أخبار الإنترنت
recent

أفضل 5 VPN لأجهزة الأندرويد لعام 2018




تعتبر حماية الاتصال بالإنترنت الخاص بك أثناء وجودك في المنزل أو أثناء التنقل أمرًا مهمًا. ومع وجود العديد من خدمات الشبكات الظاهرية الخاصة VPN في السوق الآن ، يمكن أن يكون اختيار أفضل واحد عملية شاقة. أفضل طريقة للتعامل مع هذا التحدي والعثور على VPN المناسب لك هو تقييم احتياجاتك .

إذا كنت تعرف بالفعل ما الذي ستستخدمه لشبكة VPN الخاصة بك ، يصبح من الأسهل التنقل عبر مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة. في حين أن العديد من الشبكات الافتراضية الخاصة ستكون متوافقة مع جهاز الأندرويد الخاص بك ، إلا أنه لن يكون لكل منهم تثبيت سهل أو واجهة سهلة الاستخدام .

تأتي كل خدمة VPN بمجموعة خاصة بها من مميزات الخصوصية والأمان. قد تؤثر السياسات الخاصة بالخدمة ، في مدى كونك خاصًا ومجهولًا عبر الإنترنت.لذالك سنلقي الضوء اليوم على أفضل خدمات VPNs في السوق الآن واللأكثر شعبية بين المستخدمين .




1. ExpressVPN


ExpressVPN من بين أفضل خدمات VPN للبث العالي الجودة بفضل سرعاتها السريعة وعدم وجود قيود على عرض النطاق الترددي. وهو أيضًا واحد من أكثر التطبيقات أمانًا لأنه يستخدم تشفير 256-bit AES ولا تسجل عنوان IP الخاص بك أو المواقع التي تزورها. هناك أيضًا قفل شبكة يعمل على إيقاف جميع حركة الإنترنت عند غلق الاتصال بالشبكة الظاهرية الخاصة.

تقدم ExpressVPN خوادم في أكثر من 90 دولة. ويمكنه إلغاء حظر أكثر منصات البث شعبيةً ، بما في ذلك Netflix و Amazon Prime Video و HBO و iPlayer ، تحتوي هذه الشبكة الظاهرية الخاصة على تطبيقات لنظام التشغيل Windows و Mac و iOS و Android و Linux وبعض أجهزة التوجيه. ويمكن أيضًا تكوينه يدويًا للعمل مع نظام التشغيل Chrome ، و Apple TV ، و Playstations ، و Xbox One.

اطلع على المراجعة الكاملة لـ ExpressVPN.



2. IPVanish


IPVanish هي خدمة VPN مشهور للغاية بين المستخدمين بسبب انخفاض تكلفتها وتأثيرها على سرعات الاتصال. وهي تمتلك وتحتفظ بمعظم خوادمها ، مما يسمح لها بالتحكم في كل جانب من جوانب الشبكة وحل المشكلات بسرعة أكبر من معظم منافسيها. مثل ExpressVPN ، يستخدم IPVanish تشفير 256-bit AES. كما أنه يوفر مجموعة من خيارات الأمان الإضافية بما في ذلك مفتاح القفل .

لا يمكن لـ IPVanish إلغاء حظر بعض منصات البث المتدفقة ولكن تتفوق في حمايتك. إنها مثالية لمستخدمي Android  بفضل تطبيقها الخفيف ، سهل الاستخدام.

IPVanish هي واحدة من أبسط VPN للتثبيت بفضل دعمها الممتاز لعدة منصات. هناك تطبيقات لـ Windows و iOS و Android و Amazon Fire Stick. يمكن تكوينه يدويًا للعمل على الأجهزة المستندة إلى Linux مثل Raspberry Pi.



