القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل التطبيقات للحفاظ على طاقة البطارية اندرويد 2021

هنا  مجموعة من أفضل تطبيقات اندرويد للحفاظ على البطارية  والتي سوف تساعدك على التغلب على مشكلة ضعف البطارية التي تواجه العديد من المستخدمين . لذلك اختبرنا العديد منها ، وأعددنا هذه القائمة لأفضل. هذه التطبيقات والتي ستساعدك في التغلب على مشكلة سرعة إنتهاء شحن البطارية خصوصاً عند استخدام اتصال البيانات 3G أو استخدام بعض التطبيقات او الالعاب لفترة طويلة . لكن بفضل هذه التطبيقات يُمكن الحد من هذا الاستهلاك الكبير .


1. DU Battery Saver



يُعد DU Battery Saver الرائد عالميًا أفضل تطبيق لتوفير استهلاك طاقة البطارية وإدارة طاقة نظام الأندرويد ومعالجتها. إنه تطبيق مجاني يوفر استهلاك الطاقة لزيادة عمر البطارية! يمكنك زيادة عمر بطارية هواتف وأجهزة الكمبيوتر اللوحي الأندرويد بنسبة تصل إلى 50%! بفضل أوضاع إدارة طاقة البطارية الذكية والمحددة مسبقًا وعناصر التحكم بلمسة واحدة وميزات مرحلة الشحن السليم الخاصة بتطبيق DU Battery Saver، يمكن زيادة عمر البطارية وحل المشاكل المتعلقة بها.


2.Juice Defender


يمكنك من خلاله حل مشكلة عمر البطارية علي الهاتف فى اندرويد فالتطبيق يقدك لك حلا من خلال ادارة التطبيقات الغير ضرورية علي الهاتف فى اندرويد فهو يعتبر من أفضل التطبيقات المستخدمة فى هذا المجال .

3. Battery Doctor


هذا تطبيق لتوفير طاقة البطارية، و التي بالإضافة إلى أنها تُظهر عمر البطارية التقريبي مثل العديد من التطبيقات المشابهة، فهي تساعدك أيضًا على تطوير مدة عملها مع (Battery Doctor (Battery Saver لا تتمكن فقط من معرفة الوقت المتبقي من عمر بطاريتك، ولكنك ستعرف أيضًا كم من الوقت ستستنفده البطارية للقيام ببعض العمليات

4. Greenify



تطبيق Greenify هو تطبيق مهم جداً فى الحفاظ على بطاريتك الخاصه عن طريق التجميد الموْقت للتطبيقات على الاندرويد حيث يسمح للمستخدم بتحديد برامج معينه لا يريدها ان تعمل عند الخروج منها ويدخلها في حاله سبات حتى يتم الدخول اليها مرة اخرى
reaction: