القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة القنوات التلفزيونية المشفرة على اندرويد و آيفون 2021

الطريقة التي نشاهد بها التلفزيون تتطور. اشتراكات التلفزيون لم تعد ضرورية بشكل كامل. توجد الآن مجموعة متنوعة من الطرق لمشاهدة القنوات التلفزيونية مباشرة على أجهزتك المحمولة. يتضمن ذلك موجة جديدة من خدمات البث التلفزيوني المباشر. يكلفون أقل من معظم اشتراكات التلفزيون هذه الأيام.

لذالك سنعرض لكم اليوم مجموعة من التطبيقات التي ستساعدك على مشاهدة معظم القنوات المشفرة على أي جهاز اندرويد أو أيفون و أيباد ، معضم التطبيقات لأدناه هي تطبيقات رسمية ستجعلك تشاهد أفضل القنوات المشفرة العربية و الأجنبية مثل قنوات بي ان سبورت ، شوتايم أوسن و المزييد .

1. beIN Connect


خدمة beIN Connect تقدم أكثر من 20 قناة منفصلة تغطي كل شيئ من الرياضة الى الأفلام الى الترفيه منها قنوات بي ان سبورتس وقنوات بي ان موفيز ،استمتع بمشاهدة مباشرة فائقة الجودة 1080 HD تتضمن 19 قناة رياضية و4 قنوات أفلام و3 قنوات للأطفال. تتراوح تكلفة الإشتراك السنوي 180 دولارا أمريكي ،أو اشتراك شهري بقيمة 18 دولارا أمريكي أو اشتراكات يومية بقيمة 8 دولارات أمريكي .

تحميل من Google Play

تحميل من Itunes

2 . Wavo


WAVO هي خدمة التلفزيون عبر الإنترنت الجديدة من شبكة OSN. هذه الخدمة ستمكن من الوصول إلى قنوات البث المباشر لشبكة OSN. ، ومشاهدة أقوى الأفلام الأجنبية والعربية بالإضافة الى المواسم الكاملة من أقوى إنتاجات HBO وقنوات الأطفال كـ ديزني و Nickelodeon والقنوات الرياضية ببثها المباشر وليس هذا فقط بل سيتمكن المستخدمون من شراء بطاقات يومية وأسبوعية للوصول إلى أفضل الأحداث الرياضية والكثير الكثير.

تحميل من Google Play

تحميل من Itunes

3 . Sling TV


ربما يكون Sling TV أفضل تطبيقات التلفزيون المباشر في الوقت الحالي. إنها أيضًا الأكثر تخصيصًا. هناك نوعان من الخطط الأساسية للإشتراك التي تتراوح من 20 إلى 25 دولارًا في الشهر. يمكنك بعد ذلك إضافة مجموعة من الحزم وفقًا لاحتياجاتك. لديهم قنوات للكوميديا والرياضة والأطفال وحتى HBO. التطبيق على ما يرام. يحتوي على دعم Chromecast. بما أن Sling TV متوفر فقط في الولايات المتحدة، فستحتاج إلى استخدام VPN . تحتاج أيضًا إلى بطاقة ائتمان أمريكية لاستخدام خدمتهم. ومع ذلك، وجدنا طريقة للالتفاف على ذلك. انقر هنا لمعرفة كيفية مشاهدة Sling TV بدون بطاقة ائتمان أمريكية.

تحميل من Google Play

تحميل من Itunes

4 . PlayStation Vue


PlayStation Vue هي محاولة سوني في خدمة البث التلفزيوني المباشر. يأتي مع أربعة خيارات. يتم تشغيل الخيار الأرخص مقابل 24.99 دولارًا أمريكيًا ويصل إلى أغلى سعر 64.99 دولارًا. الخدمة في الواقع لائقة إلى حد ما. هناك مجموعة من القنوات ، بما في ذلك الألعاب الرياضية المباشرة وقنوات الأفلام والتلفاز المباشر . التطبيق ليس على الكثير من المنصات الأخرى. PlayStation Vue متوفر فقط في الولايات المتحدة، فستحتاج إلى استخدام VPN .

تحميل من Google Play

تحميل من Itunes

5 . USTVnow


USTVnow هي خدمة مجانية تم تصميمها لتمكين الاميركيين الذين يعيشون خارج الولايات المتحدة الى الوصول القانوني للبث المباشر لقنوات تلفزيون الكابل الأمريكية،الذي يوفر حرية الوصول إلى قنوات ABC, CBS, The CW, FOX, NBC, PBS و My9. على عكس الخدمات المذكورة أعلاه هذه الخدمة ليس لها تطبيق مخصص للأجهزة لكن يمكن الوصول إليها من خلال متصفح الويب ، راجع كيفية الإشتراك من هنا


6 .  Youtube Tv


هل سمعت مسبقا عن خدمة Youtube Tv هذه الخدمة التي تسمح بمشاهدة مجموعة من القنوات التلفزيونية العالمية مقابل اشتراك شهري لكن للأسف هذه الخدمة غير متوفرة الا في الولايات المتحدة فقط . تم إطلاق YouTube TV في شباط 2017 ويتيح للمستخدمين إمكانية بث مجموعة من القنوات التلفزيونية. تم إطلاق YouTube Tv في البداية في خمس مدن أمريكية رئيسية فقط ، وببطء بدأت الخدمة في التوفر في مدن أخرى . 

كيفية مشاهدة YouTube TV خارج الولايات المتحدة
 
reaction: