القائمة الرئيسية

الصفحات



تطبيق iflix | تحميل أي فليكس على جهازك لمشاهدة أحدث الأفلام

مشاهدة الأفلام المفضلة لديك أو المسلسلات في وقت الفراغ هي حقا متعة كبيرة . ماذا لو أقول أنه يمكنك مشاهدة أي فيلم مفضل لديك أومسلسل على أي جهاز خاص بك؟ نعم، فمن الممكن هذا مع أحدث تطبيق اسمه أي فليكس . هذا التطبيق يوفر لنا كل مانريد مشاهدته في مكان واحد .

تطبيق أي فليكس لديه واجهة أنيقة وسهلة وأظن أن الجميع يمكنه استخدامه. يمكنك مشاهدة أو تحميل أي فيلم بجودة عالية الوضوح إذا كان لديك اتصال إنترنت عالي السرعة. يمكنك أيضا مشاهدة الأفلام حتى إذا كان لديك اتصال بالإنترنت بسرعة منخفضة عن طريق ضبط دقة الفيديو.




اختر ما تريد من مكتبة ضخمة من الأفلام والمسلسلات. شاهد أو حمل ما شئت من المسلسلات الشهيرة والحصرية والمواسم الكاملة بالإضافة إلى المسلسلات التي يتم عرضها في خلال 24 ساعة من إذاعتها على التلفاز. كما ستجد على ايفلكس أشهر أفلام شباك التذاكر الأمريكي وأشهر المسلسلات المحلية والعربية و أفلام وبرامج الكرتون للصغار.

تمتع بمشاهدة كل العروض بجودة عالية على جهازك المحمول الذكي وعلى تلفازك أيضاً لتجربة المشاهدة على الشاشة الكبيرة. لا داعي للقلق فلا يوجد إعلانات أو عقود وبإمكانك إلغاء الاشتراك بضغطة زر في أي وقت. تسليتك، بشروطك. احصل على اشتراك مجاني لا محدود لمدة شهر بدون بطاقة إئتمان أو أي شيئ، الآن.


المصدر : iflix.com


هل تطبيق أي فليكس متوافق مع جهازي؟

هذا التطبيق متوافق مع جميع أجهزة اندرويد التي تعمل على بنظام أندرويد 4.0 أو أعلى. كما أنها متوافقة مع الأجهزة 32 و 64 بت . وأجهزة آي أو إس أيفون أو آيباد في كلمات بسيطة، يمكنك تحميل هذا التطبيق على جميع أجهزة تيفي بوك ، وأجهزة التلفاز الذكية.

تطبيق أي فليكس هو خفيف جدا ويمكن تشغيله دون التأثير على أي تطبيق أخرى على جهاز اندرويد الخاص بك. على عكس تطبيقات الأفلام مثل ميغابوكس ، فإن فريفلكس لن يجبرك على تثبيت أي مشغل خارجي لمشاهدة الأفلام أو المسلسلات كما تم دمج هذا التطبيق بالفعل .

 
الأجهزة المدعومة  :

أجهة اندرويد - تحميل Iflix من متجر جوجل بلاي

أجهزة آي أو إس ـ تحميل Iflix من متجر آيتيونز

يمكنك ربط 5 أجهزة بحد أقصى والمشاهدة على جهازين بنفس الوقت، طالما أن أنظمة التشغيل الخاصة بأجهزتك مدعومة منiflix. وسوف تحتاج إلى إزالة جهاز في حال الرغبة بإضافة جهاز آخر.

هل أستطيع مشاهدة iflix من دون الاتصال بالإنترنت؟

يمكنك الاستمتاع بميزة التحميل والمشاهدة في حال عدم الاتصال بالانترنت حيث ان هذه الخدمة تتيح لك تحميل 10 برامج صلاحيتها 7 أيام بعد التحميل و 48 ساعة بعد البدء بالمشاهدة لكل برنامج وهذه الخدمة متاحة على نظام Android و IOs للهواتف الذكية وأجهزة التابلت 


هل يجب تقديم تفاصيل بطاقة الإئتمان للحصول على فترة الاشتراك التجريبي؟

كلا, غير مطلوب تقديم  تفاصيل بطاقة الإئتمان ، إن كنت بفترة الاشتراك المجانية فعليك الاستمتاع بها حتى نهايتها ،حيث انك لن تستطيع الدفع للاشتراك إلا بعد انتهاء الفترة التجريبية وعندئذٍ سيصلك بريد إلكتروني لشرح كيفية الاشتراك


هذا كل شيئ . أتمنى أن تستمتعو بهذا التطبيق وعلى أن نلقاكم في شرح لتطبيق جديد ، سنقوم بتحديث جميع المعلومات المتعلقة بهذا التطبيق بشكل مستمر. يمكنك الانتقال إلى هذه الصفحة للحصول على مزيد من المعلومات المحدثة.
reaction: