القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل موقع لشاهدة القنوات الأمريكية والأفلام والمزيد مجانا : مراجعة موقع XUMO

إذا كنت لاتريد إلى إنفاق الكثير من المال لتستطيع مشاهدة القنوات التلفزيونية والأفلام  ، يمكنك اختيار منصة (OTT) مجانية  مثل Xumo. هناك الكثير من الخدمات لمشاهدة القنوات التلفزيونية أو الأفلام ، ولكن هناك عدد قليل منهم مجاني ، وخدمة XUMO هي واحدة منهم. الخدمة موجودة منذ عام 2011 وتحمل نموذجًا تجاريًا ، تمامًا مثل جميع شركات الإنترنت الأخرى - ستحصل على محتوى مجاني ، ولكنك في المقابل ستشاهد الكثير من الإعلانات. 



توفر الخدمة :


ربما لن تكون مفاجأة ، لكن Xumo متوفر فقط في الولايات المتحدة. وهذا يعني أنه إذا كنت ترغب في مشاهدة قنواتك المفضلة ، فيجب أن تكون على أراضي الولايات المتحدة ، أو أن يكون لديك VPN جيد به لتجاوز مشكلة قيود الموقع ، مثل خدمة Ipvanish.

إقرأ أيضا : مراجعة خدمة USTV Now لمشاهدة القنوات الأمريكية مجانا وبدون VPN

باقة القنوات :

تتوفر حزمة واحدة فقط من القنوات على XUMO ، وهي أكثر من كافية لمنحك شيئًا يمكن رؤيته في أي وقت، ولكن هناك سبب وجيه وراء ذلك - إنها مجانية. هذا يعني أنه لا يوجد سبب حقيقي لتقديم حزم قنوات مختلفة لأن كل شيء هناك مجاني. ومع ذلك ، هناك مزيج جيد من القنوات الموجودة ، مثل CBSN أو Fox Sports .



التخصيص

نظرًا لأن هذه الخدمة مجانية ، فلا يمكنك فعل أي شيء لتخصيصها. ما تراه هو ما تحصل عليه - لا قنوات متميزة ولا ميزات إضافية. في الأساس ، لا تريد XUMO  أموالك ، لذلك لن تقدم أي مزايا إضافية. بعد كل شيء ، هناك الكثير من المنصات الأخرى التي تفعل ذلك. تدعم XUMO نفسها بمساعدة الإعلانات ، لذلك يجب أن تتوقع رؤية بعض منها. 



الميزات :

يوفر XUMO للمستخدمين إمكانية بث المحتوى على العديد من الأجهزة التي يريدونها. بالطبع ، بما أنك لست بحاجة إلى إعداد حساب ، يمكنك تحميله على أي جهاز تريده يدعم الخدمة.

من ناحية أخرى ، لا تتوفر ميزة DVR ، لذلك لا يمكنك تسجيل أي شيء لمشاهدته لاحقًا ، كما هو الحال مع خدمات OTT الأخرى القائمة علىالاشتراك. لا يمكنك أيضًا إرجاع البث.

جودة البث :

عندما يتعلق الأمر بجودة البث ، يوصي موقع XUMO بأن يكون لدى المستخدمين 5 ميغابت في الثانية من سرعة الأنترنت على الأقل لمشاهدة البث ، وهذا أمر طبيعي . ومع ذلك ، فإن الجودة الأعلى التي ستشاهدها هنا هي 720 بكسل  ، وهي نوعية تستخدمها موقع البث لبث المحتوى الخاص بها. ليس هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها هنا ، ولكن سرعات الإنترنت العالية ستساعدك على تجنب "التخزين المؤقت" في البث المباشر.




الاجهزة المدعومة

تأتي هذه الخدمة مع دعم لمجموعة من الأجهزة ، ولكن من المحتمل أن يكون أحد أكثر الأجهزة هو التلفزيون الذكي كـ هيسنس أو شارب أو ماغنافوكس أو باناسونيك أو فيليبس أو سانيو أو فيزيو . بالإضافة إلى ذلك ، تلفزيون LG ، ستتمكن من مشاهدة XUMO عبر التطبيقات لنظام التشغيل iOS أو Android ، وكذلك عبر Roku.وفي المقابل ، لا يمكنك مشاهدة XUMO على وحدات تحكم الألعاب أو Chromecast.



سهولة الاستخدام :

يأتي XUMO بواجهة مباشرة يسهل فهمها من قبل أي شخص ، بغض النظر عن مدى ذكائه. يمكنك تشغيل التطبيق واختيار القناة وتبدأ تلقائيًا في بث المحتوى XUMO. تجدر الإشارة إلى أنه ليس كل القنوات هي بث مباشر ، ولكن يتم تحديث المحتوى بانتظام.


رابط الموقع : XUMO
reaction: