القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل تطبيقات تنزيل الفيديو على الأندرويد 2021


بات نظام اندرويد هو الأكثر استخداما على نطاق واسع في الهواتف الذكية في الوقت الحاضر. ويمكن استخدامه للقيام جميع الأنشطة تقريبا. في هذا الموضوع ، سوف نتعرض لأشرطة الفيديو. أشرطة الفيديو هي واحدة من المصادر الرئيسية من وسائل الترفيه في الوقت الحاضر تقريبا كل الناس يحبون مشاهدة أشرطة الفيديو على شبكة الإنترنت. لكن في بعض الأحيان نحن مشغولون بعمل لدينا، ولا يمكن المشاهدة  لذالك علينا بالتحميل والمشاهدة في وقت لاحق . لذالك سنتطرق في هذا الموضوع الى أفضل تطبيقات تنزيل الفيديو على الأندرويد 2021.

# 1 AVD 




AVD من أفضل تطبيقات تحميل الفيديو للاندرويد. وهو سهل الاستخدام هذا البرنامج هو وسيلة رهيبة لتحميل ملفات الفيديو عالية الدقة وهو مدمج بمتصفح متقدم و يدعم محتوى الفلاش وهو مجاني .


# 2 FVD




FVD و كما يوحي اسمه لتنزيل الفيديوعلى الاندرويد. يمكنك بسهولة تنزيل الموسيقى والفيديو من أي موقع ويب وغير محدود. مع وجود واجهة بسيطة وسهلة الاستعمال. بالاضافة لمتصفح متكامل .






# 3 Videoder




Videoder واحد من أفضل التطبيقات لتحميل ملفات الفيديو من الإنترنت. في هذا التطبيق متميز بالفعل ماعليك الا استخدام مربع البحث ثم سوف تظهر
النتائج واختيار الفيديو الذي ترغب في تحميله مع وجود أيضا خيار معاينة الفيديو، ويمكن تحميل ملفات الفيديو من العديد من الصيغ.

# 4 Fastest Video downloader


Fastest Video downloader وكما يوحي باسمه فهو واحد من أسرع تطبيقات تحميل الفيديو . مع واجهة مستخدم جيدة جدا ويقدم أيضا خاصية معاينة الفيديو. باللإضافة لتوفره على متصفح الخاص الذي يمكن استخدامه لتحميل الملفات . وعلاوة على ذلك، فإنه يدعم استكمال التحميل.

# 5 Video Downloader


Video Downloader هو تطبيق رائع الذي يمكن استخدامه لتحميل ملفات الفيديو من الإنترنت. لن تواجه أي مشاكل أثناء تحميل ملفات الفيديو من الإنترنت. مع وجود واجهة سهلة لاستخدام .
# 6 Tube Video downloader



Tube Video downloader يتوفر مجانا على متجر جوجل بلاي. ويمكن استخدامه لتحميل ملفات الفيديو من أي موقع. جميع صيغ الفيديو مثل FLV، MP4، MKV الخ يمكن تحميلها من شبكة الانترنت.


# 7 Easy downloader





Easy downloader تطبيق مقدم من أحد المطورين الأكثر ثقة 2Easyteam. ذلك هو وجود واجهة مستخدم بسيطة ويمكن استخدامه لتحميل أي ملف فيديو من موقع على شبكة الانترنت من متصفح متوافق لهذا التطبيق. أنه يسمح للمستخدمين بتحميل الملفات الكبيرة وسريع جدا في التحميل.


# 8 Download manager






Download manager يسمح للمستخدمين لتحميل أي ملفات من الإنترنت بما في ذلك ملفات الفيديو. مع وجود واجهة جدا سهلة الاستعمال ويمكن استخدامه لتحميل الملفات الكبيرة جدا من الإنترنت. يقوم بتحميل الملفات بسرعة كبيرة، وأيضا يدعم التوقف و استكمال التحميل .



# 9 SnapTube


تطبيق SnapTube من التطبيقات المميزة لتحميل الفيديوهات من المواقع حيث يعد أفضل بديل لتطبيق Tube Mate بل أفضل منه حيث أنه لا يتضمن أي إعلانات .


# 10 Tubemate


TubeMate هو واحد من أشهر برامج تنزيل الفيديو الذي يمكن استخدامه لتحميل أشرطة فيديو  . مع وجود واجهة بسيطة جدا وسهلة جدا للاستخدام. ويعد من التطبيقات الموثوق جدا ومجاني للاستخدام.

هذا كل شيئ أصدقائي ، شكرا لقراءة الموضوع وان اعجبكم قومو بمشاركته مع أصدقائكم عبر أيقونات المشاركة ادناه .
reaction: