القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل تطبيقات لمشاهدة المسلسلات الأجنبية على اندرويد 2022

بفضل التكنولوجيا يمكننا الآن الاستمتاع بمشاهدة المسسلات على الهاتف الذكي لدينا أثناء التنقل. وهذا يلغي الحاجة للجلوس أمام التلفزيون لمشاهدة المسلسل المفضل لديك . وذالك بمجرد تثبيت أحد تطبيقات الستريمينغ على الهاتف الخاص بك أو أي جهاز آخر يعمل بنظام التشغيل اندرويد . 

تتوفر تطبيقات الستريمينغ لكل من أجهزة أندرويد و IOS . ومع ذلك، هنا في هذه المقالة، نحن سوف نقدم قائمة من أفضل تطبيقات لمشاهدة المسسلات الأجنبية على اندرويد. بعض من هذه التطبيقات هي مدفوعة والبعض الآخر مجاني تماما. احصل عليها الآن على جهاز اندرويد الخاص بك واقتل الملل بينما تجلس وحدك أو عند السفر وحدك لمكان ما.

# 1 . Starz Play (مجاني 30 يوم)


عبر تطبيق Starz Play سيمكنك مشاهدة مجموعة من أفضل إصدارات هوليوود من المسلسلات التلفزيونية المميزة التي تعرض بالتزامن مع وقت عرضها في الولايات المتحدة، المحتوى المتاح استثنائي بتقنية HD و4K، مصدره عدداً من أهم شركات الإنتاج في عالم الترفيه مثل ديزني، وورنر براذرز، وسوني، وشوتايم، وباراماونت، وسي بي إس، وبي بي سي وورلدوايد. وهذا كله خلال اشتراك شهري منخفض يؤمّن للمستخدم تجربة مشاهدة متواصلة دون انقطاع لمحتوى متنوع، يتراوح بين أفلام هوليوود المميزة وبرامج مخصصة للأطفال والعائلة. الشهر الأول مجاني وبعد ذالك يمكنك الدفع لمواصلة استخدام الخدمة بالإضافة إمكانية إلغاء الاشتراك في أي وقت .


تحميل : Google Play



# 2 . Netflix (مجاني 30 يوم)


نيتفليكس هي خدمة اشتراك رائدة لمشاهدة المسلسلات الحصرية ، نيتفليكس هي متقدمة بفارق كبير عن كل من المتنافسين. نيتفليكس هو نموذج قائم على الاشتراك حيث يدفع المستخدم بعض الرسوم للوصول إلى أرفع مكتبة لـ الأفلام والمسلسلات. مع وجود في أكثر من 150 بلد، نيتفليكس هو أفضل التطبيقات لمشاهدة المسلسلات الحصرية ،  باستخدام تطبيق نيتفليكس أندرويد . لمستخدمي أندرويد، حتى يمكنك اختيار تحميل المسلسلات إلى بطاقة الذاكرة للمشاهدة في وقت لاحق يمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه الميزة  الذين لديهم بالفعل اشتراك نيتفليكس . ومع ذلك، لن تسمح لك نيتفليكس بتنزيل كل مقاطع الفيديو . بل فقط لعناوين معينة. يمكنك أن ترى رمز تحميل بجانب الفيلم أو عنوان حلقة التلفزيون .


تحميل : Google Play


# 3 . IFLIX (مجاني 30 يوم)


تطبيق أي فليكس لديه واجهة أنيقة وسهلة وأظن أن الجميع يمكنه استخدامه. يمكنك مشاهدة أو تحميل أي فيلم بجودة عالية الوضوح يمكنك أيضا مشاهدة الأفلام حتى إذا كان لديك اتصال بالإنترنت بسرعة منخفضة عن طريق ضبط دقة الفيديو. ماذا لو أقول أنه يمكنك مشاهدة أي فيلم مفضل لديك أومسلسل على أي جهاز خاص بك؟ نعم، فمن الممكن هذا مع تطبيق أي فليكس . هذا التطبيق يوفر لنا كل مانريد مشاهدته في مكان واحد 

تحميل : Google Play


# 4 . Popcorn Flix (مجاني)


على الرغم من أن اسم مشابه جدا نيتفليكس، لكن هو تطبيق مختلف تماما من خلاله يمكنك مشاهدة عدد من المسلسلات مجانا. وفقا لمطالبتهم، يتم إضافة مسلسل جديد كل يوم، لذلك سيكون لديك الكثير من الخيارات أثناء البحث عن أفضل مسلسل للمشاهدة.


تحميل : Google Play


# 5 . stremio (مجاني)


Stremio هو برنامج مجاني يسمح لك بمشاهدة الافلام مع الترجمة او مشاهدة البث الحي للقنوات، كما كما يمكنك من الولوج لخدمات الفيديو حسب الطلب كاليوتيوب و Netflix و Twitch . كل هذا في في واجهة واحدة والتصفح بطريقة سهلة للغاية، الشيء الرائع ايضاً هو توفر الترجمة العربية الافلام والمسلسلات بالاضافة لدعمه منصات الحاسوب سواء ويندوز وماك ولينكس واندرويد


تحميل : تطبيق Stremio


# 6 . Youtube (مجاني)


يقدم يوتوب تطبيق لهواتف أندرويد والأجهزة اللوحية. يمكنك مشاهدة  أشرطة الفيديو والموسيقى ، طبعا هناك مجموعة كيرة من المسلسلات التي يمكنك أن تجدها عليه وأكثر من ذلك. يتيح لك تطبيق يوتوب إرسال مقاطع فيديو من هاتفك أو جهازك اللوحي إلى جهاز كروم كاست أو وحدة تحكم الألعاب أو التلفزيون الذكي.


تحميل : Google Play


# 7 . Kodi (مجاني)


كودي هو على الارجح أفضل خيار إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيقات مشاهدة المسلسلات جنبا إلى جنب مع الأفلام. لا يقتصر على مجرد المسلسلات أو الأفلام بل يمكنك التمتع بالموسيقى والرياضة، وأشرطة الفيديو الفيروسية أيضا من خلال هذا التطبيق. هذا هو التطبيق مجاني تماما لذلك، مرة أخرى لا حاجة لدفع قرش واحد من جيبك. عملية التثبيت والإعداد تأخد قليلا من الوقت.


تحميل : Google Play


# 8 . Tubi TV (مجاني)


في حين أن تطبيق توبي ليس واحدا من التطبيقات الأكثر شهرة، فإنه لا يقدم بعض الميزات الرائعة. وعلى الرغم من أنك قد لا تكون قد سمعت عن ذلك، تم تحميل التطبيق أكثر من مليون مرة من متجر جوجل بلاي وحده، . مع أكثر من 40،000 من الأفلام والمسسلات لتلفزيونية للاختيار من بينها،  هناك حتى فئات منفصلة مثل فنون الدفاع عن النفس و لكوميديا. يتم تحديث المتوى بانتظام ويتم إجراء تعديلات لمحاولة تحسين الخدمة.


تحميل : Google Play


# 9 . beIN Connect (مجاني)  


تطبيق beIN CONNECT التابع لشبكة بي ان الإعلامية سيمكنك مشاهدة قنوات بي إن سبورت المشفرة بالإضافة لقنوات الأفلام والقنوات الترفيهية الأخرى ، ستطيع المشاهدة المباشرة لرياضاتك وأفلامك المفضلة على أجهزة اندرويد ، التطبيق هو جزء من عضوية بي ان كونيكت والتي يمكن الحصول عليها بالاشتراك الشهري أو السنوي 

تحميل : Google Play



# 10 . Crackle (مجاني)



تمتلك شركة Sony تطبيق بث مجاني Crackle. يقدم مجموعة ممتازة من المسلسلات والأفلام التي يمكن مشاهدتها مجانًا. أفضل جزء في التطبيق هو أنه لا يتطلب منك التسجيل لمشاهدة الفيديو. ومع ذلك ، إذا اخترت التسجيل ، فإنه يتيح لك تتبع الأفلام التي تمت مشاهدتها. تطبيق الأفلام المجاني هذا بحد ذاته خالٍ من الإعلانات ، لكن قد تحتوي بعض مقاطع الفيديو على بعض الإعلانات.

يقوم Crackle بتشغيل مقاطع الفيديو بصوت وصورة عالية الجودة ، لكنك ستحتاج إلى اتصال إنترنت جيد لتجربة غير متقطعة. يحتوي هذا التطبيق المجاني على مجموعة واسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية التي تتراوح بين الدراما والحركة والإثارة ، وما إلى ذلك.


تحميل : Google Play


# 11 . Pluto (مجاني)


هذا تطبيق رائع ، وهو مجاني تمامًا! قم بتثبيت Pluto TV واستمتع بمشاهدة أكثر من 100 قناة تلفزيونية مباشرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار فيلم أو عرض تلفزيوني من المكتبة الهائلة التي تحتوي على 1000+ من ملفات الفيديو المقترحة. ستتيح لك المجموعة الرائعة من الأفلام عند الطلب و 17 قناة أفلام فريدة استخدام تطبيق واحد فقط بدلاً من العديد من التطبيقات الأخرى. كل من الأفلام والقنوات ستكون مناسبة لكل مستخدم. وسوف تفاجأ حقًا بمدى سهولة استخدام هذا التطبيق متعدد الوظائف. 

تحميل : Google Play


 # 12 . OSN Stream (مدفوع)


خدمة OSN Stream الجديدة  (WAVO سابقًا). يمكن للمستخدمين الوصول إلى سلسلة HBO مثل Big Little Lies و Westworld و Game of Thrones وغيرها من العروض الناجحة والأفلام الضخمة والرياضة والعروض العربية والتركية. يمكن لمستخدمي OSN أيضًا البث المباشر من قنوات OSN مثل OSN Movies و Disney Channel و Comedy Central. أحدث إضافة هي Disney Plus Originals ، حيث يمكنك مشاهدة جميع عروض وأفلام Disney الأصلية دون أي تكاليف إضافية. 


تحميل من : Google Play


# 13 . Jawwy TV (مدفوع)


تطبيق Jawwy TV يقدّم لك الجيل الجديد من الترفيه الرقمي. من البث التلفزيوني المباشر والرياضة الرقمية، إلى أحدث محتوى متميز حسب الطلب، تطبيق Jawwy TV المبتكر للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية يوفر مكتبة ضخمة تضم أحدث الأفلام، المسلسلات الغربية والعربية، والتركية والبرامج الوثائقية وبرامج الأطفال من "ستارز بلاي"، "واجد خليجي"، ، "فوكس+"، كل هذا إضافة لـ أكثر من 60 قناة تلفزيونية مفتوحة مع العديد من القنوات المشفرة مثل Fox ،MBC و Rotana.
 
تحميل من : Google Play
 

# . 14 HUAWEI Video



تطبيق HUAWEI Video هو مشغل فيديو افتراضي في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من هواوي. كما أنها تدعم خدمات بث الفيديو عبر الإنترنت. يمكن للمستخدمين و العثور على جميع   أنواع المحتوى من المسلسلات والأفلام والأفلام الوثائقية ، بالإضافة لعرض مبتكر للغاية لمقاطع الفيديو حول الموضوعات الرائجة ونمط الحياة والمرح ومقاطع الفيديو حول الرياضة. بعض   المحتويات مجانية والبعض الآخر بموجب اشتراك شهري. علاوة على ذلك هناك منطقة لتأجير الأفلام حيث يمكنك استئجار الافلام من منصات بث مختلفة 
 
reaction: