القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل خدمات البث في المنطقة العربية لمشاهدة الأفلام والمسسلات 2021

أفضل خدمة بث هي أكثر من مجرد مسألة من لديه أكبر العروض التي يمكن مشاهدتها، بل يتعلق الأمر بتجربة التطبيق ، ومدى سرعة إصدار المحتوى الجديد والقيمة التي ستحصل عليها مقابل المال الذي ستدفعه

شهد المشهد التلفزيوني تغيرًا سريعًا ، بفضل أفضل خدمات البث لعام 2021 -  كانت هناك سلسلة من إطلاق المنصات الجديدة في الوقت الذي تتدافع فيه شركات الإعلام الكبرى للحصول على موقع في عالم البث. تم إطلاق Apple TV + و Disney + عبر الإنترنت في نوفمبر 2019 .



تتيح لك جميع خدمات البث تقريبًا تجربة منتجها قبل أن تضطر إلى الإشتراك . عادةً ما تكون التجربة التي مدتها سبعة أيام هي الحد الأدنى ، ولكن مع اشتداد المنافسة ، تقدم بعض المنصات شهرًا كاملاً من الخدمة كما هو الأمر مع Netflix أو Shahid VIP. لقد قمنا بتجميع قائمة لأفضل منصات الفيديو القائمة على الاشتراك أو المجانية و التي تغطي مجموعة من الاهتمامات ، من الأفلام والترفيه العام إلى الرياضة والتعليم. لقد حاولنا العثور على الخدمات التي تلبي جميع الأذواق.

إليك أفضل خدمات البث في المنطقة العربية لمشاهدة إنتاجات هوليوود ، وبوليوود ، والسينما العربية والمزيد ، إلى جانب تفاصيل حول تكاليف الاشتراك والفترات التجريبية المجانية.

1. NETFLIX


عندما يتعلق الأمر بخدمات بث الفيديو  ، فلا شك في أن نيتفليكس العملاق يتبادر إلى الذهن أولاً. أطلقت Netflix خدماتها في المنطقة العربية في عام 2016 وأصبحت هي المفضلة للمشاهدين الذين يبحثون عن العروض الكبيرة التي يشاهدها الجميع. إلى جانب الكتالوج المثير للإعجاب للمسلسلات التلفزيونية والأفلام والأفلام الوثائقية الشهيرة ، تشتهر Netflix MENA أيضًا بمجموعتها المتزايدة من المحتوى الأصلي ، بما في ذلك المسلسلات الناجحة مثل Stranger Things و Black Mirror و Orange هي New Black. يحصل العملاء أيضًا على فترة تجريبية مدتها 30 يومًا عند الاشتراك لأول مرة في Netflix ، وبعد ذلك سيتم تحصيل رسوم الخدمة منهم.

تجربة مجانية : 30 يومًا

2. APPLE TV +


أحدث إضافة إلى خدمات البث في المنطقة العربية  هي Apple TV +! الخدمة تركز على المحتوى الأصلي من Apple بما في ذلك العروض والأفلام والأفلام الوثائقية ، بدون إعلانات. تعد خدمة Apple TV + واحدة من أكثر خدمات البث حسب الطلب ، يشمل الاشتراك الشهري في Apple TV plus الوصول لما يصل إلى ستة أفراد في وقت واحد. عند الإطلاق ، سيتمكن المشتركون من الوصول إلى Apple TV + من خلال تطبيق Apple TV على أجهزة iPhone و iPad و Mac و Apple TV - وحتى بعض أجهزة التلفزيون الذكية من SAMSUNG.

تجربة مجانية: 7 أيام

3. AMAZON PRIME VIDEO


خيار آخر لبث الفيديو هو Amazon Prime Video . يحصل المشتركون على وصول مجاني إلى Amazon Prime Video كجزء من خدمة الاشتراك المتميز ، Amazon Prime. إن Grand Tour و Fleabag و The Marvelous Mrs. Maisel و Good Omens ليست سوى بعض من عروض أمازون الأصلية الشهيرة التي يمكن للمشاهدين مشاهدتها في خدمة بث الفيديو هذه . تتضمن المحتويات الأخرى المتوفرة على Prime Video أفلام هوليوود وبوليوود وأفلام أجنبية أخرى.

تجربة مجانية: 30 يومًا

4. STARZPLAY ARABIA


StarzPlay Arabia هي خدمة بث حسب الطلب ، والتي أصبحت متاحة للعملاء في المنطقة حتى قبل Netflix. سواء كان المحتوى الدرامي أو الإثارة أو الكوميدي أو العائلي أو بوليوود أو المحتوى العربي الذي تبحث عنه ، فإن StarzPlay Arabia لديها كل شيء. شاهد كل شيء  على خدمة بث الفيديو من StarzPlay . بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن أيضًا من الوصول إلى عروض STARZ الأصلية من شبكة الكابل الخاصة في نفس الوقت الذي يتم بثه فيه في الولايات المتحدة.

تجربة مجانية: 30 يومًا

5. Shahid VIP


تعد منصة Shahid من MBC واحدة من أولى خدمات البث حسب الطلب في االشرق الأوسط وشمال افريقيا ، وتضم مكتبة واسعة من المحتوى العربي والأجنبي. شاهد هي خدمة بث تسمح للمستخدمين بمشاهدة البرامج والأفلام العربية التي تم بثها مسبقًا على قنوات MBC بالإضافة إلى المحتويات الأخرى الحصرية عبر الإنترنت. ومع ذلك ، يقدم Shahid VIP اشتراكًا مدفوعًا يسمح للمستخدمين بمشاهدة محتوى خالٍ من الإعلانات بالإضافة لإمكانية مشاهدة عدة قنوات متميزة مثل MBC MAX, MBC 2 , MBC 1 , قناة العربية والمزيد ويوفر الوصول إلى محتوى إضافي أيضًا. الخدمة توفر شهر مجاني للمشتركين الجدد.

تجربة مجانية: 30 يومًا

6. OSN Stream


تشمل خدمات البث الأخرى الجديدة OSN Stream .او ماكانت تسمى سابقا (WAVO ). يمكن للعملاء الوصول إلى سلسلة HBO مثل Big Little Lies و Westworld و Game of Thrones وغيرها من العروض الناجحة والأفلام الضخمة والرياضة والعروض العربية والتركية. يمكن لمستخدمي OSN أيضًا البث المباشر من قنوات OSN المحددة مثل OSN Movies و Disney Channel و Comedy Central. أحدث إضافة إلى محفظتهم هي Disney Plus Originals ، حيث يمكنك مشاهدة جميع عروض وأفلام Disney الأصلية دون أي تكاليف إضافية.

تجربة مجانية: 7 أيام

7. EROS NOW


شاهد أفلام بوليوود المفضلة وعروضك الأصلية ومسلسلات الويب ومقاطع الفيديو الموسيقية وغير ذلك الكثير في مكان واحد على Eros Now. مملوكة لشركة الإنتاج الهندية إيروس إنترناشيونال ، وهي واحدة من أكبر الخدمات لبث الأفلام لبوليوود والأفلام الهندية الأخرى بأكثر من 10 لغات ،  وهي متاحة مقابل اشتراك مدفوع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمستخدمي Eros Now أيضًا الوصول إلى المحتوى الأصلي الذي يتضمن الأفلام الروائية والعروض ومسلسلات الويب.

تجربة مجانية: لا

8 . Weeyak


وياك تطبيق خدمة الفيديو عند الطلب للاستمتاع بمجموعة منوعة من الأفلام والمسلسلات والبرامج العربية ،  Z5 وياك هي مكتبة مجانية للفيديو عند الطلب. توفر الخدمة أفضل المسلسلات العربية والأفلام الهندية الحصرية والبرامج الترفيهية التي ترضي كافة الأعمار والأذواق من الجمهور العربي. ستشاهد كل ما ترغب به بجودة عالية على أي جهاز الكتروني متوفر لديك في كل زمان وفي أي مكان.

تجربة مجانية: مجاني تماما

9. Shoof Max


شوف ماكس هو موقع موقع متخصص بعرض احدث واهم المسلسلات والأفلام والبرامج العربية مجاناً، بجودة عالية وبشكل تفاعلي غير مسبوق في عالم الترفيه. ستجد على الموقع جميع فئات المسلسلات من أكشن ، دراما ، عائلي وغيرها من الفئات ، واجهة الموقع سهلة وبديهية ، الموقع مجاني تماما وبدون إعلانات

تجربة مجانية: مجاني تماما

10 . Awan


خدمة الفيديو حسب الطلب الجديدة و التي تم اطلاقها مؤخرا و هي تابعة لشبكة قنوات دبي تعد هذه الخدمة أكبر مكتبة رقمية للإعلام المحلي والعربي في الشرق الأوسط  حيث يمكنك مشاهدة البث الحي والمباشر ومتابعة الفيديوهات الخاصة بقنوات شبكة دبي ومختلف القنوات العربية الأخرى حسب فئات متعددة تشمل البرامج والمسلسلات والرياضة و الكرتون . 

تجربة مجانية: مجاني تماما

11. Watch It


منصة Watch it تضم مكتبة فنية ضخمة من الأفلام والمسلسلات ويمكنك الحصول على أسبوع من المشاهدة المجانية ، ويمكن من خلالها متابعة المسلسلات والأفلام والمسرحيات بجودة عالية وفى أى وقت، يقدم تطبيق Watch it  محتوى بجودة عالية وبدون توقف أو إزعاج من الإعلانات التى تفصل المشاهد عن المتابعة، والتى توفر خدماتها مجانا للمشاركين حتى نهاية شهر مايو، وجاء ذلك بعد إعادة إطلاق المنصة الجديدة.

تجربة مجانية: 7 أيام
reaction: