أخبار الإنترنت
recent

خاصية Screen Mirroring قادمة إلى Windows 10 في تحديث مستقبلي - لمستخدمي اندرويد فقط




في لقاء صحفي أمس طرحت شركة Microsoft منتجات جديدة . ومن بين هذه المنتجات الجديدة قدمت مايكروسوفت : Surface Pro 6, Surface Laptop 2, و Surface Studio 2. بطبيعة الحال، يتم تشغيل كل هذه الأجهزة من خلال أحدث تحديث لويندوز 10 الذي يجمع عددا غير قليل من الحيل في جعبته - و واحدة منها انعكاس الشاشة Screen Mirroring (القادمة في المستقبل).


كما جاء خلال الحدث الصحفي ، تهتم الشركة ببناء جسر رقمي بين نظام التشغيل Windows 10 والأنظمة الأساسية للجوّال مثل آي أو إس و اندرويد. آخر تحديث لـ Windows 10 سيجلب تطبيقًا يسمى "هاتفك". ستتمكن من توصيل هاتفك الذكي بجهاز الحاسوب الخاص بك واستخدام هذا التطبيق للوصول إلى بعض ميزات الهاتف .

وبالطبع ، فإن هذا الدمج محدود للغاية بالنسبة لمستخدمي iOS لأن آبل تقيد تمامًا الطريقة التي تسمح بها لمطوّري البرامج التابعين لجهات خارجية باستخدام النظام الأساسي. من ناحية أخرى ، سيتمكن مستخدمو اندرويد من إرسال الرسائل وتلقيها ومعاينة أحدث الصور. ومع ذلك ، هناك طريق طويل أمام تطبيق الهاتف - وهذه هي البداية فقط.

عكس شاشة الهاتف على جهاز الكمبيوتر. هذا يعني أنك ستستخدم الهاتف الذكي تمامًا كما لو كنت تمسكه بيدك. يمكنك فتح التطبيقات المثبتة ، والتنقل في هاتفك ، وسحب الملفات وإسقاطها ، والقيام بأي شيء آخر.



من المؤكد أن هذا النوع من الانعكاس على الشاشة سيفيد مستخدمي اندرويد الذين يرغبون في البقاء داخل النظام البيئي لـ Microsoft ، خاصة مع إصدار Microsoft Launcher 5.0. على الرغم من أن الشركة لم تعد تمتلك نظامًا أساسيًا خاصًا بها ، فمن الجيد أن ترى أنها لا تزال مستعدة لإنشاء حلول كهذه.

هل أنت متحمس لاستخدام تطبيق هاتفك على نظام التشغيل Windows 10؟ واسمحوا لنا أن نعرف على فيسبوك و تويتر . استمرو في زيارتنا للحصول على آخر التحديثات. شكرا!





Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.