أخبار الإنترنت
recent

أفضل خدمات VPN لمشاهدة Netflix من مناطق أخرى





إذا كنت تسافر كثيرًا ، فربما لاحظت أن نتفليكس يعرض لك محتوى مختلفًا بناءً على مكان إقامتك عند دخولك إلى الموقع. إذا كنت تعيش في المملكة العربية السعودية ، على سبيل المثال ، سترى مجموعة واحدة من العروض والأفلام المتاحة للمشاهدة ، ولكن إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة أو تسافر إليها ، فسترى كتالوجًا مختلفًا تمامًا من المحتوى.

قد يكون هذا مزعجًا لأنه يعني أنك لن تتمكن دائمًا من الوصول إلى العروض التي كنت تشاهدها أثناء سفرك ، ولكنها قد تكون مفيدة أيضًا. إذا كنت تعيش خارج اليابان ولكنك ترغب في مشاهدة الكثير من أفلام الرسوم المتحركة ، فأنت بحاجة فقط إلى جعلها تبدو كما لو كنت تتصفح من اليابان عندما تزور netflix.com وستتمكن من مشاهدة العديد من أفلام أنيمي من نتفليكس اليابان .


إذن ، كيف تجعل الأمر يبدو كما لو كنت تتصفح من مكان آخر في العالم؟ أسهل طريقة هي استخدام VPN ، الذي يقوم بتشفير حركة المرور على الإنترنت وإرسالها إلى خادم في مكان آخر عبر العالم لفك تشفيره ونقله إلى وجهته الأصلية. إذا اتصلت بخادم في اليابان ، فسيبدو كما لو أن جميع زيارات الويب الخاصة بك تأتي من اليابان ، لذلك عندما تزور نتفليكس ، ستتمكن من مشاهدة محتوى انمي وغيره من المحتويات الحصرية على نتفليكس اليابان.

يمكنك استخدام هذه الخدعة للوصول إلى المحتوى من أي مكان في العالم عند الانتقال إلى نتفليكس. هناك مشكلة واحدة فقط: أصبحت نتفليكس تضيق الخناق على استخدام VPN للوصول إلى المحتوى . معظم خدمات VPN لا تعمل مع نتفليكس ومع ذلك ، هناك عدد قليل من خدمات VPN التي لا تزال تعمل مع نتفليكس ، وقد أدرجناها في القائمة أدناه.


1. ExpressVPN


خدمة ExpressVPN هي المفضّلة لمستخدمي Netflix بفضل سرعتها العالية وموثوقيتها الجيدة. فهو يوفر اتصالات فائقة السرعة لبث الفيديو عالي الوضوح بالإضافة إلى أمان قوي مع تشفير 256 بت وسياسة عدم تسجيل. تغطي شبكة الخوادم أكثر من 1000 خادم في 145 موقعًا في 94 بلدًا ، بحيث يمكنك استخدامها للوصول إلى المحتوى من أي مكان في العالم.




2. NordVPN


إذا كنت بحاجة إلى أعلى مستوى من الأمان ، فنحن نوصي بـ خدمة NordVPN . تحتوي هذه الخدمة على ميزات الأمان المعتادة مثل التشفير القوي 256 بت وعدم وجود سياسة تسجيل ، بالإضافة إلى إجراء أمان إضافي يسمى التشفير المزدوج. التشفير المزدوج يعني أن بياناتك مشفرة وليس مرة واحدة بل مرتين على خادمين مختلفين لضمان أقصى درجات الأمان. 



سيواجه مستخدمو نتفليكس الذين يريدون الوصول إلى المحتوى من مناطق أخرى ، مثل المحتوى على Netflix اليابان أو المملكة المتحدة ، مشكلات في استخدام العديد من الشبكات الظاهرية الخاصة. أصبح الآن اكتشاف نتفلكس بأنك تستخدم VPN جيدًا لدرجة أنه سيتم حظر معظم اتصالات VPN ولن يسمح لك ببث المحتوى من مناطق أخرى. ومع ذلك ، لا يزال هناك عدد قليل من الشبكات الظاهرية الخاصة التي تعمل مع Netflix ، وذلك بفضل استخدامها لخوادم خاصة وتفانيها في إعداد خوادم جديدة عندما تتوقف الأجهزة القديمة عن العمل. لقد أوصينا أعلاه بخدمتين من أفضل مزودي VPN و التي يمكنك استخدامها 





Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.