القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل المواقع لمشاهدة الأفلام الهندية على الإنترنت مجانا 2022

تصدر بوليوود عدد كبيرا من الأفلام سنوياً . لذلك ليس من المفاجئ أن غالبية الهنود هم من هواة الأفلام. بينما يتوجه الكثير منا نحو دور السينما والتلفاز لمشاهدة الأفلام الهندية ، يفضل البعض الآخر المشاهدة على مواقع الإنترنت. ومع ذلك ، ليست كلها قانونية لأنهم يقدمون محتوى مقرصن أو تورنت و يعرضون أفلام بوليوود بشكل غير قانوني.


أعلم أن تنزيل الأفلام المقرصنة يبدو خيارًا مناسبًا للكثيرين ، ولكن مثل هذه الأنشطة يمكن أن تجذب عقوبة فبعض الدول لها قوانين انترنت صارمة . الى جانب ذلك ، أنت أيضا معرض لخطر هجوم البرمجيات الخبيثة أثناء مشاهدة أو تحميل الأفلام الهندية من هذه المواقع. ولهذا السبب قمت بتجميع قائمة بأفضل المواقع لمشاهدة أفلام بوليوود عبر الإنترنت مجانًا وبشكل قانوني.

1. Z5 Weyyak
 


وياك تطبيق خدمة الفيديو عند الطلب للاستمتاع بمجموعة منوعة من الأفلام والمسلسلات الهندية،  Z5 وياك هي مكتبة مجانية للفيديو عند الطلب. توفر الخدمة أفضل الأفلام الهندية الحصرية والبرامج الترفيهية التي ترضي كافة الأعمار والأذواق من الجمهور العربي. ستشاهد كل ما ترغب به بجودة عالية على أي جهاز الكتروني متوفر لديك في كل زمان وفي أي مكان.

2. Hotstar
 





Hotstar هو هدية لجميع عشاق الأفلام الذين يرغبون في مشاهدة الأفلام الهندية عبر الإنترنت مجانًا. وأفضل جزء هو أنك لست بحاجة إلى الاشتراك حتى لمشاهدة المحتوى هنا وكل ذلك قانوني تمامًا. ما عليك سوى البحث عن الافلام التي لا تحتوي على كلمة "Premium" - فهي مجانية.

وبصرف النظر عن الهندية ، يمكنك أيضا مشاهدة الأفلام في 8 لغات مختلفة. هناك أقسام منفصلة لمشاهدة المسلسلات التلفزيونية والرياضة والأخبار أيضًا. يحتوي قسم المسلسلات التلفزيونية على محتوى يضم 30 قناة مملوكة في معظمها لـ Star India. في حال كنت رياضًا رياضيًا ، يمكنك مشاهدة الرياضات الحية بما في ذلك الكريكيت وكرة القدم والتنس ، إلخ.

3. BoxTV 
 



BoxTV هو موقع آخر للسينما الهندية لا يعرض أفلام بوليوود فحسب ، بل يقدم أيضاً Tollywood و Hollywood.  يمكنك أن تطمئن إلى أن الموقع الإلكتروني قانوني تمامًا. يمكنك مشاهدة مجموعة ضخمة من الأفلام باللغة الهندية واللغات الهندية الأخرى.

يعتبر مربع البحث فعالًا أيضًا ويتيح لك العثور على الأفلام بسرعة. بصرف النظر عن الأفلام ، يمكنك مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام القصيرة التي يمكن بثها على الهاتف الذكي والكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر اللوحي و Roku. معظم المحتوى على BoxTV متاح مجانا ومدعوم من قبل الإعلانات.

4. YouTube 
 

على الرغم من وجود العديد من القنوات على YouTube التي تستضيف الأفلام الهندية عبر الإنترنت مجانًا ، إلا أن غالبيتها تقوم بذلك بشكل غير قانوني. لا يوجد سوى عدد من قنوات YouTube التي تعرض أفلام بوليوود بصورة قانونية

قناة Rajshri Production Films هي اسم مشهور في بوليوود جلبت أفلامًا مثل Hum Saath Saath Hain. تعرض القناة في الغالب الأفلام الهندية القديمة التي صنعتها لكنهم ما زالوا يستحقون المشاهدة. كما أنها تتميز بقصاصات من أفضل مشاهد الأفلام ومقاطع الفيديو الموسيقية لتلك الأفلام.

5. Netflix 
 

لا يمكن للمرء تجنب ذكر Netflix عندما يتعلق الأمر بمواقع مشاهدة الأفلام على الإنترنت. تقدم هذه المنصة ذات الشعبية الواسعة مجموعة محدودة للغاية (أقل من 5 ٪ من المحتوى بأكمله) من أفلام بوليوود ، لكنه مع ذلك استثمار قيم. تقدم Netflix أفلامًا ومسلسلات تلفزيونيًة وأفلامًا قصيرة بعدة لغات ومجموعة كاملة من المسلسلات الأصلية باللغة الهندية .

يمكنك الاطلاع على الأفلام الهندية عبر الإنترنت مجانًا لمدة شهر واحد مجانًا. بعد ذلك ، يمكنك اختيار أي من خطط الاشتراك

هذا كل شيئ ! كانت هذه بعض المصادر القانونية حيث يمكنك مشاهدة الأفلام الهندية عبر الإنترنت مجانًا. بعض هذه المواقع قد تتطلب استخدام VPN . ومع ذلك ، فمن المستحسن دائمًا اللجوء إلى الخدمات القانونية المدفوعة بدلاً من المواقع غير القانونية التي قد تعرضك لخطر البرامج الضارة.
reaction: