القائمة الرئيسية

الصفحات



ماهي قناة Eleven Sports وكيفية مشاهدتها ؟

هل سمعت عن قناة Eleven Sports ؟ إنه لأمر مدهش كم نمت شركة Eleven Sports في مثل هذا الوقت القصير. حيث تقدم أكبر تغطية رياضية على هذا الكوكب. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول قناة Eleven Sports .

تأسست شركة Eleven Sports كقناة رياضية على منصة (OTT) في عام 2015 وتم بثها في سبع دول خلال السنوات الأخيرة. على الرغم من ملكيتها لشخص إيطالي ، وهو رئيس نادي ليدز يونايتد أندريا رادزاني ، إلا أن مقرها في المملكة المتحدة ، تبث قناة "Eleven Sports" أكثر من 30،000 ساعة من الأحداث الرياضية المباشرة لأكثر من 17 مليون مشترك. تقدم القناة خدماتها في المملكة المتحدة وأيرلندا وإيطاليا وبلجيكا ولوكسمبورغ وبولندا والبرتغال وميانمار وسنغافورة وتايوان والولايات المتحدة.



ماذا تعرض قناة Eleven Sports؟

على الرغم من أن Eleven Sports متوفرة أيضًا في الولايات المتحدة وإيطاليا والبرتغال وبولندا وسنغافورة ، إلا أن حقوق البث الخاصة بها في المملكة المتحدة جيدة جدا حيث تعرض القناة :

. لا ليغا (اسبانيا)
. دوري الدرجة الاولى الايطالي (ايطاليا)
. الدوري الهولندي
. الدوري الصيني الممتاز
. الدوري الأوروبي
. بطولة الولايات المتحدة
. لعبة غولف

بالإضافة إلى ذلك ، قامت القناة مؤخراً بإضافة بطولة "UFC" إلى شبكتها البرامجية في يناير / كانون الثاني 2019. وستستضيف 42 فعالية حية في UFC في عام 2019 ، بالإضافة إلى أكثر من 150 ساعة من برمجة UFC .

هل يمكنني مشاهدة قناة Eleven Sports مجاناً؟

لمشاهدة القناة مجانا وبالضبط مشاهدة 11 مباراة مجانية وهي تشكيلة مختارة من الدوري الأسباني والدوري الإيطالي من خلال صفحة القناة على فيسبوك .

هناك طريقة أخرى لمشاهدة القناة عبر البث الفضائي على قمر استرا 23 - استرا 19 باستخدام الشرينج .

كم تبلغ تكلفة الاشتراك في Eleven Sports؟

في الوقت الحاضر ، هناك خياران متاحان لـالإشتراك في Eleven Sports. هناك خطة شهرية بقيمة 7,63 دولار وخطة سنوية بقيمة 63,68 دولار

كيف أشاهد Eleven Sports من خارج المملكة المتحدة؟

إذا حاولت الوصول إلى صفحات الاشتراك في Eleven Sports أو حتى الصفحة على فيسبوك من خارج المملكة المتحدة  ، فلن تستطيع الدخول أو المشاهدة . ولكن لا تيأس ، مع استخدام VPN يمكنك بسهولة تجاوز هذه المشكلة  والوصول إلى Eleven Sports .

ستظل بحاجة إلى بطاقة ائتمان في المملكة المتحدة لإعداد حساب Eleven Sports باستخدام VPN ، ولكن لن يكون ذلك ضروريًا للوصول إلى تغطية صفحة الفيسبوك المجانية عندما تكون المباريات قيد البث.

لقد اختبرنا مئات من شبكات VPN ويمكننا أن نوصي باستخدام Express VPN كأفضل خيار متاح حاليًا. يأتي مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا ويمكنك المشاهدة على العديد من الأجهزة في وقت واحد بما في ذلك أجهزة التلفزيون الذكية و الحاسوب و ماك و ايفون وهواتف اندرويد وأجهزة ايباد والأجهزة اللوحية وغيرها.
reaction: