أخبار الإنترنت
recent

أفضل أجهزة التلفزيون الذكية التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد Android Smart TV 2018




أصبح توفر أجهزة التلفزيون الذكية تجربة بث سلسة للغاية. هناك الكثير من التلفزيونات الذكية المتاحة ولكن في هذه المقالة ، سوف نشارك بعض أجهزة التلفزيون الذكية التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد التي هي الأفضل في السوق.

جعلت شبكة الإنترنت الكثير من الأشياء الممكنة بما في ذلك جعل التلفزيون الخاص بك ذكيا. تقدم أجهزة التلفزيون الذكية الكثير بالمقارنة بالأجهزة التليفزيونية التقليدية . يمكنك مشاهدة المحتوى عبر الإنترنت مثل الأفلام و القنوات التلفزيونية بشكل مجاني ، هناك أيضًا أشياء أخرى يمكنك فعلها باستخدام التلفزيون الذكي مثل لعب الألعاب والوصول إلى التطبيقات ذات الصلة بالإنترنت. هناك الكثير من أجهزة التلفزيون الذكية ، ولكن اليوم سنلقي نظرة على أفضل جهاز تلفاز اندرويد.



أجهزة التلفزيون التي تستخدم نظام Android الأساسي ، مثل نظام اندرويد على الهاتف ولكن تم تحسينه للشاشات الأكبر حجمًا. وهذا يعني أنك ستستخدم معظم تطبيقات اندرويد على التلفزيون. عند اختيار أفضل جهاز تلفاز Android ذكي ، هناك عوامل يجب وضعها في الاعتبار . أولا ميزانيتك. و بالإضافة إلى الميزانية ، إليك بعض العوامل التي يجب وضعها في الإعتبار من أجل الحصول على أفضل جهاز تلفاز اندرويد ذكي.

حجم الشاشة والدقة

مع التلفزيون ، كلما كان حجم الشاشة أكبر ، كان ذلك أفضل. في بعض الأحيان لا يكون هذا الأمر مقصورًا نظرًا لأن التقنيات والعوامل الأخرى قد تؤثر على الحجم مثل المساحة الفعلية. الدقة ضرورية لأنها تحدد جودة الصورة الذي ستراه على شاشتك. كلما كان حجم الشاشة أكبر ، زادت دقة الوضوح (Pixels) التي ستحتاج إليها. أفضل دقة هي 4K أو Ultra HD. أصبحت 4K معيارًا للعرض حيث ينتج معظم مزودي الوسائط محتوى بدقة 4K.

تكنولوجيا العرض

بالإضافة إلى الدقة ، تؤثر تقنيات العرض المختلفة أيضًا على كيفية عرض المحتوى على شاشتك. في الوقت الحالي ، تستخدم معظم أجهزة التلفاز  (LED) لإضاءة الصور على شاشتك. تستخدم معظم الشاشات LED مع لوحات LCD أو لوحات OLED. شاشات OLED هي أفضل من حيث التباين ، لكنها مكلفة. من ناحية أخرى ، توفر شاشات LCD صورًا أكثر وضوحًا ، وهي تقنية الشاشة الشائعة.

تكنولوجيا تعزيز الصورة

يمكن عرض الصور والأفلام بشكل مختلف على أجهزة التلفزيون المختلفة. قد تبدو أكثر حدة في حين أنها قد تبدو غير واضحة على الآخرين. ويرجع ذلك إلى أن بعض الشاشات تستخدم تقنية تحسين الصورة التي تعرض مزيدًا من التفاصيل عن طريق تحسين نطاق الألوان في المحتوى. تتضمن هذه التقنية نطاقًا ديناميكيًا عاليًا (HDR) و Dolby Vision.

بخلاف تقنية الشاشة ، يجب أيضًا مراعاة عوامل أخرى مثل جودة الصوت وعدد المنافذ وحتى البنية الأساسية. يجب أيضًا أن تدرك أن عددًا قليلاً فقط من العلامات التجارية لأجهزة التلفزيون تعمل على نظام Android TV . لنوفر عليك متاعب البحث عن أفضل أجهزة التلفزيون الذكية هذا عام 2018 ، قمنا بتجميع قائمة تضع العوامل المذكورة أعلاه في الاعتبار ؛

1 .Sony A1E Series OLED TVs (2018)


هذا التلفاز هو واحد من أفضل وأرخص التلفزيونات الذكية من سوني. فهو تتميز بتصميم بدون إطار ، كما أنها مزودة بتقنية OLED بتقنية HDR ، وهي مزيج ينتج جودة صور رائعة. باستخدام معالج X1 Extreme ، فهو قادر على البث بدقة 4K مع وحدات البكسل ذاتية الإضاءة ، ونسب التباين العالية . بالإضافة إلى جودة الصورة ، الشيء المذهل الآخر هو جودة الصوت. تتوفر هذه السلسلة بأحجام شاشة مقاس 55 بوصة و 65 بوصة و 77 بوصة.

2.Sony Bravia X900F Series (2018)


إن تلفاز Sony Bravia X900F Series هي أفضل خيار من Sony. على غرار سلسلة A1E ، فإنه يحتوي على معالج X1 Extreme الذي يوفر إمكانية معالجة الصور في الوقت الفعلي. تعمل هذه الإمكانية على عرض الصور بدقة 4K وتفتخر بنقاء x-motion الرائع. وتنتج السلسلة اللونية الواسعة مع خاصية SDR القوية إلى إعادة تشكيل HDR صورًا متسقة وواضحة. تشتمل هذه السلسلة أيضًا على إضاءة خلفية LED. كما أنه يعمل مع الأجهزة المجهزة من Alexa .

3.Phillips Razor Slim 4K UHD TV (OLED 9 Series)


تنتج شركة Philips أيضًا أجهزة Android TV . يحتوي هذا التلفزيون على ميزات ومواصفات قوية مثل إصدار Ambilight . يمنحك Ambilight تجربة مشاهدة غامرة أكثر بكثير من خلال إضاءة الجدران المحيطة. إنها تستخدم OLED مع محرك الصورة المثالية الذي يضمن محتوى 4K واضح ، وذلك بفضل قوة معالجة الصور . كما تعيد تقنية HDR تعريف اللون والتباين في الشاشة. يستخدم مكبرات الصوت الخاصة بها تقنية الحلقة الثلاثية جنبًا إلى جنب مع محرك معالجة الصوت DTS HD الممتاز للحصول على وضوح صوتي .

4.TCL Series C 65-inch C6 QUHD Android TV


معظم الناس يعرفون فقط عن إصدار Roku من التلفزيون الذكي TCL. ولكن هذه الشركة تنتج أيضًا أجهزة تلفاز ذكية قائمة على نظام Android بنفس جودة أجهزة Roku. يعمل إصدار Android TV هذا على Android Nougat ، وعلى عكس نظيرتها Roku ، فإنه يعرض محتوى UHD. ويستخدم نطاقًا واسعًا من الألوان مع تقنية HDR لإنتاج جودة صور رائعة لا مثيل لها. يقدم هذا المزيج ألوانًا طبيعية أكثر ثراءً. ويستخدم هارمان كاردون ، أحد رواد صناعة الصوت لإنتاج صوته الاستثنائي.

5.Hisense H9E Plus و H9100E Plus serie


هذه هي أجهزة التلفزيون الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android والتي تحظى الآن بشعبية كبيرة ، تقدم هذه التلفزيونات الذكية محتوى بدقة 4K بمعدل تحديث 120 هرتز. كما أنهم يستخدمون تقنية HDR10 كتقنيتهم لتحسين الصور. لديهم تجربة صوتية متوازنة تشبه المسرح تنتجها تكنولوجيا هارمان كاردون.

هناك الكثير من أجهزة التلفزيون الذكية التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد ، ولا يمكننا تغطية جميع هذه الأجهزة ،ومع ذلك ، يمكنك دائمًا اختيار شراء جهاز Android TV Box وتحويل أي تلفزيون تقليدي إلى تلفزيون Android TV، يمكنك مراجعة هذه المقالة لـ أفضل أجهزة Android TV Boxes.





Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.