3. NordVPN


تقدم NordVPN عدة أنواع مختلفة من الخوادم ، بما في ذلك بعض التحسينات للبث السريع للغاية. إذا كنت مهتمًا بمشاهدة محتوى 4K على جهاز التلفزيون (بافتراض أن أجهازك يدعمه) ، فهذا يعتبر إضافة كبيرة. والأفضل من ذلك ، يتيح لك NordVPN ستة اتصالات متزامنة في حساب واحد ، وهو أكثر سخاء بكثير من معظم خدمات VPN الآخرى. هناك دعم عملاء الدردشة المباشرة في حالة مواجهة أي مشاكل.

لدى NordVPN تطبيقات لنظام التشغيل Windows و MacOS و Android و iOS ، مع إضافات المتصفح لمتصفح فايرفوكس و Chrome. يمكن تثبيته يدويًا على الأنظمة المستندة إلى Linux واختيار لائق لـ أجهزة توجيه WiFi.



4 . Privateinternetaccess


شبكة الخاصة الافتراضية Privateinternetaccess والمعروفة جيدا بتوفير مستويات عالية من الخصوصية وخدمة موثوقة وذالك عبر التشفير القوي الذي تعتمده، والخوادم الموجودة في جميع أنحاء العالم - إلى جانب الأسعارالمثيرة للدهشة حقا .

خدمة Privateinternetaccess يقع مقرها في ميشيغان في الولايات المتحدة. وتوفر الشبكة الافتراضية الخاصة إمكانية الوصول إلى 3253 خاوم في أكثر من 25 بلدا. على الرغم من أن هذا عدد قليل من البلدان بالمقارنة بخدمات VPN أخرى، فإنها لا تزال خدمة مثيرة للإهتمام بالنظر إلى سعر الخدمة . وبالإضافة إلى ذلك هذه الخوادم تعمل بشكل جيد في جميع أنحاء العالم، وسوف تسمح لك بالتأكيد على إلغاء حظر معظم المحتوى الذي يمكن أن تفكر فيه .


لماذا لا نوصي باستخدام شبكات ظاهرية خاصة مجانية لأجهزة الأندرويد

يعرف الكثير من الناس أنهم يجب عليهم استخدام VPN. لكن عددًا أقل مستعدون لدفع ثمنها. هذا هو السبب في وجود الآلاف من الأشخاص الذين يبحثون عن أفضل VPN مجاني على اندرويد. وكما سترى في لحظة ، لا ننصح باستخدام أي شبكات ظاهرية خاصة مجانية.

لما لا؟ لأن VPN المجاني يأتي مع عدة تنازلات. أولاً ، غالبًا ما لا تكون موثوقة للغاية. من غير المحتمل أن يقدم مزوّدي شبكات ظاهرية خاصة مدفوعة الأجر الأولوية لحركة المستخدمين المجانيين ، وإذا لم تكن على استعداد للدفع ، فستحصل على خدمة من الدرجة الثانية.

وينطبق الشيء نفسه على السرعة. لن تتمكن شبكات VPN المجانية من التنافس مع الخيارات المدفوعة على السرعة. ستحصل على اتصالات أسرع وأكثر ثباتًا من مزود مدفوع .

ثانيا ، لا يزال على مزودي خدمات VPN المجانية كسب المال. وإذا لم يحصلوا عليه منك ، فهم يحصلون عليها من المعلنين. من الأرجح أن يقوم مزودو VPN المجانيون بتسجيل معلوماتك ، وبيع بياناتك إلى أطراف ثالثة ، وعرض الإعلانات أثناء اتصالك. ، فإن جمع بياناتك وبيعها يعد انتهاكًا لخصوصيتك.

لكل هذه الأسباب ، نوصيك دائمًا باستخدام شبكة ظاهرية خاصة مدفوعة . ستحصل على خدمة أسرع وأكثر ثباتًا وستحمي خصوصيتك بشكل أفضل. ومع انخفاض تكاليف العديد من الشبكات الافتراضية الخاصة أعلاخ ، يمكنك الحصول عليها بتكلفة معقولة.




Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.