أخبار الإنترنت
recent

مراجعة ExpressVPN واحدة من أفضل خدمات VPN





الشبكات الافتراضية الخاصة (VPN) هي من بين أفضل أدوات الأمان عند تصفح الإنترنت. يمكنك استخدامها لإخفاء هويتك أو مشاهدة Netflix بطرق لا يمكن عادةً استخدامها. يستخدمها العديد من الأشخاص للتغلب على القيود الإقليمية مع أنواع مختلفة من المحتوى أيضًا. مهما كان السبب ، تعتبر الشبكات الظاهرية الخاصة أدوات قوية وذات شعبية كبيرة . وإذا كنت تريد أفضل مزود VPN ، فلا يمكنك أن تجد أفضل من خدمة ExpressVPN.


ExpressVPN هي واحدة من العلامات التجارية الأكثر ثقة ووالأكثر أمانا في صناعة الشبكات الخاصة الافتراضية VPN، وهذا لسبب وجيه. إنها سريعة للغاية وآمن للغاية ، وتتميز بشبكة آمنة من خلال SSL مع تشفير 256 بت ، تمتلك ExpressVPN خوادم في 94 بلدًا (بما في ذلك هونغ كونغ وتايوان واليابان وغيرها) في أكثر من 145 موقعًا حول العالم ، لذلك سيكون هناك دائمًا موقعًا محليًا قريب منك لإعطائك أفضل تجربة ممكنة. ما هو أكثر من ذلك ، الخدمة لديها حتى خوادم الشبح في هونغ كونغ. حتى لا يبدو حتى أنك تستخدم VPN!

1 . إنشاء حساب :


سيتطلب ExpressVPN عنوان بريد إلكتروني للاشتراك. لاحظ أنه لايتم مشاركة هذه المعلومات ولا يتم استخدامها إلا من طرف خدمة العملاء. إذا كنت تريد عن عدم الكشف عن هويتك بالكامل ، فإن أفضل خيار هو إعداد حساب بريد إلكتروني وهمي فقط لهذا الغرض.

2 . الدفع والتسعير


تبدأ خطط ExpressVPN بـ 12.95 دولار في الشهر مع دورة فوترة شهرية. يمكنك أيضًا اختيار خطة لمدة 6 أشهر أو سنوية للاستمتاع بخصم. سعر الخطة لمدة ستة أشهر هو 59.95 دولار أي (9.99 دولار في الشهر) ، في حين أن الخطة السنوية بسعر 99.95 دولار أي (8.32 دولار في الشهر). خدمة ExpressVPN هي بالتأكيد أحد الخيارات ذات الأسعار العالية ، ولكن كل ما تقدمه يجعله يستحق هذه التكلفة.

تتوفر خيارات متعددة للدفع مثل بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم ، و Paypal ، و Bitcoin. هناك أيضًا محافظ إقليمية متوافقة أيضًا ، مثل يونيون باي ، و WebMoney ، و GiroPay ، و AliPay ، و Yandex Money ، و SOFORT ، و iDeal ، و MINT ، و OneCard.

ليست هناك فترة تجريبية ، ولكن ExpressVPN ستعيد لك أموالك بعد 30 يومًا إن كنت غير راضي عن الخدمة.

3 . التركيب


تطبيق ExpressVPN متوافق مع معظم الأجهزة وأنظمة التشغيل : Windows و Mac و iOS و Android وحتى نظام BlackBerry OS القديم. كما يوفر أدلة التثبيت المفيدة لإعداد VPN مباشرة على أجهزة توجيه Wi-Fi وأنظمة Linux ووحدات تحكم الوسائط والألعاب مثل Xbox و PlayStation و Amazon FireTV و Apple TV. تتوفر أيضًا إضافات المتصفح لمتصفح Chrome و Safari و Firefox.

يمكنك العثور على جميع الروابط والأدلة هنا ، ويمكن تنزيل تطبيقات Android و iOS من متجر Google Play ومتجر تطبيقات Apple على التوالي. في هذا الاستعراض ، سنلقي نظرة فاحصة على تطبيقات Windows و Android.

