أخبار الإنترنت
recent

مراجعة خدمة Youtube Tv و كيفية المشاهدة من أي مكان




هل سمعت مسبقا عن خدمة Youtube Tv هذه الخدمة التي تسمح بمشاهدة مجموعة من القنوات التلفزيونية العالمية مقابل اشتراك شهري لكن للأسف هذه الخدمة غير متوفرة الا في الولايات المتحدة فقط . ، فما الذي تفعله؟ حسنًا ، لقد زرت موقع الويب الصحيح. هنا في Altechnoe.com ، صممنا دليلًا بسيطًا سيعلمك كيفية مشاهدة YouTube TV من خارج الولايات المتحدة ؛ ستحتاج إلى شبكة ظاهرية خاصة ، وتعديل صفحة المتصفح قليلاً .

ما هو YouTube TV؟

تم إطلاق YouTube TV في شباط 2017 ويتيح للمستخدمين إمكانية بث مجموعة من القنوات التلفزيونية. تم إطلاق YouTube Tv في البداية في خمس مدن أمريكية رئيسية فقط ، وببطء بدأت الخدمة في التوفر في مدن أخرى .

إذاً ، ما مدى نجاح YouTube TV؟ بعد أسبوع واحد من إطلاقه ، تم تنزيل التطبيق   147،300مرة على متجر جوجل بلاي . بعد تسعة أشهر فقط وصل عدد التنزيلات إلى 2 مليون تنزيل .



ما الأجهزة المتاحة على YouTube TV؟

هذه خدمة تأتي من Google ، لذا قد لا يكون الأمر مفاجئًا للغاية بشأن عدد المنصات التي يعمل عليها YouTube TV. يمكنك مشاهدة محتوى YouTube TV على أجهزة تلفزيون Android وأجهزة Samsung و LG الذكية. بعد ذلك ، يمكنك مشاهدة برامجك المفضلة عبر Chromecast و Apple TV و Roku ، بالإضافة إلى Xbox One. هناك ، بالطبع ، أيضًا تطبيقات للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظامي التشغيل Android و iOS.



ما الذي يمكنك مشاهدته على YouTube TV؟

تعتمد قنوات التلفزيون التي يمكنك مشاهدتها على YouTube TV في الواقع على صفقات الترخيص في المنطقة التي تعيش فيها ، أو ، لنكون أكثر تحديدًا ، المدينة التي ستختارها على الشبكة الظاهرية الخاصة. لكننا سنصل إلى ذلك في الوقت المناسب.

بالنسبة لمدينة نيويورك ، على سبيل المثال ، يمكنك مشاهدة ABC ، و Cartoon Network ، و CNN ، و TNT ، و FX ، و Telemundo ، و ESPN ، و Oxygen TV ، و National Geographic ، و ABC ، و BBC America  Showtime و Starz والمزيد مقابل رسوم شهرية إضافية.


لقطة شاشة من tv.youtube.com

كيفية مشاهدة YouTube TV خارج الولايات المتحدة؟

للبدء ، تحتاج إلى خدمة VPN. ستعمل الشبكة الظاهرية الخاصة على إعطائك موقعا داخل الولايات المتحدة. تُعد VPN شبكة افتراضية خاصة ، وهي أداة يمكن أن تجعلها تبدو كما لو كنت في موقع آخر ، بينما تكون في مكان آخر. مثل ، قد تكون في القاهرة ، وستجعل الشبكة الظاهرية الافتراضية تبدو كما لو كنت في مدينة نيويورك. إنها رائعة أيضًا في جعلك غير مرئي أثناء اتصالك بالإنترنت. إليك طريقة عملهم:

يغيرون عنوان IP الخاص بك. لذا ، فإن أول شيء تقوم به VPN هو تغيير عنوان IP الخاص بك ليبدو كما لو كنت في مدينة أخرى أو بلد آخر. سيطابق عنوان IP الخاص بك تلك الموجودة في المنطقة التي يقع فيها الخادم المحدد فعليًا.

نظرًا لأن YouTube TV غير متوفر في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، فهناك خطوة إضافية يلزمك اتخاذها لاستخدام هذه الخدمة وهي استخدام ميزة Chrome Inspector.

لذا ، افتح تطبيق VPN واتصل بمدينة يتوفر فيها YouTube TV. على سبيل المثال ، يمكنك الاتصال بخادم في San Francisco. تأكد من تذكر المدينة التي تتصل بها .



ثم استخدم متصفح Chrome لفتح YouTube TV

انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان وحدد "Inspect". في هذه المرحلة ، يجب أن تنبثق أداة مطوري Chrome .



ألقِ نظرة على الجزء السفلي ، حيث سترى قسمًا منفصلًا يحتوي على علامة تبويب تحمل اسم "Console". انقر على أيقونة " ثلاث نقاط رأسية" وانقر على "Sensors"


باستخدام علامة التبويب المفتوحة ، حدد الموقع الجغرافي. يجب تحديد نفس المدينة التي تتصل بها باستخدام الشبكة الظاهرية الخاصة. في هذه الحالة ، سنختار سان فرانسيسكو.


يمكنك الآن إعادة تحميل YouTube TV ، والاشتراك في حساب جديد 



 





Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.