القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل بدائل تطبيق Terrarium TV

Terrarium TV هو تطبيق رائع و مذهل لمشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. مساء أمس أعلن مطور التطبيق بأنه سيتوقف عن دعمه بداية هذا الشهر وهذا يعني توقف التطبيق عن العمل ، هذا أمر يدعو للحزن خصوصا وأن التطبيق يستخدمه الملايين من المستخدمين ،هذا هو السبب في أننا هنا اليوم مع مقالة سنناقش فيها بعض بدائل Terrarium TV التي يمكنك الاستفادة منها.


أفضل الطرق للاستمتاع بمشاهدة المسلسلات والأفلام المفضلة لديك هي استخدام هاتفك الذكي ، مع العديد من التطبيقات المطورة لهذا الغرض. يمكنك الآن الاطلاع على التطبيقات أدناه. لاحظ أن كل واحد منهم لديه نقاط قوة ونقاط ضعف. سنقدم لك قائمة بأفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها لاستبدال تطبيق Terrarium.


1. IFLIX (مجاني 30 يوم)


تطبيق أي فليكس لديه واجهة أنيقة وسهلة وأظن أن الجميع يمكنه استخدامه. يمكنك مشاهدة أو تحميل أي فيلم بجودة عالية الوضوح يمكنك أيضا مشاهدة الأفلام حتى إذا كان لديك اتصال بالإنترنت بسرعة منخفضة عن طريق ضبط دقة الفيديو. ماذا لو أقول أنه يمكنك مشاهدة أي فيلم مفضل لديك أومسلسل على أي جهاز خاص بك؟ نعم، فمن الممكن هذا مع تطبيق أي فليكس . هذا التطبيق يوفر لنا كل مانريد مشاهدته في مكان واحد .

اختر ما تريد من مكتبة ضخمة من الأفلام والمسلسلات. شاهد أو حمل ما شئت من المسلسلات الشهيرة والحصرية والمواسم الكاملة بالإضافة إلى المسلسلات التي يتم عرضها في خلال 24 ساعة من إذاعتها على التلفاز. التطبيق مجاني لمدة شهر والمميز في التطبيق أن لن تحتاج لتقديم تفاصيل بطاقة الإئتمان للإستفادة من الفترة التجريبية .



3. KODI (مجاني)


إذا كنت تبحث عن أفضل بدائل Terrarium TV نظرًا لأن التطبيق لا يدعم أجهزة iOS ، فإليك تطبيقًا آخر يناسبك. مع دعم كل من اندرويد و iOS ، يمكنك الاستمتاع بتوافق التطبيق لمشاهدة الأفلام والعروض التلفزيونية على الأجهزة المختلفة ،  تمامًا. يدعم Kodi جهاز Chromecast من Google ليتيح لك إرسال مقاطع الفيديو إلى التلفزيون.  


4. STREMIO (مجاني)


ستريميو هو منصة رائعة للأفلام والبرامج التلفزيونية. البرنامج يعمل على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنصات، بما في ذلك ويندوز، ماك، آي أو إس، واندرويد. هذا يعني أنه يمكنك مشاهدة أي شيئ على الهاتف الذكي ومن ثم التحول إلى جهاز الكمبيوتر وإكمال ماكنت تشاهده حيث توقفت.بالإضافة الى الواجهة الافتراضية لـ ستريميو المرنة

البرنامج سريع وسهل الاستخدام، ويدعم مجموعة واسعة ومتنوعة من إضافات طرف ثالث. من خلال تثبيت هذه الإضافات يمكنك توسيع قدرات تطبيق ستريميو الافتراضي لتشمل كل شيء من مشاهدة التورنت إلى نيتفليكس إلى يوتيوب .




6. NETFLIX (مجاني 30 يوم)


نيتفليكس هي خدمة اشتراك رائدة لمشاهدة المسلسلات الحصرية ، نيتفليكس هي متقدمة بفارق كبير عن كل من المتنافسين. نيتفليكس هو نموذج قائم على الاشتراك حيث يدفع المستخدم بعض الرسوم للوصول إلى أرفع مكتبة لـ الأفلام والمسلسلات. مع وجود في أكثر من 150 بلد، نيتفليكس هو أفضل التطبيقات لمشاهدة المسلسلات الحصرية ،  باستخدام تطبيق نيتفليكس أندرويد .

لمستخدمي أندرويد، حتى يمكنك اختيار تحميل المسلسلات إلى بطاقة الذاكرة للمشاهدة في وقت لاحق يمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه الميزة  الذين لديهم بالفعل اشتراك نيتفليكس . ومع ذلك، لن تسمح لك نيتفليكس بتنزيل كل مقاطع الفيديو . بل فقط لعناوين معينة. يمكنك أن ترى رمز تحميل بجانب الفيلم أو ع نوان حلقة التلفزيون .




7. Tubi TV (مجاني) 


في حين أن تطبيق توبي ليس واحدا من التطبيقات الأكثر شهرة، فإنه يقدم بعض الميزات الرائعة. وعلى الرغم من أنك قد لا تكون قد سمعت عن ذلك، تم تحميل التطبيق أكثر من مليون مرة من متجر جوجل بلاي وحده . 

مع أكثر من 40،000 من الأفلام والمسسلات لتلفزيونية للاختيار من بينها،  هناك حتى فئات منفصلة مثل فنون الدفاع عن النفس و لكوميديا. يتم تحديث المتوى بانتظام ويتم إجراء تعديلات لمحاولة تحسين الخدمة .



8. STARZPLAY (مجاني)


بواسطة تطبيق Starz Play سيمكنك مشاهدة مجموعة من أفضل إصدارات هوليوود من المسلسلات التلفزيونية المميزة التي تعرض بالتزامن مع وقت عرضها في الولايات المتحدة، المحتوى المتاح استثنائي بتقنية HD و4K، مصدره عدداً من أهم شركات الإنتاج في عالم الترفيه مثل ديزني، وورنر براذرز، وسوني، وشوتايم، وباراماونت، وسي بي إس، وبي بي سي وورلدوايد.

وهذا كله خلال اشتراك شهري منخفض يؤمّن للمستخدم تجربة مشاهدة متواصلة دون انقطاع لمحتوى متنوع، يتراوح بين أفلام هوليوود المميزة وبرامج مخصصة للأطفال والعائلة. الشهر الأول مجاني وبعد ذالك يمكنك الدفع لمواصلة استخدام الخدمة بالإضافة إمكانية إلغاء الاشتراك في أي وقت .


قد يكون Terrarium واحدًا من أفضل تطبيقات الأفلام والبرامج التلفزيونية ، ولكنه بالتأكيد ليس الوحيد. تهدف هذه القائمة إلى مساعدتك في الحصول على أفضل البدائل لـ Terrarium ومع ذلك ، بعض هذه التطبيقات المدرجة أعلاه هي مقيدة جغرافيا لذا ستحتاج إلى شبكة ظاهرية خاصة آمنة مع خدمة IPVANISH ، سيكون لديك شبكة افتراضية قوية والأفضل في السوق.
reaction: