القائمة الرئيسية

الصفحات



يتيح لك Roku الآن مشاهدة الأفلام مجانا على على الويب عبر أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية

من لا يريد أشياءً مجانية عندما يتعلق الأمر بمشاهدة الوسائط عبر الإنترنت؟ أولئك الذين يملكون أجهزة Roku لديهم إمكانية في الحصول على خدمة بث أفلام مجانية . الآن قامت الشركة اليابانية بتوسيع نطاق هذه االخدمة حتى لأولئك الذين ليس لديهم أجهزة Roku ، طالما لديك حساب Roku وطالما لديك هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو حاسوب.

المصدر : blog.roku.com
حتى إذا لم يكن لديك أي جهاز Roku ، فستتمكن الآن من مشاهدة المحتوى المجاني على جهازك المحمول أو الحاسوب. ليس هناك تطبيق قائم بذاته ومع ذلك سيتعين عليك زيارة إلى قناة Roku على متصفح الويب الخاص بك. كما أن الواجهة ليست معقدة كما هو الحال في خدمة Netflix وما شابها  ، ولكنها تحتوي على أشياء مهمة مثل تفاصيل الأفلام والتقييمات وتاريخ الإصدار والأنواع والأوصاف.

الخدمة مجانية ، لهذا الإعلانات ستكون موجودة بالطبع. وهذا يعني أنه سيتعين عليك تعطيل إضافة حظر الإعلانات اذا كنت تستخدمها عادة. ثانيًا ، كما أنهم يغيرون المحتوى في أي وقت ، لذلك إذا شاهدت شيئًا ما يعجبك ، فاحرص على مشاهدته بالفعل.

من الأفلام المتاحة حالياً هو ثلاثية Matrix  ، والمسلسلات التلفزيونية مثل Kitchen Confidential ، وحتى البث المباشر لقنوات ABC ، ​​و People TV ، وما إلى ذلك. 


المصدر : blog.roku.com

لا تتوفر TheRokuChannel.com الا في الولايات المتحدة ، لذا سيتعين عليك استخدام شبكة ظاهرية إن كنت تقيم في بلد آخر وشيئ آخر هو أنك ستضطر إلى التسجيل للحصول على حساب Roku إذا لم يكن لديك حساب حتى الآن.


المصدر : blog.roku.com
reaction: