القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل تطبيقات لمشاهدة المسلسلات العربية على اندرويد و أيفون 2021

مشاهدة الأفلام والمسلسلات هي بين أفضل الطرق لتخلص من الملل في وقت الفراغ. ، وهذه قائمة من التطبيقات العربية التي ستقدم لك محتوى عربي متنوع بين الأفلام و المسلسلات والمسرحيات والعروض التلفزيونية . اذا كن على استعداد لقضاء جلسة ترفيهية عالية الجودة مع أفضل الأفلام والمسلسلات العربية التي يتم بثها .

في هذه المقالة، سنتعرف على أفضل التطبيقات العربية على الانترنت وتستخدم من قبل الملايين من المستخدمين، وتتوفر بسهولة للتحميل من مصادر أصلية مثل (متجر جوجل بلاي أو المواقع الرسمية) وتعمل على أجهزة أندرويد و ايفون ايباد . لذلك دعونا نبدأ .

1 . Shahid VIP


هل تريد مشاهدة أحدث المسلسلات العربية على هاتفك أو جهازك اللوحي؟ هل تبحث عن مسلسلات حصرية و جديدة؟

تعد منصة Shahid من MBC واحدة من أولى خدمات البث حسب الطلب في االشرق الأوسط وشمال افريقيا ، وتضم مكتبة واسعة من المحتوى العربي والأجنبي. شاهد هي خدمة بث تسمح للمستخدمين بمشاهدة البرامج والأفلام العربية التي تم بثها مسبقًا على قنوات MBC بالإضافة إلى المحتويات الأخرى الحصرية عبر الإنترنت. مع SHAHID يمكنك متتابعة محتوى قنوات MBC وقنوات عربية أخرى والاستمتاع بمتابعة البرامج التلفزيونية والمسلسلات التي يتم تحديثها بشكل يومي مع عدد كبير من الحلقات بدون أية عوائق بسبب المكان أو التوقيت. لن تزعجك سرعة الإنترنت، مهما كانت ، سوف تتكيف جودة صورة الفيديو بحسب السرعة التي لديك، ولن تزعجك سرعة التحميل .


تحميل من : Google Play | تحميل من Apple Store

2 . Awan DCN Digital


منصة أوان من شبكة قنوات دبي للإعلام .‏ اكبر مكتبة فيديو رقمية في الشرق الاوسط للإعلام المحلي والعربي. توفر تجربة فريدة من نوعها للجمهور العربي للإستمتاع بمشاهدة كل ما يحب مجاناً، من خلال باقة خدمات رقمية متنوعة وبجودة عالية .

من خلال أوان يمكنك الاستمتاع بخدمات البث الحي، الفيديو حسب الطلب و "الـكاتش اب" الاول من نوعه فالمنطقة وهو تسجيل البث الحي المتواصل واتاحته لمدة ٤٨ ساعة.


تحميل من : Google Play | تحميل من : Apple Store 

3 . Weyyak


وياك تطبيق خدمة الفيديو عند الطلب للاستمتاع بمجموعة منوعة من الأفلام والمسلسلات والبرامج العربية ،  Z5 وياك هي مكتبة مجانية للفيديو عند الطلب. توفر الخدمة أفضل المسلسلات العربية والأفلام الهندية الحصرية والبرامج الترفيهية التي ترضي كافة الأعمار والأذواق من الجمهور العربي. ولست بحاجة إلى دفع قرش واحد مقابل ذلك. يحتوي تطبيق وياك على كل ما يمكنك طلبه

تحميل من : Google Play | تحميل من : Apple Store  

4 . Rotana 


روتانا صاحبة أكبر مكتبة للأفلام العربية من خلال هذا التطبيق الرسمي لروتانا تستطيع الحصول على محتوى ترفيهي متكامل من الأفلام و مسلسلات ويرامج تلفزيونية مميزة، يمكنك بسهولة العثور على ما تريد مشاهدته من القائمة الرئيسية أو استخدام ميزة البحث . ليس هذا فقط بل يمكنك مشاهدة البث المباشر لجميع قنوات روتانا : روتانا  سينما ، أفلام ، كوميدي ، درما ، الرسالة والمزيد وبجودة عالية .

تحميل من : Google Play | تحميل من : Apple Store  

5 . Youtube

يوتيوب أكبر مكتبة لمقاطع الفيديو على الإطلاق ، ستجد هنا مجموعة كبيرة من المسلسلات العربية القديمة والجديدة ، احصل على تطبيق YouTube الرسمي، وستتمكّن من الاطلاع بسهولة على المحتوى الذي يشاهده العالم، من مقاطع الفيديو الموسيقية الرائعة إلى مقاطع الفيديو الشائعة في مجالات الألعاب والترفيه والأخبار وغيرها.

تحميل من : Google Play | تحميل من : Apple Store  
 
reaction: