أخبار الإنترنت
recent

خدمة Tubi TV ـ مشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا





المصدر :Tubitv.com

ليس من السهل الحصول على تصنيف 4/5 على متجر جوجل ، وخاصة عندما يتعلق الأمر بتطبيقات الأفلام لأن الناس سيريدون المزيد من الميزات بتكلفة أقل . توبي تف هو تطبيق يبدو مثيرة للاهتمام للغاية. في الواقع، خدمتهم تدعم منصات رئيسية ولها موقع قوي للأفلام المجانية كذلك. يمكن للمستخدم مشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مجانا. يمكنك الحصول على الاختيار من 40000 عرض لمشاهدته .

واجهة الموقع والتطبيق هي حقا سهلة الاستخدام وسوف تحصل على مشاهدة الأفلام أواملسلسلات من اختيارك في غضون دقائق قليلة.هناك الكثير من فئات الأفلام التي يمكنك تصفحها من خلال تطبيق توبي. مثل، الأطفال، والدراما، والكوميديا، والرعب، والأفلام الوثائقية. وتشمل أيضا فئات الكونغ فو و والرياضة والسفر والموسيقى والخيال العلمي .

ما هي خدمة Tubi Tv ؟

عقدت خدمة Tubi Tv صفقات مع العديد من شركات الإنتاج مثل MGM Studios, Paramount Pictures, Lionsgate, Starz، هذا ماجعل الخدمة تضم مكتبة ضخمة من المحتوى ، مع أكثر من 50،000 عرض بما في ذلك ، الأفلام ، والمسلسلات والأفلام الوثائقية والكوميديا والأفلام الكلاسيكية. قد تتفاجأ عندما تعرف أن هذا الرقم قريب جدا من مكتبة نيتفليكس من المحتوى.


المصدر :Tubitv.com

يتم تنظيم هذه العروض بعناية تحت أنواع فرعية مثل "مميزة"، "الأكثر شعبية"، "القادمون الجدد"، "ترك قريبا"، "عروض للأطفال"، "السينما السوداء"، "الدراما التلفزيونية"، "المفضلة الأجنبية" ، و "الفائزين بالجوائز". هذه الأنواع الفرعية تجعل من السهل للغاية للمستخدمين لتصفية المحتوى. وقد لفت انتباهنا بشكل خاص تصنيف  "ليس على نيتفليكس"؛ الآن هذه خطوة ذكية!

بعض من أكثر  الأفلام مشاهدة على خدمة توبي هي "إيغور"، "النهائي"، "حافي القدمين"، "مدينة الأشباح"، "عداء طائرة ورقية"، "صحيح الحصباء"، و "المصارع". وتتراوح الأفلام عبر مجموعة من الأنواع مثل الدراما والكوميديا ​​والرومانسية والخيال العلمي والرعب، والتي تلبي احتياجات جمهور واسع. وبصرف النظر عن هذا، سوف تجد أيضا عروض مثيرة للاهتمام مثل "العالم قبلها"، "أفضل أسوأ فيلم"، "ودي ألين: فيلم وثائقي"، و "الجياع من أجل التغيير". !


المصدر :Tubitv.com

شخصيا، لم أكن أعرف 80٪ من الأفلام التي عترث عليها أثناء استخدام التطبيق. نحن على يقين من أن غالبية المستخدمين، وخاصة  الأصغر سنا سيجدون محتوى غير مألوف على المنصة. وقد قلت ذلك، أولئك الذين كانوا يستخدمون الخدمة لفترة من الوقت أن الأفلام المتاحة تستحق المشاهدة على الرغم من عدم شهرتها. نقطة أخرى نود أن نذكرها هو أن خدمة توبي لا تنتج عروض حصرية، على عكس عدد من الخدمات الأخرى المدفوعة.

راجع أيضا - أفضل تطبيقات مشاهدة أحدث الأفلام مجانا

هل خدمة توبي متاحة في بلدك؟

خدمة توبي تيفي ي محسنة بشكل خاص لأولئك الذين يعيشون في الولايات المتحدة. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك الوصول إلى الخدمة من أي بلد آخر ولكن هناك عقبة! ستحصل فقط على إمكانية دخول محدودة إلى المكتبة، لذا قد لا تظهر بعض العروض والأفلام المتاحة في الولايات المتحدة. ومع ذلك، هناك طريقة واحدة لإلغاء حظر التطبيق خارج الولايات المتحدة عن طريق الاشتراك في خدمة VPN. نحن نقترح عليك أن تستخدمة خدمة IPvanish لأنها تعمل بشكل أفضل وأكثر موثوقية بكثير.

قائمة الأجهزة المدعومة:

على الرغم من كونها خدمة مجانية، يمكن الوصول إلى الخدمة على شبكة الإنترنت باستخدام مجموعة واسعة من الأجهزة والمنصات :

. أجهة آي أو إس - تحميل من المتجر
. أجهزة اندرويد - تحميل من متجر جوجل بلاي
. روكو
. آبل
. أمازون فاير
. بلايستايشن 4 - فقط إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة أو كندا أو أمريكا اللاتينية)
. إكبوكس 360 - فقط إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة.
. تلفزيون سامسونج الذكي

كيف هي واجهة المستخدم وجودة الفيديو؟

كلمتين: خالية من التعقيد ومرتبة. وللتفصيل، يتم ترتيب العرض بعناية تحت الفئات الفرعية (المذكورة تحت المحتوى)، لتسهيل التصفح بدون متاعب. إلى أعلى الزاوية اليسرى، هناك رمز همبرغر الذي يسحب أقسام مهمة مثل "تسجيل الدخول / تسجيل"، "اتصل بنا"، "مركز المساعدة"، و "حول" عند النقر عليها. بجوار علامة التبويب "تصفح" تعرض جميع الأنواع والأنواع الفرعية . أثناء التمرير لأسفل، سترى صورا مصغرة بحجم مثالي مصنفة حسب النوع / الموضوع / الشهرة. إذا نقرت على عرض، فستعرض معلومات مثل الموجز  وتاريخ الإصدار والمدة والنوع . تحتوي خدمة توبي أيضا لى ميزة"إضافة إلى قائمة الانتظار"  في حال كنت ترغب في مشاهدة فيلم أو برنامج تلفزيوني في وقت لاحق.

تجاوزت جودة البث توقعاتنا إلى حد كبير. سرعات التخزين المؤقت لائقة جدا، إلا إذا كنت تملك سرعة انترنت ضعيفة. ليست كل الأفلام متاحة بجودة عالية ، وجودة الفيديو تضبط تلقائيا .

الجانب السلبي:

لأن هذه مراجعة صريحة، ونحن نعتقد أنه من المهم أن نذكر المشاكل التي واجهتنا أثناء استخدام التطبيق، :

. الإعلانات المتكررة: الإعلانات تطفو على السطح كل 30 دقيقة من المشاهدة. ومع ذلك، لا تنسى أن خدمة توبي هي مجانية والإعلانات هي مصدرها الوحيد من الإيرادات. وفقا للإحصاءات، 75٪ من الناس لا يهتمون بالإعلانات .

. الحشو: هذه النقطة ليست حقا عيب لأنك لا يمكن أن تحصل على كل شيء مجانا. لا يمكن مقارنة محتوى توبي مع مكتبة مدفوعة مثل نيتفليكس لسبب بسيط أن ميزانيتهم مختلفة ومحدودة.

كلمة أخيرة:

في رأينا، خدمة توبي هي عظيمة بالنسبة لأولئك الذين يحبون جرعة صغيرة من شيء فريد من نوعه ، نعني محتوى مثل الدراما الكورية، والأفلام القديمة، . وتضيف الشركة محتوى جديد إلى المنصة كل يوم لذلك نأمل أن تبدأ بإضافة عروض عالية التصنيف قريبا.




Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.