أخبار الإنترنت
recent

تحديث جديد لتطبيق Plex يجلب دعم الترجمة وتحسينات أخرى




مستخدمي Plex سيكونون على موعد مع تحديث ضخم يجلب الكثير من التغييرات على النظام الأساسي. أكبر تغيير يأتي إلى المنصة هو تقديم ميزة الترجمة . اعتمد المستخدمون في السابق على إضافة الترجمات المصاحبة يدويًا . مع التحديث الأخير ، لن يتطلب تمكين الترجمة أن يعود المستخدمون إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. يمكن إضافة ملفات الترجمة عن بعد من خلال شبكتك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


الميزة غير متوفرة بعد ، ولكنها ستصبح متاحة لمستخدمي Plex Pass قريباً عبر برنامج Pass Preview خلال الأيام القليلة القادمة. المستخدمون الذين لا يستطيعون الوصول إلى Plex Pass سوف يتلقون الميزة في وقت لاحق من هذا العام.

سيقوم Plex أيضًا بإزالة عدد من الميزات التي لايتم استخدامها كثيرا . تشتمل الميزات التي ستتم إزالتها ؛ ميزة "المشاهدة لاحقًا" والمزامنة . وتعرف هذه الميزات استخدامًا قليلًا ويريد التطبيق أن يعيد تصميم واجهة المستخدم الخاصة به لتكون التجربة أبسط.



تتم الآن إعادة صياغة المزامنة بلا اتصال ، ويجب أن تعمل بدون أخطاء. لم يتمكن العديد من المستخدمين من استخدام الميزة بفعالية نظرًا لوجود عدد كبير من حالات الخلل في الأداء. أيضا في هذا التحديث سيتم تعيين مشغل موسيقى جديد أيضًا .





Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.