4 . الإعداد ويندوز


بمجرد تنزيل وتسجيل الدخول إلى تطبيق Windows ، سترى زر تشغيل . سيختار التطبيق تلقائيًا أقرب خادم . إذا كنت لا تريد التلاعب بالإعدادات واختيار الخادم ، فمن السهل جدًا الاتصال والبدء.

يؤدي النقر على زر اختيار الموقع إلى إظهار القائمة الكاملة للخوادم المتاحة. يتوفر شريط البحث في الأعلى إذا كنت تعرف بالضبط ما تبحث عنه. بمجرد معرفة أفضل الخوادم التي تناسب احتياجاتك ، يمكنك تفضيلها بحيث تظهر في أعلى الصفحة الموصى بها.

زر القائمة في أعلى الزاوية اليسرى. توفر هذه القائمة طريقة لإطلاق قائمة مواقع VPN واختبار السرعة Express VPN وقسم المساعدة والتشخيصات والزر إنهاء. يشتمل قسم المساعدة على صفحة اتصل بنا ويتيح لك اختبار ميزات الأمان باستخدام مدقق عناوين IP واختبار التسرب من DNS.

5 . الإعداد اندرويد


يمكن تنزيل تطبيق Android من متجر Google Play هنا. تطبيقات Windows و Android هي نفسها إلى حد كبير ،. يمكنك الحصول على الزر الكبير نفسه والموقع الذكي المحدد مسبقًا عند فتح التطبيق. يؤدي النقر على زر اختيار الموقع إلى فتح قائمة الخوادم ، ويتيح لك النقر على قائمة الهامبرغر الوصول إلى الإعدادات والتطبيقات الأخرى .

6 . سهولة الاستعمال


كلا التطبيقين سهل الاستخدام للغاية. قوائم الإعدادات بسيطة وهناك دليل لكل إعداد وميزة لتجنب أي ارتباك. يتطلب الاتصال بشبكة ظاهرية خاصة نقرة واحدة أو نقرتين ، وبمجرد تحديد أفضل الخوادم ، يجعل كلا التطبيقين من السهل جدًا إعادة الاتصال بهما.

7 . الأمان و الخصوصية


يوفر ExpressVPN الكثير من ميزات الأمان والخصوصية. تضمن الخدمة صفر اتصال أو تسجيل النشاط. كما يقوم ExpressVPN بتشغيل خوادم DNS الخاصة به. ميزات مثل منع تسرب DNS ، مفتاح قفل قفل الشبكة ، حماية تسرب DNS / IPv6 ، والمزيد من الإيجابيات الأمنية .

8 . سرعة


تعتبر السرعة ووقت ping من العوامل الرئيسية عند استخدام VPN و خدمة ExpressVPN بالتأكيد هي جيدة بهذا الصدد. كانت اختبار السرعة سريع أيضًا عند الاتصال بأماكن بعيدة . لقد اتصلت بخادم في الولايات المتحدة لبث الفيديو ولم يكن هناك أي تأخير أو تخزين مؤقت على الإطلاق.يستغرق الاتصال 8 ثوان في المتوسط ​​، وهو سريع جدًا .

مراجعة ExpressVPN - الأفكار النهائية


تتوفر تطبيقات ExpressVPN بشكل بسيط وسهلة الاستخدام عبر كل نظام أساسي تقريبًا. الأداء العام مثير للإعجاب للغاية. السرعة ممتازة. الأمن ليس مصدر قلق. يمكنك استخدام ExpressVPN بشكل مريح لمشاهدة مقاطع الفيديو على جميع خدمات بث الوسائط ، وهو أمر غير ممكن في عدد قليل جدًا من الشبكات الافتراضية الخاصة. في حين أن Express VPN هو واحد من أكثر الخيارات تكلفة ، فهو يستحق كل قرش.

إذا كنت تبحث عن أفضل خيار ، فنحن نوصي بشدة بالضغط على زر الشراء أدناه والاستفادة من صفقة ExpressVPN الحالية حيث يمكنك الحصول على 15 شهرًا من الخدمة بأقل من 100 دولار!


http://www.linkev.com/?a_fid=khalidst






Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.