القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل 23 تطبيق لمشاهدة القنوات على اندرويد ( يوليو 2022 )

تبحث عن افضل تطبيق لمشاهدة القنوات للاندرويد 2022 . نحن اليوم سنقدم لك أفضل قائمة التي تتألف من أفضل التطبيقات لمشاهدة القنوات ويمكنك تثبيتها على أي جهاز اندرويد مثل الهاتف ، التابلت ، جهاز Android Tv Box وجهاز تلفزيون Smart Tv لمشاهدة القنوات المشفرة أو المفتوحة مباشرة على جهازك .

العديد من تطبيقات مشاهدة القنوات على اندرويد المتاحة على الانترنت هي عبارة عن خداع لا أكثر ولا أقل وهي تحاول حقن برمجيات خبيثة في جهازك. هذه التطبيقات تطلب أذونات التي ليست مطلوبة لعملهم العادي. على سبيل المثال، قد تطلب التطبيقات أذونات جهات الاتصال التي لا يلزمها بالطبع لبث القنوات المفضلة لديك.

التطبيقات التي لم يتم تحميلها من مصادر موثوقة مثل متجر غوغل بلاي أو متجر أمازون أو المواقع الرسمية قد تكون ضارة وخبيثة لهاتفك وأيضا لك كمستخدم عن طريق مضايقة الخصوصية. لذلك، أوصي بمنح الأذونات التي تعتقد أنها الأنسب لعمل التطبيق. يمكنك العثور على الأذونات ضمن إعدادات جهاز أندرويد.

في هذه القائمة سنتعرف على قائمة بـ أفضل 24 تطبيق لمشاهدة القنوات وهي متوفرة بشكل مجاني أو مدفوع ، تتميز هذه التطبيقات بمشاهدة قنوات بدون تقطيع .
 

# 1 . Shahid (مجاني لفترة تجريبية)

 

تعد منصة Shahid من MBC واحدة من أولى خدمات البث حسب الطلب في االشرق الأوسط وشمال افريقيا ، وتضم مكتبة واسعة من المحتوى العربي والأجنبي. شاهد هي خدمة بث تسمح للمستخدمين بمشاهدة البرامج والأفلام العربية التي تم بثها مسبقًا على قنوات MBC بالإضافة إلى المحتويات الأخرى الحصرية عبر الإنترنت. ومع ذلك ، يقدم Shahid VIP اشتراكًا مدفوعًا يسمح للمستخدمين بمشاهدة محتوى خالٍ من الإعلانات بالإضافة لإمكانية مشاهدة عدة قنوات متميزة مثل MBC MAX, MBC 2 , MBC 1 , قناة العربية والمزيد ويوفر الوصول إلى محتوى إضافي أيضًا. الخدمة توفر شهر مجاني للمشتركين الجدد
 
 

# 2 . Rotana Live (مجاني)

 
روتانا صاحبة أكبر مكتبة للأفلام العربية من خلال هذا التطبيق الرسمي لروتانا تستطيع مشاهدة البث المباشر لجميع قنوات روتانا : روتانا  سينما ، أفلام ، كوميدي ، درما ، الرسالة والمزيد وبجودة عالية ، ليس هذا فقط بل ستحصل على محتوى ترفيهي متكامل من الأفلام و مسلسلات ويرامج تلفزيونية مميزة، يمكنك بسهولة العثور على ما تريد مشاهدته من القائمة الرئيسية أو استخدام ميزة البحث .
 
 

# 3 . beIN Connect (مدفوع)

 
تطبيق beIN CONNECT التابع لشبكة بي ان الإعلامية سيمكنك مشاهدة قنوات بي إن سبورت المشفرة بالإضافة لقنوات الأفلام والقنوات الترفيهية الأخرى ، ستطيع المشاهدة المباشرة لرياضاتك وأفلامك المفضلة على أجهزة اندرويد ، التطبيق هو جزء من عضوية بي ان كونيكت والتي يمكن الحصول عليها بالاشتراك الشهري أو السنوي
 
 

# 4 . Z5 Weyyak (مجاني)

 
وياك تطبيق خدمة الفيديو عند الطلب الجديدة توفر مجموعة منوعة من الأفلام والمسلسلات والبرامج العربية والأجنبية ليس هذا فقط بل تم إضافة قسم للبث المباشر لقنوات مثل ZEE Aflam و ZEE Alwan وقنوات اخرى  وياك هي مكتبة مجانية للفيديو عند الطلب. توفر الخدمة أفضل المسلسلات العربية والأفلام الهندية الحصرية والبرامج الترفيهية التي ترضي كافة الأعمار والأذواق من الجمهور العربي. ستشاهد كل ما ترغب به بجودة عالية على أي جهاز الكتروني متوفر لديك في كل زمان وفي أي مكان.
 
 

# 5 . OSN + (مدفوع)

 
تطبيق OSN Stream هو أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة لشبكة شوتايم OSN . يعد طريقة سهلة للحصول على القنوات التلفزيونية المباشرة، الأفلام، الدراما الحصرية، المواسم الكاملة من المسلسلات والأحداث الرياضية على جهاز اندرويد . شاهد ما تشاء وقتما تشاء. شاهد القنوات المباشرة أو في حال فاتتك مشاهدة برنامجك المفضل، ستتمكن من مشاهدتها لاحقاً. ، اختر باقتك المفضلة ابتداءا من 6.99 دولار.
 
 

# 6 . KODI (مجاني)

 
كودي هو تطبيق لمشاهدة القنوات على اندرويد ذا شعبية كبيرة يحتوي على واجهة مستخدم رسومية والتي هي سهلة إلى حد ما. وبمجرد إعداد كودي بشكل صحيح فإنه يتيح للمستخدمين عرض مريح لأشرطة الفيديو، والبث التلفزيوني فضلا عن الصور، وخيارات الموسيقى. من المهم أن تعرف أن هذا التطبيق لا يقدم أي محتوى، لذلك سوف تحتاج إلى توفير المحتوى الخاص بك. لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة موقع كودي عربي .
 
 

# 7 . BBC iPlayer (مجاني)

 
هذا تطبيق آخر لمشاهدة القنوات على أندرويد وهو مجاني يتيح لك مشاهدة البث التليفزيوني المباشر والاستماع لراديو باستخدام 3G أو شبكات واي فاي، حيث يمكنك من خلاله تصفح البرامج الأكثر شعبية لهيئة الإذاعة البريطانية BBC ، والشبكات التابعة لها . ملاحظة يجب إستخدام VPN للوصول للبث .
 
 

# 8 . Awaan (مجاني)

 
أوان خدمة الفيديو حسب الطلب الجديدة و التي تم اطلاقها مؤخرا و هي تابعة لشبكة قنوات دبي تعد هذه الخدمة أكبر مكتبة رقمية للإعلام المحلي والعربي في الشرق الأوسط  حيث يمكنك مشاهدة البث الحي والمباشر ومتابعة الفيديوهات الخاصة بقنوات شبكة دبي ومختلف القنوات العربية الأخرى حسب فئات متعددة تشمل البرامج والمسلسلات والرياضة و الكرتون .
 
 

# 9 . USTV Now (مجاني)

 
إذا كنت تبحث عن بعض القنوات الأمريكية ، فإن USTV هو الخيار الأفضل للبث مباشرة من محطات التلفزيون من الولايات المتحدة إلى هاتفك المحمول. يستضيف تطبيق USTV أكثر من 50 قناة تلفزيونية مباشرة من الولايات المتحدة الأمريكية للاستمتاع بها.USTVNow ليست تطبيق مخصص لأجهزة اندرويد لكن هي عبارة عن خدمة تعمل على متصفح الويب .
 
 

# 10 . GL Arab (مجاني)

 
تطبيق لمشاهدة القنوات على اندرويد GLARAB يوفر بث تلفزيوني من جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت . الخدمة غنية بالميزات التلفزيونية عبر الإنترنت تجربة مشاهدة محسنة بلغات متعددة تناسب كل الأذواق . التطبيق يضم قنوات من مختلف البلدان العربية والتركية والصينية العالمية حيث يمكنك الوصول إلى مئات من القنوات التلفزيونية الحية ومحطات الإذاعة الدولية على جهاز اندرويد الخاص بك .
 
 

# 11 . TV Player (مجاني)

 
يتيح لك تطبيق TV Player مشاهدة أكثر من 80 قناة تلفزيونية مباشرة على الإنترنت مجانًا أو على أي تطبيق جوال. يمكنك الوصول إلى أكثر من 60 قناة مجانية يمكنك مشاهدتها دون أي مقابل. يدعم الإصدار المدفوع ($ 9 / شهر) من التطبيق القنوات الأكثر طلبًا والتي يمكن الوصول إليها عن طريق دفع مبلغ معين. في الوقت الحالي ، الخدمة متاحة في المملكة المتحدة فقط ولكن الفريق يعمل على توسيع الشبكة إلى الولايات المتحدة وكندا ودول أخرى. ولكن هذا لن يمنعك من استخدام التطبيق عبر VPN .يمكنك الاستمتاع بالبث التلفزيوني المباشر مع ميزة التسجيل ، مما يجعله خدمة تليفزيونية جيدة التصميم.
 
 

# 12 . Aljazeera (مجاني)

 
تطبيق الجزيرة القناة الإخبارية العربية الشهيروهي أولى قنوات شبكة الجزيرة يقدم لك هذا التطبيق البث المباشر لقناة الجزيرة وقناة الجزيرة الوثائقية بجودة عاليةو أيضا أخر الأخبار والمقالات من أهم أقسام الموقع يمكنك إرسال الصور والفيديو للجزيرة و  إمكانية تخزين الأخبار للقراءة لاحقاً وأيضا  إمكانية تخزين جميع الأخبار للقراءة لاحقاً دون الحاجة للإتصال بالإنترنت
 
 

# 12 . SNRT Live (مجاني)

 
هذا التطبيق يضم مجموعة من القنوات المغربية بجودة عالية تشمل فئات الأفلام والرياضة كما يجمل ميزة تايم شيفتينغ لإسترجاع ماتم بثه . التطبيق مجاني تماما للإستخدام وذو واجهة سهلة يمكنك التبديل بين القنوات التلفزيونية والمحطات الإذاعية بكل سهولة 
 
 

# 13 . AbuDhabi Sports (مجاني)

 
هذا هو التطبيق الرسمي لمشاهدة قنوات شبكة أبو ظبي الرياضية بامكانكم الأن مشاهدة البث الحي لجميع قنوات أبوظبي الرياضية على هذا التطبيق ، يمكنك التحكم في جودة الفيديو لتتناسب مع سرعة الأنترنت لديك ، ستستطيع الإستمتاع بجميع المباريات والبرامج التي يتم بثها على قنوات أبوظبي الرياضية .
 
 

# 14 . Youtube (مجاني)

بالإضافة للأنه ملك مواقع الفيديو إلا أن يوتيوب يضم قسما للبث المباشر يحتوي على عشرات القنوات التلفزيونية الحية من جميع أنحاء العالم . المميز في تطبيق يوتيوب هو أنه لن تواجهك مشكلة التقطعات أو التوقف المؤقت عند المشاهدة بسبب تكيف جودة الفيديو بسرعة إتصالك .
 
 

# 15 . SPB TV (مجاني)

 
سيقوم SPB TV بتحويل جهازك إلى جهاز تلفزيون حقيقي. تتوفر أكثر من 100 قناة تلفزيونية بلغات مختلفة في جميع أنحاء العالم. جودة فيديو ممتازة وواجهة سهلة الاستخدام ومحتوى قانوني مجانًا. مشاهدته مع SPB TV في أي وقت وفي أي مكان - كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت. من أفضل القنوات المتاحة : DW ، France 24 ، CGTN ، Russia Today ، القناة الأولى ، روسيا 1 ، بوليوود ماسالا ، CNC World ، Fashion TV ، NASA TV ، Miami TV. مجموعات من القنوات الترفيهية بلغات مختلفة. الأخبار وكرة القدم والهوكي والرياضة الشاقة وصيد الأسماك والصيد والرسوم الكاريكاتورية والبرامج التلفزيونية والأفلام ومقاطع الفيديو لتناسب ذوق الجميع.
 
 

# 16 . YouTube TV (مدفوع)

 
 YouTube TV هي خدمة اشتراك بث مباشر (OTT) متوفرة في الولايات المتحدة. وهي تشمل شبكات ABC و CBS و The CW و Fox و NBC وغيرها من الشبكات. تقدم الخدمة Cloud DVR دون حدود مساحة التخزين ، يوفر التطبيق أكثر من 60 قناة من الولايات المتحدة والتي يمكن بثها مباشرة على الهاتف  
 
 

# 17 . Jiotv (مجاني)

 
هذا أحد أكثر تطبيقات البث التلفزيوني تنزيلًا على نظام اندرويد . يقدم JioTV أكثر من 400 قناة بما في ذلك 60+ HD موزعة على 10 أنواع و 15 لغة. أنه الوجهة إذا كنت ترغب في مشاهدة البرامج الهندية على هاتفك الذكي. ولكن هناك حاجز واحد أمام هذا التطبيق الرائع وهو أنك تحتاج إلى استخدام بطاقات SIM الخاصة بها على جهازك لتشغيل القنوات 
 
 

# 18 . MXPlayer (مجاني)

 
فوجئت لرؤية تطبيق MXPlayer في القائمة؟ حسنًا ، تم شراء تطبيق مشغل الوسائط الشهير هذا  من قِبل Times Internet Group. تستخدم الشركة هذا النظام الأساسي كخدمة OTT لتقديم أفلام والبرامج التلفزيونية والمزيد. كما أصدرت الشركة محتوى موقع الويب الذي يعرض الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانًا مع Ad-Support. يمكنك مشاهدة الأفلام من هوليوود ، بوليوود وغيرها من المحتويات المحلية. يهدف MXPlayer إلى الحصول على حصة جيدة من استهلاك المحتوى المتنامي عبر الإنترنت.
 
 

# 19 . Jawwy Tv (مدفوع)

 
Jawwy TV يقدّم لك الجيل التالي من الترفيه الرقمي. من البث التلفزيوني المباشر والرياضة الرقمية، إلى أحدث محتوى متميز حسب الطلب، تطبيق Jawwy TV المبتكر للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية يوفر مكتبة ضخمة تضم أحدث الأفلام، المسلسلات الغربية والعربية، والتركية والبرامج الوثائقية وبرامج الأطفال من "ستارز بلاي"، "واجد خليجي"، ، "فوكس+"، كل هذا إضافة لـ أكثر من 60 قناة تلفزيونية مفتوحة مع العديد من القنوات المشفرة مثل Fox ،MBC و Rotana.
 
 

# 20 . Sling TV (مدفوع)

 
يعد Sling TV تطبيقًا رائعًا لمشاهدة اللقنوات. إن سهولة التخصيص وعدد القنوات والسعر تجعله تطبيقًا ملائمًا لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد. الباقة البرتقالية تبلغ 20 دولارًا شهريًا لـ 31 قناة. إنه يحتوى على مزيج جيد من القنوات الرياضية والأخبار والترفيهية الأساسية. الحزمة الزرقاء هي 25 دولارًا شهريًا وتتكون من 45 قناة. يمكن دمج البرتقالي والأزرق في حزمة واحدة مقابل 40 دولارًا شهريًا. التطبيق متاح فقط في بعض الدول لكن لقد وجدنا طريقة لإستخدامه من أي مكان راجع المقالة من هنا .
 
 

# 21 . Abu Dhabi Media‏ (مجاني)

 
يوفر لك هذا التطبيق بث مباشر لجميع قنوات أبوظبي للإعلام واستماع مباشر لمحطات الراديو.تعدّ "أبوظبي للإعلام"، التي تأسّست في العام 2007، إحدى أسرع المؤسسات الإعلامية والترفيهية نمواً في منطقة الشرق الأوسط. حيث تمتلك وتشغل 24 علامة تجارية في قطاعات التلفزيون والراديو والنشر والإعلام الرقمي. وتقدم "أبوظبي للإعلام" عبر منصاتها الإعلامية المتنوعة، محتوىً تفاعلياً متنوعاً يخاطب مختلف شرائح جمهورها المحلي والعربي
 
 

# 22 . Plex Live TV‏ (مجاني)

 
 
على عكس التطبيقات الأخرى في هذه القائمة ، قد تضطر إلى بذل المزيد من الجهد لاستخدامه تطبيق Plew لأول مرة . يمكنك مع أكثر من 80+ قناة تلفزيونية مباشرة ، مع إمكانية تسجيل برامجك المفضلة و أيضا يدعم Chromecast البث عبر كرومكاست كل هذا بالتأكيد سيكون ممتعا للمستخدمين. على نفس المنوال ، يمكنك أيضًا الاستفادة من وضع صورة داخل صورة للقيام بمهام متعددة أثناء مشاهدة برامجك المفضلة.
 
 

# 23 . HUAWEI Video


تطبيق HUAWEI Video هو مشغل فيديو افتراضي في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من هواوي. كما أنها تدعم خدمات بث الفيديو عبر الإنترنت. يمكن للمستخدمين و العثور على جميع  
أنواع المحتوى من المسلسلات والأفلام والأفلام الوثائقية ، بالإضافة لعرض مبتكر للغاية لمقاطع الفيديو حول الموضوعات الرائجة ونمط الحياة والمرح ومقاطع الفيديو حول الرياضة. بعض  
المحتويات مجانية والبعض الآخر بموجب اشتراك شهري. علاوة على ذلك هناك منطقة لتأجير الأفلام حيث يمكنك استئجار الافلام من منصات بث مختلفة . 
 
 

# 24 . Tod

 
Tod Tv هي خدمة OTT  تم إطلاقها من قبل شركة الترفيه الرائدة beIN  تقدم لك المنصة الجديدة مجموعة كبيرة من برامج الترفيه الرائعة، مباشرة على شاشتك، ستتمكن من الاستمتاع بالبث التلفزيوني المباشر وأحدث الأفلام والدراما والعروض الأصلية التي لن تجدها في خدمة بث اخرى وأفضل عروض الأطفال وأكثر المباريات الرياضية حماسة كل هدا بجودة بث عالية 1080P .
 
 
 
 
كانت هذه قائمة لأفضل تطبيقات لمشاهدة القنوات على اندرويد 2021 . لا تنسى المشاركة مع أصدقائك ! . وإن كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات فالتحق بنا في المجموعة أو اتصل بنا على صفحتنا على فيسبوك أو حسابنا على تويتر وسنبذل ما في وسعنا لمساعدتك ، واستمر في زيارة Altechnoe.com للحصول على جديد المواضيع .  
reaction: