القائمة الرئيسية

الصفحات



تطبيق Popcornflix لمشاهدة الأفلام على اندرويد و ايفون و سمارت تي في و XBOX 360





بوبكورنفليكس هو من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام ، يمكنك تحميل التطبيق مجانا لمشاهدة أكثر من 700 فيلما على الفور دون أي اشتراك أو رسوم. الأفلام المعروضة هي لأكبر النجوم في هوليوود، بما في ذلك كريستين ستيوارت، براد بيت، ريان رينولدز وأوليفيا وايلد . لا اشتراك أو رسوم. كما يتم إضافة أفلام جديدة يوميا. الكثير من الأنواع، بما في ذلك: كوميديا، الرومانسية، عائلة / أطفال، دراما،  الإثارة، رعب،  أفلام وثائقية، بوليوود وغيرها الكثير. لا يوجد حد لعدد الأفلام التي يمكن عرضها.



مراجعة لتطبيق بوبكورنفليكس

1 . واجهة مستخدم بسيطة

الشيء الذي اعجبنا أكثر في تطبيق الأفلام بوبكورن فليكس هي الواجهة الواضحة شاشة التطبيق الرئيسية، يمكنك ان ترى الأفلام منظمة بدقة في فئات مختلفة . أيضا، هناك شريط البحث في الزاوية اليمنى العليا من حيث يمكنك البحث عن الأفلام التي تريد .

2 . عدد لا يحصى من محتوى الفيديو لمشاهدته عبر الإنترنت

التطبيق لديه مجموعة كبيرة حقا من الأفلام. يمكنك أن تجد بسهولة الأفلام الأكثر الشعبية مثل Fight Club, The Last Kung Fu Monk , 8 Fingers of Death , and .و لدهشتنا، كنا أيضا قادرا على العثور على سلسلة روكي.

3 . جودة المحتوى جيدة جدا

الأفلام المتاحة على التطبيق تأتي بدقة صورة ممتازة. بجودة DVD. نحن لم نواجه أي التخزين المؤقت داخل التطبيق. ومع ذلك، تظهر الإعلانات الصغيرة ضمن الفيديو.

4 . الأجهزة

يمكنك تحميل تطبيق بوبكورنفليكس على جهاز اندرويد من خلال متجر جوجل بلاي أيضا يمكن تحميل التحميل التطبيق لأجهزة آيفون و أيباد و جهاز تلفاز سامسونغ سمارت تي في و جهاز XBOX 360 ويمكنك أيضا استخدام التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمساعدة محاكي تطبيقات اندرويد .

5 . بوبكورنفليكس

بصفة عامة تطبيق بوبكورنفليكس تطبيق أفلام مجاني، وجودة الفيديو كافية، وأعتقد بوبكورنفليكس هي واحدة من أفضل خدمات التي تقدم الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانا.

هناك بالتأكيد بعض الأشياء بوبكورنفليكس يمكن أن تتحسن، مثل نوعية الأفلام وعدم وجود خيارات تشغيل الفيديو، لكنه لا يزال مكانا جميلا لزيارة إذا كنت ترغب في تجنب دفع المال لأشرطة الفيديو.
reaction: