القائمة الرئيسية

الصفحات



تحميل وتثبيت تطبيق Stremio لمشاهدة القنوات و الأفلام


منذ مدة على Altechnoe.com قمنا بإستعراض موضوع عن برنامج Stremio الرائع الذي يسمح لك بمشاهدة الافلام والقنوات مجانا ، الجميل في الأمر ان فريق مطوري البرنامج أطلقو نسخة من التطبيق خاصة بالاندرويد .

ان لم تكن تعلم ماهو Stremio هو برنامج مجاني يسمح لك بمشاهدة الافلام مع الترجمة او مشاهدة البث الحي للقنوات، كما كما يمكنك من الولوج لخدمات الفيديو حسب الطلب كاليوتيوب و Netflix و Twitch . كل هذا في في واجهة واحدة والتصفح بطريقة سهلة للغاية، الشيء الرائع ايضاً هو توفر الترجمة العربية الافلام والمسلسلات بالاضافة لدعمه منصات الحاسوب سواء ويندوز وماك ولينكس واندرويد


 

تحميل و تثبيت تطبيق Stremio 

تثبيت تطبيق ستريميو سهل جدا. وهو متاح كمثبت قابل للتنفيذ لنظام التشغيل ويندوز، وكملف DMG لنظام التشغيل ماك . وبالنسبة إلى أندرويد و آي أو إس ، يمكنك تثبيته من متجر التطبيقات لجهازك.

دعونا نرى كيفية تثبيت ستريميو . أول شيء عليك القيام به هو زيارة صفحة التحميل من هذا الرابط ومن ثم اختيار نوع نظام التشغيل الذي تريد تركيب ستريميو عليه ، وبعد ذالك يمكنك تثبيت التطبيق كأي تطبيق آخر 



الآن بعد تتبيت تطبيق Stremio سيلزمك البدأ بإعداده وذالك بتركيب الإضافات التي سوف تسمح لك بالوصول الى أنواع المحتوى الذي تريد مشاهدته. لذالك نقترح عليك مراجعة هذه لقائمة لأفضل الإضافات :




بمجرد تركيبك للإضافات ستظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق  يُمكنك النقر علي ايقونة القائمة في الزاوية العلوية للتطبيق وذلك لعرض قائمة الاقسام ويمكنك الان اختيار الفئة ك كالأفلام أو القنوات .



لاضافة الترجمة العربية للأفلام أو المسلسلات يكفي فقط تشغيل الفيلم ثم انقر على زر CC ثم حدد اللغة العربية وستظهر مباشرة .



هذا كل شيئ ان واجهتك أي مشكلة أثناء تثبيت التطبيق فالتحق بنا في المجموعة وسنبذل مافي وسعنا لمساعدتك ، وإن اعجبك موقعنا Altechnoe.com فلا تتردد في متابعتنا على فيسبوك وتويتر
reaction: