القائمة الرئيسية

الصفحات



إطلاق خدمة Apple TV + في جميع أنحاء العالم في الأول من نوفمبر مع الكثير من المحتوى الأصلي.


سيتم إطلاق خدمة Apple TV + في الأول من نوفمبر وتستعد المنصة بالفعل لجذب أكبر عدد ممكن من المشتركين من خلال الترويج لجميع المحتوى الجديد الذي ستقدمه.

سيكون سعر الاشتراك الشهري في Apple TV + منخفضًا نسبيًا مقارنة بالعديد من منافسيها ، مثل Netflix أو HBO ، حيث يبلغ 4.99 دولار فقط في الشهر.  ستحصل أيضًا على فترة تجريبية مجانية لمدة أسبوع. علاوة على ذلك ، فإن الشيء الرائع في الأمر هو أن المنصة لن يتم إطلاقها في الولايات المتحدة فقط ، ولكن في أكثر من 100 دولة.

يمكن لأولئك الذين يرغبون في مشاهدة أي شيء على المنصة إما الدخول الى موقع tv.apple.com أو تنزيل تطبيق Apple TV لأجهزة iOS ، أو على أجهزة تلفزيون Samsung الذكية.  كما يتم التخطيط لنقل تطبيق Apple TV إلى منصات أخرى في المستقبل ، بما في ذلك Amazon Fire TV و LG و Roku و Sony و Vizio.

حاليًا ، يمكن مشاركة حساب Apple TV + من قِبل ما يصل إلى 6 أفراد ، وهو أمر رائع للغاية.  أيضًا ، عندما تحصل على iPhone أو iPad أو iPod touch أو Mac أو Apple TV جديد ، ستحصل على اشتراك مجاني لمدة سنة واحدة في الخدمة.

شيء رائع آخر هو أن أبل تعد بمحتوى جديد أصلي كل شهر. و فيما يلي بعض عناوين العروض الأصلية التي ستتوفر على Apple TV + في الأول من نوفمبر:


  • See
  • The Morning Show
  • Helpsters
  • The Elephant Queen
  • For All Mankind
  • Snoopy in Space

و نظرًا لأنه سيتم إطلاق الخدمة في أكثر من 100 دولة ، فسيتم ترجمة المحتوى الى 40 لغة تقريبًا ، بما في ذلك الترجمة للصم وضعاف السمع.

هل تخطط للانضمام إلى Apple TV +؟  أرسل لنا ملاحظة وأخبرنا ما إذا كنت ستشترك في هذه المنصة الجديدة أم لا.  يمكنك العثور على قسم التعليقات أسفل المقالة.  يرجى مشاركة الأخبار مع الأصدقاء والعائلة ومتابعة Altechnoe.comعلى فيسبوك و تويتر للحصول على المزيد من الأخبار التقنية. 


المصدر : apple.com
reaction: