القائمة الرئيسية

الصفحات



يوتيوب الآن يعرض باقة من أفضل أفلام هوليود مجانا

أضاف موقع الفيديو الأكبر على شبكة الأنترنت YouTube بهدوء حوالي 100 فيلم من أفلام هوليود إلى موقعه ، بدءًا من الشهر الماضي ، وفقًا لتقرير جديد . تشمل الأفلام مزيجًا من الكلاسيكيات مثل "Rocky" و "The Terminator" ، بالإضافة إلى أفلام أخرى مثل Zookeeper, Agent Cody Banks و Legally Blonde, وغيرها.


قبل ذلك ، كان YouTube يعرض فقط  شراء الأفلام والمسلسلات ، على غرار خدمات iTunes أو Apple Video . حيث يمكنك شراء أو إستئجار المحتوى .

في الوقت الحالي ، يعرض YouTube الإعلانات على هذه الأفلام المجانية ، ولكن التقرير يقول إن يوتيوب يعمل على صفقات أخرى لعرض محتوى جديد على الموقع مثل عروض الرعاية أو العروض الحصرية.

وتأتي هذه الخطوة بإضافة أفلام مدعومة بالإعلانات على YouTube في أعقاب دخول Rocku إلى هذا السوق ، والتي بدأت العام الماضي بإطلاق قناة للأفلام المجانية المدعومة باعلانات ، والتي يطلق عليها The Roku Channel.



الأفلام متاحة على قائمة تشغيل YouTube Movies الآن حيث تضم 99 فيلمًا مجانيًا مدعومًا بالإعلانات يمكنك مشاهدتها في وقت فراغك. لكن هناك مشكلة صغيرة وهي أن الأفلام غير متاحة في جميع البلدان حاليا ، ربما يتم إتاحتها قريبا شيئ آخر قد يجعل تجربة المشاهدة غير جيدة وهي الإعلانات التي تظهر من حين لآخر .
reaction: