأخرى على توصيات مخصصة لمحتوى Freedive وتنبيهات الأفلام القادمة. 
 

تطبيق HUAWEI Video هو مشغل فيديو افتراضي في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من هواوي. كما أنها تدعم خدمات بث الفيديو عبر الإنترنت. يمكن للمستخدمين و العثور على جميع  
أنواع المحتوى من المسلسلات والأفلام والأفلام الوثائقية ، بالإضافة لعرض مبتكر للغاية لمقاطع الفيديو حول الموضوعات الرائجة ونمط الحياة والمرح ومقاطع الفيديو حول الرياضة. بعض  
المحتويات مجانية والبعض الآخر بموجب اشتراك شهري. علاوة على ذلك هناك منطقة لتأجير الأفلام حيث يمكنك استئجار الافلام من منصات بث مختلفة . 
 

reaction: