القائمة الرئيسية

الصفحات



افضل قنوات يوتيوب لمشاهدة الافلام و المسلسلات والبرامج التلفزيونبة العربية بجودة عالية


لقد ولت الأيام عندما كان عليك الانتظار أمام التلفاز إلى ان تقوم قناة ما بعرض الفيلم او المسلسل المفضل لديك في الوقت المناسب. الآن تغير هذا الاتجاه تماما ومع تطبيقات مثل يوتيوب، أصبح من الأسهل بكثير مشاهدة الأفلام أو المسلسلات او الكرتون على الانترنت. كل ما تحتاجه هو هاتف ذكي في متناول اليد مع اتصال إنترنت مستقر ومملكة السينما العربية بأكملها تفتح أبوابها لك. 

راجع أيضا 
يوفر يوتوب العديد من القنوات التي يمكنك استخدامها لمشاهدة الأفلام عبر الإنترنت لكن أغلب الافلام او المسلسلات الموجودة عليه تكون بجودة ضعيفة و ذالك لأن القنوات التي توفر مثل هذا المحتوى ليست رسمية . لا تقلق، لقد قمنا بالبحث عن جميع القنوات الرسمية التي توفر الأفلام ،المسلسلات ، المسرحيات والكرتون العربية بجودة صورةعالية ووضعناها في هذه القائمة.

 

1 . ماسبيرو دراما 




قناة رسمية للدرما المصرية وهي تابعة لاتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري توفرقائمة طويلة من المسلسلات والأفلام والمسرحيات والأعمال الدرامية النادرة، والتراثية، إذ يتم طرح مجموعة كبيرة من المسلسلات عليها لتصبح مشاهدتها فى الوقت الحالي نوعا من النوستالجيا، التى يسعد بها المشاهد.

رابط قناة ماسبيرو دراما على يوتيوب

2 . ماسبيرو زمان 





إن كنت من هواة الكلاسيكيات فهذه القناة تعد كنزا تراثيا لما تتوفر عليه من انتاجات كالافلام و المسلسلات و البرامج التلفزيونية النادرة . وهي إحدى قنوات اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري المختصة بإذاعة تراث التليفزيون المصري .

رابط قناة ماسبيرو زمان على يوتيوب


3 . قنوات ميلودي 




شبكة قنوات ميلودي وهي عبارة عن ثلات قنوات توفر مزيج مثير من العروض الحديثة والكلاسيكية العربية كالأفلام والمسلسلات والمسرحيات مجانا للترفيه عن الأسرة بأكملها تمكنت من أن تكون في مرتبة من بين أعلى القنوات في فترة قصيرة جدا . يمكنك أيضا تحميل تطبيق الخاص بها على أجهزة اتدرويد أو iOS

رابط قناة ميلودي أفلام على يوتيوب

 
رابط قناة ميلودي دراما على يوتيوب

 
رابط قناة ميلودي كلاسيك على يوتيوب

 
رابط قناة ميلودي مسرحيات على يوتيوب


4 . قنوات EMPC 




هذه هي القناة الرسمية لمدينة الانتاج الاعلامي المصرية حيث تعرض جميع إنتاجات المدينة وتتكون من ثلات قنوات خاصة بالأفلام و المسلسلات و برامج اللأطفال .


رابط قناة EMPC أفلام على يوتيوب

 
رابط قناة EMPC كوميدي على يوتيوب

 
رابط قناة EMPC أطفال على يوتيوب

 
رابط قناة EMPC تي في على يوتيوب

5 . قنوات آي ميديا 




قنوات آي ميديا هي تابعة لشركة ميديا الإنتاج تتكون من قناتين للأفلام و المسلسلات العربية القديمة والحديثة

رابط قناة آي ميديا أفلام على يوتيوب

 
رابط قناة آي ميديا مسلسلات على يوتيوب

6 . قناة الحياة مسلسلات




هي قناة متخصصة في المسلسلات العربية والمسلسلات الأجنبية المدبلجة للعربية باقة منوعة من الانتاجات الحديثة و القديمة المميزة . 

رابط قناة الحياة مسلسلات على يوتيوب

7 . قناة النهار دراما



 قناة النهار دراما الرسمية على يوتوب . قناة متخصصة في عرض المسلسلات، اكتسبت شعبية كبيرة بسبب عرضها للمسلسلات الحصرية حيث تقدم الدراما المصرية والهندية والتركية المدبلجة .

رابط قناة النهار على يوتيوب

8 . قناة dmc دراما



قناة متخصصة في عرض الأعمال الدرامية تعرض العديد من الأعمال الدرامية المصرية المتميزة، كما تعرض المسلسلات التركية والهندية التي حازت على إهتمام الجمهور.

رابط قناة دراما dmc على يوتيوب

9 . قناة أون دراما



توفر القناة العديد من المسلسلات المصرية المميزة والحصرية بدقة عالية حيث تضم مكتبة كبيرة من الإنتاجات المصرية القديمة والحديثة

رابط قناة أون دراما على يوتيوب

10 . قناة شوف دراما



شوف دراما أحدث قناة درامية والأكثر تنوعاً لمشاهدة مسلسلات حصرية بجودة عالية مجاناً على اليوتوب. تضم مسلسلات مصرية وسورية ولبنانية .

رابط قناة شوف دراما على يوتيوب

11 . قناة شيخاني للانتاج



قناة شيخاني للانتاج المرئي هي شركة خاصه للانتاج التلفزيوني في سوريا ، توفر القناة مجموعة كبيرة من المسلسلات و العروض التلفزيونية النادرة مثل مسلسل رحلة المشتاق و مسلسل الأطفال النادر كان يا مكان .

رابط القناة على يوتيوب

12 . قناة حكايا عالمية 


من القنوات المميزة والتي تحوي على محتوى أمن لطفلك حيث تحتوي القناة على أرقى برامج الأطفال والكرتون العربي التي ترسخ القيم الصحية التي تفتقهدها برامج الأطفال في عصرنا الحالي.

رابط القناة على يوتيوب

13 . قناة شركة غزال للإناتج الفني 


القناة الرسمية لشركة غزال للإنتاج الفني تعرض فيها جميع الانتاجات الخاصة بالشركة وتعرض مجموعة من المسلسلات السورية و برامج الأطفال و الكرتون

رابط القناة على يوتيوب 

14 . شركة جولدن لاين للانتاج الفني

15 . شركة عاج للانتاج الفني

16 . Online Production
reaction: