القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل تطبيقات تشغيل الفيديو لأجهزة Android Tv Box

الكثير من الناس يستخدمون الإنترنت كوسيلة للاستمتاع بجرعتهم اليومية من الترفيه.  .  بمساعدة تطبيقات البث عبر الإنترنت ومصادر الترفيه ، أصبحت مشاهدة مقاطع الفيديو أمرًا روتينيًا.  حيث يستخدم الكثير من الأشخاص منصات البث للاستمتاع بمقاطع الفيديو على أجهزة Android Box و Amazon Fire Tv.  في بعض الأحيان ، قد ترغب أيضًا في الاستمتاع بمقاطع الفيديو المحملة مسبقًا على جهازك

إذا كنت تنتمي إلى هذه الفئة ، فيجب أن يكون لديك مشغل فيديو  يدعم جميع أنواع التنسيقات.  يجب أن يكون مشغل الفيديو الخاص بك متوافقًا مع جهازك.  تمتلئ السوق هذه الأيام بخيارات لا تعد ولا تحصى من تطبيقات تشغيل الفيديو .

وهذا يجعلك تسأل نفسك أي تطبيق تريد تنزيله وتثبيته؟  نحن هنا لإنقاذك وبعد إجراء الكثير من البحث والعمل الجاد ، قمنا أخيرًا بإعداد قائمة بأفضل تطبيقات تشغيل الفيديو التي تعمل على أجهزة Android TV box و Fire Stick و Fire TV .


1# Nova Video Player



نبدأ اولا مع أحد أفضل التطبيقات لتشغيل الفيديو وهو مصمم خصيصا ليتوافق مع  أجهزة Android Box  ، هذا التطبيق سيوفر لك تجربة فريدة في استعراض الفيديوهات الموجودة على  جهازك و وليس هذا فقط لا يمكنك الحصول على جميع المعلومات المتعلقة بكل فيديو على حدا وأيضا يوفر لك إمكانية تحميل وإضافة الترجمة .

احصل على التطبيق


2 # MX player



يعد MX Player أحد أكثر مشغلات الفيديو الموثوقة حاليًا على الإنترنت.  عند إطلاقه ، تم تشغيله بنجاح على أجهزة Android وأصبح الآن متاحًا على Amazon Fire tv ، و IOS.  بنقرة واحدة ، يمكنك تنزيله بسهولة من متجر التطبيقات والاستمتاع بفوائده.  يمكن لأولئك الذين يرغبون في الوصول إلى الصوت والفيديو بتنسيقات مميزة الاعتماد على مشغل الوسائط المتعددة هذا .  تشغيل الفيديو سلس ولا يوجد خلل في التشغيل.  الترقية الجديدة مدعومة بميزة فك تشفير HW يقوم ببث جميع مقاطع الفيديو بدقة عالية.

احصل على التطبيق


3# VLC Media Player



تطبيق VLC احد افضل تطبيقات تشغيل الفيديو على مر الزمن . يمكن لمشغل الوسائط مفتوح المصدر هذا العمل على عدد لا يحصى من الأنظمة الأساسية . وفك تشفير تنسيقات الصوت والفيديو المختلفة بنجاح. التشغيل سلس ولا يتأخر.  يمكنك أيضًا تشغيل ملفات الوسائط التالفة باستخدام VLC.

يمكنك أيضًا تحميل والإختيار بين ترجمات مختلفة واستخدام إيماءات الشاشة المتعددة .

احصل على التطبيق


4# Plex



يجمع Plex أجزاءً من المحتوى المفضل لديك من جميع أنواع منصات البث ويجمعها في مكان واحد ، مما يجعل تجربة المستخدم استثنائية للغاية.  يمكنك الاستمتاع بمحتوى وسائط غير محدود ، من الكتالوج المخصص لبرامج الويب والبودكاست وبعض البرامج التلفزيونية الرائعة.  إنه تطبيق يحتوي على كل شيء.  يمكنك تشغيل الملفات بأي تنسيق سواء كان ذلك بتنسيق WMV أو M4A أو WMV أو ALAC أو FLAC.

احصل على التطبيق

5 # Kodi



تطبيق Kodi نال شعبية كبيرة بين المستخدمين و هو مشغل رائع ومنشئو المحتوى يقدمون له الكثير من الميزات.  هل ترغب في تجربة تطبيق البث التلفزيوني  المجاني لـ Android Box ، فسيكون هذا هو الخيار الصحيح.  هذا مشغل فيديو مفتوح المصدر ، يدعم جميع تنسيقات الفيديو.  على الرغم من ذلك ، فأنت حر في التبديل ومشاهدة المحتوى الذي يوفره Kodi ، من خلال إعداده ببعض الإضافات ت للحصول على أفضل تجربة على Kodi .

احصل على التطبيق


6 # KM Player



يستخدم تطبيق KM player من قبل ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم بسبب ميزاته المتقدمة وأدائه.  يعد KM Player أداة تشغيل مثالية لتشغيل جميع أنواع ملفات الفيديو والترجمات.  في التحديث الأخير لمشغل الفيديو عالي الدقة ، يمكنك تشغيل مقاطع فيديو 4K و 8k و UHD في برنامج KMPlayer وتتم إضافة ميزات جديدة مثل تكبير الفيديو والزر السريع وإعدادات قائمة التشغيل وإعدادات الترجمة وما إلى ذلك.

يدعم هذا التطبيق أيضًا لغات مختلفة ، وإيماءة بإصبع واحد للسطوع والحجم ، ويسمح لك بتشغيل المحتوى من Google Drive ، وهناك ميزات اخرى مثل وظيفة المؤقت ، ووضع المرآة ، وهذه هي الميزات الفريدة في تطبيق KMPlayer.

احصل على التطبيق


7 # BSPLAYER



تم تصميمه وتطويره بواسطة BS Player Media ، حيث حصل هذا التطبيق على 4.2 تصنيفات للمستخدم في متجر Google Play بسبب جودته وأدائه.  إنه مشغل فيديو مجاني به الكثير من الخيارات والميزات التي يحمل في ثناياه عوامل كثيرة .  وهو يدعم فك تشفير HD  ويحسن بشكل كبير من سرعة التشغيل.

يحتوي BSPlayer أيضًا على خيارات مثل قفل الطفل ودعم قائمة التشغيل و USB OTG Helper ووحدة تحكم مضيف USB وغير ذلك الكثير.

احصل على التطبيق

8 # XPLAYER



واحد من تطبيقات تشغيل الفيديو الاحترافية التي طورتها شركة inshot lnc.  نحن نعلم أن Inshot inc توفر لنا دائمًا أفضل تطبيقات ، وبالمثل ، يعد X player أحد أفضل منتجاتها.  يدعم جميع تنسيقات الفيديو تقريبًا ويمكنك تشغيل ملفات فيديو 4K Ultra HD بسهولة بالغة.

كما يوفر لك ميزة حماية مقاطع الفيديو الخاصة بك من حذفها أو مشاهدتها من قبل أشخاص غير مرغوب فيهم.  تعمل الميزات مثل المجلد الخاص ودعم الفيديو فائق الدقة والصوت على ضبط التحكم السهل في  الفيديو مثل السطوع والأشياء الرئيسية للحجم لجعل هذا التطبيق ناجحًا.

احصل على التطبيق

9 # PLAYEREXTREME



تطبيق PlayerExtreme يوفر إمكانية إجراء تنزيل الترجمة . علاوة على ذلك ، يمكنه تشغيل الفيديو مباشرة من جهاز الكمبيوتر أو من موقع ويب.  إن حركة تشغيل الفيديو وضبط السطوع وكلها تحظى بتقدير كبير.

من الواضح أن كل مستخدم سيحب التعامل مع هذا البرنامج مرة واحدة إذا كان لديه خبرة.  علاوة على ذلك ، فقد تم توفير ميزة مشاركة الفيديو الخاص بك مباشرة على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بك.  يمكن بسهولة تشغيل تنسيقات SMI و SRT و TXT بالإضافة إلى تنسيقات SSA عبر هذا.


10 # N PLAYER



هذا التطبيق فريد من نوعه لأنه قادر على تحويل ملفات الفيديو بسهولة.  هذا nPlayer هو الأنسب لتشغيل  الفيديو من الخوادم السحابية و يدعم العديد من الخوادم السحابية مثل Dropbox و Amazon Cloud Drive و Google Drive و One Drive وحتى Yandex.

احصل على التطبيق

أتمنى أن تحب هذه المجموعة من أفضل تطبيقات تشغيل الفيديو لجهاز Android TV Box. واستمر في زيارة هذه الصفحة لأننا سنقوم بتحديثها باستمرار .

reaction: