القائمة الرئيسية

الصفحات



فيسبوك تفوز بحقوق بث دوري أبطال أوروبا UEFA في أمريكا اللاتينية

حصل فيسبوك على حقوق بث دوري أبطال أوروبا UEFA وكأس السوبر UEFA في مناطق أمريكا اللاتينية الناطقة بالإسبانية ، حيث أعلن  الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن منح حقوق بث معينة لفيسبوك في أمريكا اللاتينية ، والتي ستجعل فيسبوك بيتًا حصريًا مجانيًا لبعض المباريات المباشر لدوري أبطال أوروبا UEFA في المناطق الناطقة بالإسبانية خلال دورة 2018-21.


حصل فيسبوك على الحقوق الحصرية المجانية لـ 32 مباراة مباشرة في كل موسم ، بما في ذلك نهائي كأس السوبر UEFA. ستكون المباريات متاحة على صفحة الفيسبوك لدوري أبطال أوروبا UEFA. وستتم أيضًا مشاركة أبرز الفعاليات والبرامج في كل أسبوع على فيسبوك.

وقال جاي لوران إيبستين ، مدير التسويق في UEFA: "يسعدنا أن نرحب بـ فيسبوك في عائلة شركاء UEFA. وباعتباره أكبر منصة تواصل عبر الإنترنت على مستوى العالم ، سيضمن فيس بوك تغطية واسعة النطاق لأكبر مسابقة للأندية في العالم. إننا نتطلع إلى إطلاق هذه الشراكة الجديدة .

وقال بيتر هوتون ، رئيس قسم البرمجة الرياضية العالمية على فيسبوك: "نحن فخورون بكوننا المنزل الوحيد الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا UEFA عبر أمريكا اللاتينية للسنوات الثلاث القادمة. تبرز هذه المسابقة ذات الشهرة العالمية كيف يمكن للألعاب الرياضية ربط المجتمعات ، لذلك نتطلع إلى مساعدة المعجبين على مشاهدة هذه المباريات الحية معًا ونلتزم بالعمل بشكل وثيق مع شركائنا في UEFA لتقديم تجربة مشاهدة مبتكرة. "

قبل أيام فقط وقعت شركة فيسبوك عقداً مع قناة Eleven Sport لبث بعض مباريات الدوري الاسباني و الايطالي على فيسبوك بشكل مجاني لمستخدمي منصتها فيالمملكة المتحدة لتوسع .

تفاصيل عقد فيسبوك مع UEFA هي لبث كامل منافسات الدوري الأوروبي لكرة القدم و منافسات السوبر الأوروبي و بث أهم 32 مباراة من بطولة دوري أبطال أوروبا البطولة الأعرق في أوروبا .
reaction: