أخبار الإنترنت
recent

Disney +: كل ما تحتاج إلى معرفته حول المنافس لجديد لـ Netflix




أعلنت شركة والت ديزني عن منصة البث الخاصة بها تسمى "ديزني بلاس" ومن المقرر إطلاقها في الولايات المتحدة في أواخر عام 2019 ، تهدف هذه الخدمة إلى منافسة Netflix الرائدة في هذا المجال والعديد من منصات بث الفيديو الأخرى كانت هناك العديد من الأخبار حول هذه المنصة في الأشهر القليلة الماضية حيث كشف بوب إيجر رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ديزني أن خدمة "ديزني بلاس" هي أولوية للشركة في العام المقبل .

 
إقرأ أيضا : يوتيوب الآن يعرض باقة من أفضل أفلام هوليود مجانا

اسم المنصة

في البداية تم تعريف الخدمة بـإسم "ديزني بلاي" في العديد من المقابلات ، لكنهم استقروا على إسم Disney +. بالإضافة إلى الاسم ، كشفت الشركة أيضًا عن الشعار الخاص بها. قبل بضعة أشهر فقط ، حصلت ESPN ، التي تعد جزءًا من Walt Disney ، على منصة بث خاصة بها تسمى ESPN + ، لذلك نرى اتجاها هنا.

ما المحتوى المتوقع على Disney + ؟

أولاً وقبل كل شيء ، كانت ديزني موجودة منذ عشرينيات القرن العشرين ، لذلك هناك الكثير من المحتوى الذي يمكنهم توفيره ، بما في ذلك الرسوم المتحركة القديمة والأفلام وغير ذلك الكثير. بعض الخبراء يتوقعون تقريبًا أن حوالي 7000 حلقة وحوالي 400 إلى 500 فيلم قد يتم طرحهم على Disney Plus عند إطلاقها .

لكن التفاصيل الأكثر إثارة لهذه المنصة تأتي مع إضافات أحدث ، مثل عالم Marvel ، حرب النجوم ، أو Pixar. ليس هذا فقط ، ولكن ديزني تعمل على تطوير المزيد من المحتوى. ماذا بالضبط؟ حسنًا ، هناك سلسلة أخرى من أفلام مارفل تضم Winter Soldier و Falcon.

كما تم الإعلان عن سلسلة من مسلسل "حرب النجوم" ، كما أعلنوا ، عن "ماندالوريان" الذي قدمه دييغو لونا ، الذي لعب دور كاسيان أندور في أفلام حرب النجوم الأخيرة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك فصل آخر من Star Wars: The Clone War يصور أيضًا.

ووفقًا للبيان الصحفي ، تعمل ديزني أيضًا على إنتاج أفلام ومسلسلات جديدة كـ Frozen 2 ، Captain Marvel ، و Toy Story ، بالإضافة إلى Star Wars: Episode IX.

أعلنت شركة ديزني مرة أخرى أنها ستسحب محتوياتها من خدمات مثل نيتفليكس ، لذا يجب أن تتوقع العثور على محتواها فقط على منصتها الرسمية بمجرد إطلاقها. قد تظل بعض المحتويات على أنظمة أساسية أخرى ، على سبيل المثال سلسلة Marvel مثل التي أنشأها Netflix في السنوات القليلة الماضية.


إقرأ أيضا : مراجعة موقع XUMO : مشاهدة القنوات الأمريكية والأفلام والمزيد مجانا

كم ستكون تكلفة الإشتراك في Disney + ؟

على الرغم من عدم وجود أي كلمة رسمية حول السعر حتى الآن ، فإن المتوقع هو أن الوصول إلى Disney Plus سيكلف أقل مما يتم دفعه لـ Netflix.والتي تكون مابين 8 و 14 دولارًا ، قد نشاهد نفس التسعير الخاص بخدمة ESPN + ، وهو 5 دولارات شهريًا. ثم مرة أخرى ، ديزني هي علامة تجارية أكثر قيمة بكثير ، لذلك قد نشهد اشتراكًا يكلف بضعة دولارات إضافية ، خاصة بالنظر إلى جودة المحتوى الذي ستحصل عليه.

متى ستنطلق Disney + ؟

وفقًا للإعلان الأخير ، سيكون يوم الإطلاق في "أواخر عام 2019" مما يعني أننا من المحتمل أن نرى ديزني بلس الجديدة من شهر سبتمبر إلى يوم عيد الميلاد.





Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.