القائمة الرئيسية

الصفحات



كيفية تنزيل وتثبيت تحديث Windows 10 أكتوبر 2018

التحديث الجديد لـ Windows 10 أكتوبر 2018 موجود هنا وسنرشدك لكيفية القيام بـ عملية التحديث.لذا تابع القراءة لمعرفة كيفية تنزيل تحديث أكتوبر 2018 وتثبيته يدويًا. في حين سيكون هناك طرح تلقائي لهذا التحديث ، حيث ستحصل أجهزة Windows 10 على تحديث تلقائي ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يحصل جهازك على تحديث أكتوبر 2018. إذا كنت لا تريد الانتظار ، فاتبع الخطوات أدناه لتنزيل تحديث Windows 10 اكتوبر 2018 وتثبيته الآن. 


إذا كنت ترغب في التأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمن وسليم ، فيجب عليك دائمًا التأكد من تحديث نظام التشغيل الخاص بك. ينطبق هذا بالطبع على أي من أجهزتك ، وليس على جهاز الحاسوب فقط، قبل أن نوضح كيفية تنزيل تحديث Windows 10 أكتوبر 2018 وتثبيته ، يجب أن تعرف أن هناك بعض المخاطر الكامنة لتثبيت تحديثات نظام التشغيل الرئيسية ، لذا ننصح بشدة بنسخ البيانات الهامة احتياطيًا أولاً. ويجب أيضًا إنشاء نقطة استعادة نظام .

كيفية تنزيل وتثبيت ويندوز 10 تحديث أكتوبر 2018

يمكنك بدء العملية عن طريق إجراء فحص يدوي للتحديثات. من أجل القيام بذلك اتبع هذه الخطوات.

1. اضغط على زر Windows واكتب “check for updates”"التحقق من وجود تحديثات" في شريط البحث.



2. انقر على أعلى نتيجة وسيتم نقلك إلى صفحة تحديث Windows.

3. سيخبرك Windows تلقائيًا إذا كان لديك أي تحديثات متوفرة لك. إن الجزء المهم الذي يجب معرفته هنا هو أنه إذا كانت هناك مشكلات في التوافق بين جهازك وتحديث Windows 10 اكتوبر 2018 ، فلن تحصل على أي إشعارات حول تحديث متوفر حتى يتم إصلاح هذه المشكلات.



4. إذا أظهرت الأداة أن لديك تحديثًا متوفرًا ، فقم بتثبيته وتثبيته. تبعًا لسرعة الإنترنت سيختلف وقت التنزيل.

ما الجديد في تحديث Windows 10 اكتوبر 2018؟

هناك عدد غير قليل من الميزات المضمنة في آخر تحديث ، منها :

. تطبيق الهاتف - يجلب التحديث الجديد تطبيقًا جديدًا إلى Windows 10 يسمى "هاتفك" يتيح لمستخدمي اندرويد مزامنة أجهزتهم واستلام وإرسال النصوص ولعرض الصور. 


. المزامنة- ستتمكن الآن من عرض محفوظاتك الخاصة بك على أجهزة مختلفة بفضل ميزة المزامنة الجديدة في حساب Microsoft الخاص بك.


. تكامل SwiftKey - في خطوة كانت متوقعة منذ أن حصلت Microsoft على SwiftKey في عام 2016 ، ستأتي لوحة المفاتيح الافتراضية إلى Windows 10.


. تحديث المتصفح - يحصل متصفح Microsoft على بعض الميزات الجديدة ، وإعادة تصميمه، لذلك إذا كنت مستخدمًا لمتصفح Edge ، فستحصل على الكثير من الأشياء الجديدة.

هذا ليس كل شيء بالطبع ، والقائمة تطول ، لا سيما في قسم الأمن. ومع ذلك ، فهذه ميزات ستستمتع باستخدامها بالفعل.


reaction: